S-300pmu(C-300ПМУ)--VS--F-35 joint strike Fighter-

التفاعل
108 0 0
يجماعة انا دخلت موقع ولقيت الصهاينة بيستهزؤا بالعرب ويقولوا الاس 300 اللى العرب معجبين بية دة تافة وال f35 تستطيع ان تفلت منه بسهولة ماصحة هذا الكلام لان دة هيبقى ارهاب جوى على جميع دول المنطقة ان كان الاس 300 لا يستطيع ايقافها فمن يستطيع؟!!!!!!!!
معلش انا مش فاكر اسم الموقع بالظبط

الكلام للخبراء في هدا المجال
شكرا

* المقاتلة اف 35 أنتجت كمقاتلة خفيفة الوزن تستعمل تقنية التخفي (stealth ) بدرجة اقل !! هذه الطائرة يحوم حولها الكثير من الشكوك حتى الان بقدراتها ........مما حد بدول تشترك في البرنامج لطلب الكثير من المعلومات حولها وواصل ببعضهم بتهديد بالانسحاب مثل استراليا والنرويج وأيضا هولندا التي بلورت تقييمها لها مره ثانية

* بخصوص اس 300 هو كنظام متفوق وجيد (وهنا الكلام عن الصاروخ السرعة التوجية والاطباق والقاذف ووو..........الخ )

* لكن الرادار الذي سيعمل علية النظام هنا النقاش هل سيكتشف ام لا !! في حالة تركيب الرادار ---> NEBO 55G6-1 سندخل في نقاش ثاني وطويل ولكن علي الغالب ان سيكتشفها من مسافة لان تقل عن 65 كم
في حالة تركيب النظام ---> FA52MU هذا النظام يواجه مشكلة في هندسة BIT و انا سمعت انه تم حلها لكن ليوجد شي يثبت ذلك ألان .....وهنا الكثير من النقاش أيضا حول فعاليته ضد الطائرة أف 35

* وفي حالة تركيب النظام 64N6 "Tombstone" 3D
وغيره الكثير اعتقد سيطول الشرح لهذه الانظمة

* سأحتاج الي موقع عسكري كامل لذكر الأنظمة والرادارات الأخرى في بلد يتنفس العسكرية ........اعتقد سيطول الشرح لهذه الانظمة اعتذر لك لضيق الوقت.....

* نقطة مهمة فعالية اس 300 تدخل فيها الكثير من الأنظمة

* هناك نقطة ثانية لصالح اف 35 في حالة لم يتم اكتشافها النظام بشكل مبكر سيدخل النظام اس 300 في مشكلة اذ تتمتع اف 35 بقدرتها علي استخدام صواريخ ALARMوصورايخ AGM-88 لتحييد النظام الروسي في المعركة

* في النهاية الدور الأول والأخير هو RCS في الطائرة اف 35 متى كانت الطائرة في الموقع الخطاء سيكون اس 300 بالمرصاد لها وهنا لان يغفر النظام الروسي لطائرة موقعها....

خذ هذا موقع ل بعض الانظمة الروسية وخصوصنا الرادارت

.

انا قرات مرة انو s300تهديد كبير جدا للf35 وبصورة اقل للf22

انا قرات مرة انو s300تهديد كبير جدا للf35 وبصورة اقل للf22

* نعم كلامك صحيح الى حد ما فهو تهديد كبير ل اف35 أكثر من أف 22 ولكن يجب النظر الي نوع الرادار في النظام اس 300 وليس نظام اس 300 ككل !!!! المشكلة هنا في الاكتشاف والرأس الباحث في الصاروخ وليس النظام بشكل كامل كما يعتقد البعض !!!

انا أشك في قدرة هذا النظام على التصدي للأف22 رابتور ولكنني متأكد من قدرته على اسقاط الاف35.

عودة
أعلى