الرئيس دونالد ترمب يمنح وسام الاستحقاق من رتبة قائد لسمو الامير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

لم تخلق العقول الا لكم

والباقين ليس لهم عقول يعني 😂😂😂😂

لاتظهر نفسك بهذا المنظر السيئ
عدم احترامك لدولة وذكرها بأمارة بنفس مايذكرها معسكر تنظيم الأخوان يجعلك بلا عقل وانما فقط تكرر مايذكرونه هم بالحرف
لذلك احترم الامارات مثل ما انت تقول عارف وحافظ قوانين المنتدى اللي تعلمك اي اساءة لأي دولة عليها حظر

بعدين اهدا صرت ترمي شرق وغرب عشوائي دام ضغطوك الشباب حاول تضبط الكنترول او تنسحب

سبق وذكرت ان العلاقات الخارجيه لايتدخل فيها احد , البرلمان لمشاكل الشعب والقضايا الداخليه .

انت كثير مغتش بالديمقراطيرات المزيفه , لو عندكم ديموقراطيه حقيقيه كان قدرتوا توقفون امام الفساد الاداري والمالي الضخم الي عندكم ! او اطلع مضاهرات لانهاء الوجود الامريكي الداعم للصهيوني في بلد , فيك خير تكلم او اطلع مضاهرات ... !

لم ادعي في يوم من الايام ان ديمقراطيه الكويت كامله وبل اكثر ما يطالب به المعارضه والقوى السياسيه الاخرى مملكه دستوريه تفصل سلطات الامير عن امور الدوله كلها

ولم اتمدح في فساد الكويت يوم من الايام وقد خرجنا وخرج الناس على الفساد وعبرو عن رائهم بكل احترام

تعبير عن الراي ليس بضروره تنقلب الي مظاهرات تخريب وتكسير وعنف وضياع الامن والامان في البلد

فا مالفرق ان فعلنا هذا عن مافعلوه في ثوره البحرين عام ٢٠١١

عبر عن رايك ليس بشرط ان اقلب البلد وزعزع الامن با اسم حريه التعبير هذي تخريب وليس حريه

النقاش معاك يا حضره الاستاذ يحتاج الي درس حتى تتعلم كيف تعبر عن رائيك وكيف ترفض دون الخلط بين التخريب ودون الخلط بين عبوديه الحاكم

بغض النظر عن الهرطقات
يعني الملك لايعلم الا من ولي العهد فقط
وكانه لايطلع ويقرأ ولديه وزراء ومستشارين
سلطان كبر عقلك
لو قلت ذا الكلام عن اميره قام يصايح وانتم غير محترمين ..

للاسف اغلب الكوايته مصدع رؤوسنا بالديموغراطية يوبيييه واذا قلت طيب مثل ماتنتقدنا راح ننتقدك واذا انتقدناه قام يصيييييح...!

نظام وراعين ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo::

لاتظهر نفسك بهذا المنظر السيئ
عدم احترامك لدولة وذكرها بأمارة بنفس مايذكرها معسكر تنظيم الأخوان يجعلك بلا عقل وانما فقط تكرر مايذكرونه هم بالحرف
لذلك احترم الامارات مثل ما انت تقول عارف وحافظ قوانين المنتدى اللي تعلمك اي اساءة لأي دولة عليها حظر

بعدين اهدا صرت ترمي شرق وغرب عشوائي دام ضغطوك الشباب حاول تضبط الكنترول او تنسحب

هههههههههه منظرك والله السيئ

لم اسيئ الي بلد هل كلمه ان الامارات هي من تقود بعض الدول صارت اساءه ؟

هذا واقع وليست اساءه

اما شبابك اللي على قولتك اضغطوني والله مازادني الا قناعه اننا باذن لله على موقف الصواب ولا ازكي نفسي على الله لكن من شاهد شلة الفزاعه والكلام السخيف ومن شاف شتم للاموات ومن شاف حتى الحلال والبهائم يسخر منها عرف من هو المضغوط

لان اللي عنده حجه يناقش بالحجج وبالبراهين دون التدخل في امور اموات وحلال وامور شخصيه ✌🏻

لو قلت ذا الكلام عن اميره قام يصايح وانتم غير محترمين ..

للاسف اغلب الكوايته مصدع رؤوسنا بالديموغراطية يوبيييه واذا قلت طيب مثل ماتنتقدنا راح ننتقدك واذا انتقدناه قام يصيييييح...!

نظام وراعين ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo::
هههههههه

شدعوه مانتقد الامير وسبيت وشتمت الشعب باكمله

بالعكس انتقد وقول اللي تبيه

لست مثلك ليس لديه الا شتم وسخريه

لانه بالعكس يوضح للقارء والمشاهد مدى تكفيركم وسطحيتكم

رأيه واضح , اينما تذهب الامارات في مبادرات التنميه والتطور ودعم السلام العالمي , فكلامه يؤكد ان الامارات دوله سباقه

والله هذا حد فهمك والناس ليست ملزومه ان تفهم ماتفهمه انت

قد قالو العراف لاصرت موعود

اللي ورا ظهور الرياجيل كايد

للاسف كما قلت الكويت مخترقة من ايران وتركيا وقطر وعليه لازم نتحرك في الخليج لنضمن مصالحنا هناك وماراح ننسى الصواريخ اللي مرت من سماء الكويت وضربتنا..!

الكويت دولة فاشلة واصبحت ترانزيت غسيل اموال وتمرير اجندات ضد المملكة والخليج واذا ماقدرو يضبطون امورهم راح نضطر نتدخل..!

للاسف الكويت مازالت عوامل الغزو موجوده ربما ليست الارض ولكن تم غزو العقول فأصبحوا مجرد اجندات للفلسطن اللي باعوهم يوم ارضهم احتلت بينما يناكف السعودي..!

عزيزي الكويتي السعودية دولة رقم ١٦ بالعالم وتقود مجموعة ال٢٠

حارة في الرياض اكبر من حجم وسكان الكويت..!

انت لست ند للسعودية لا حجم ولا سكان ولا نفط ولا اقتصاد لذلك نظام الندية مع السعوديين راح يكسر راسك..

للاسف كما قلت الكويت مخترقة من ايران وتركيا وقطر وعليه لازم نتحرك في الخليج لنضمن مصالحنا هناك وماراح ننسى الصواريخ اللي مرت من سماء الكويت وضربتنا..!

الكويت دولة فاشلة واصبحت ترانزيت غسيل اموال وتمرير اجندات ضد المملكة والخليج واذا ماقدرو يضبطون امورهم راح نضطر نتدخل..!

للاسف الكويت مازالت عوامل الغزو موجوده ربما ليست الارض ولكن تم غزو العقول فأصبحوا مجرد اجندات للفلسطن اللي باعوهم يوم ارضهم احتلت بينما يناكف السعودي..!

عزيزي الكويتي السعودية دولة رقم ١٦ بالعالم وتقود مجموعة ال٢٠

حارة في الرياض اكبر من حجم وسكان الكويت..!

انت لست ند للسعودية لا حجم ولا سكان ولا نفط ولا اقتصاد لذلك نظام الندية مع السعوديين راح يكسر راسك..
اي كمل الله يصلحك

رجعنا على سالفه ٢٠٠ جيب ويعلقون تميم من كراعه

😂😂😂😂😂😂

والله اني اضحك على مثل هذي المشاركات جميله جداً تبين مدى تفكيرهم حاره اكبر من دولتك

😂😂😂😂😂😂😂

وش تنتظر يابو حاره عطنا صافي الصمايل بدال كثر الحكي.

هههههههههه منظرك والله السيئ

لم اسيئ الي بلد هل كلمه ان الامارات هي من تقود بعض الدول صارت اساءه ؟

هذا واقع وليست اساءه

اما شبابك اللي على قولتك اضغطوني والله مازادني الا قناعه اننا باذن لله على موقف الصواب ولا ازكي نفسي على الله لكن من شاهد شلة الفزاعه والكلام السخيف ومن شاف شتم للاموات ومن شاف حتى الحلال والبهائم يسخر منها عرف من هو المضغوط

لان اللي عنده حجه يناقش بالحجج وبالبراهين دون التدخل في امور اموات وحلال وامور شخصيه ✌🏻

قبل ماتشوف منظري مشاركتي ردة فعل على التخبط اللي صاير لا اقل ولا اكثر
عندك مشكله ماترد على احد الا تسيئ له وتنبط يمين يسار عشان تظهر نفسك مثير للجدل

لما تهدا بتعرف كيف منظرك
عموماً فيه سؤال سألتك اياه وتجاهلت حلو انك عرفت ان مالك اي صفة وهدفك استفزاز الاعضاء احب اقولك هذا اسلوب قديم وعسى الله يصلحك بس

اي كمل الله يصلحك

رجعنا على سالفه ٢٠٠ جيب ويعلقون تميم من كراعه

😂😂😂😂😂😂

والله اني اضحك على مثل هذي المشاركات جميله جداً تبين مدى تفكيرهم حاره اكبر من دولتك

😂😂😂😂😂😂😂

وش تنتظر يابو حاره عطنا صافي الصمايل بدال كثر الحكي.

الرجال تحمس تذكر سالفة باصات العراق والكويت
ويحسب ان كل الدول مثل الكويت
مايدري ان قطر فيها الان قواعد عسكرية اجنبيه
لاتلومه

قبل ماتشوف منظري مشاركتي ردة فعل على التخبط اللي صاير لا اقل ولا اكثر
عندك مشكله ماترد على احد الا تسيئ له وتنبط يمين يسار عشان تظهر نفسك مثير للجدل

لما تهدا بتعرف كيف منظرك
عموماً فيه سؤال سألتك اياه وتجاهلت حلو انك عرفت ان مالك اي صفة وهدفك استفزاز الاعضاء احب اقولك هذا اسلوب قديم وعسى الله يصلحك بس

اين الاساءه صور لي مشاركاتي التي اساءت الي الدول ؟

اما سؤوالك فهو سوال اللي مضيع الجاده ولم يشاهد اول الموضوع شاهد اول الموضوع وعرف من سالته حين يدعي شخص يقول انا استطيع ان انتقد الملك وولي العهد ، قلت له هذا الميدان انتقد من مانعك

الرجال تحمس تذكر سالفة باصات العراق والكويت
ويحسب ان كل الدول مثل الكويت
مايدري ان قطر فيها الان قواعد عسكرية اجنبيه
لاتلومه
هههههههههه
يا لاغمني وانا مدري

صحيح الباصات اتت الينا في ليل ولم نتوقع ان يحصل هذا وهو درس باذن لله لايتكرر

وهذي الدنيا يوم كذا ويوم كذا

اين الاساءه صور لي مشاركاتي التي اساءت الي الدول ؟

اما سؤوالك فهو سوال اللي مضيع الجاده ولم يشاهد اول الموضوع شاهد اول الموضوع وعرف من سالته حين يدعي شخص يقول انا استطيع ان انتقد الملك وولي العهد ، قلت له هذا الميدان انتقد من مانعك

ابد ماتسيئ خصوصاً اني مضيع الجادة على حسب وصفك هذي ماهي اساءة ابد
وصفك للأمارات بأبوظبي ماهي اساءة يعني ما كأنها الكلمه اللي يكررونها الاخونج ويرددها من بعدهم خرفانهم

انا قايل ترمي شرق وغرب ومنضغط اهدا الله يصلحك لاتسيئ تقدر تتناقش بدون ماتسيئ لأحد او دول

كلمه اخيرة لاني ما احب المهاترات..
اذا عندك خلاف مع اعضاء تقدر تخلصه بصفة شخصية معهم لا انت ممثل للكويت ولا هم ممثلين للسعودية لاتدخل الدول والاساءة لها

وصفك للأمارات بأبوظبي ماهي اساءة يعني ما كأنها الكلمه اللي يكررونها الاخونج ويرددها من بعدهم خرفانهم

انا قايل ترمي شرق وغرب ومنضغط اهدا الله يصلحك لاتسيئ تقدر تتناقش بدون ماتسيئ لأحد او دول

اذا عندك خلاف مع اعضاء تقدر تخلصه بصفة شخصية معهم لا انت ممثل للكويت ولا هم ممثلين للسعودية لاتدخل الدول والاساءة لها
ماقلت لك مضيع الجاده وصرت مثلهم شماعه فزاعه لا اكثر

انا لم اسيئ الي دوله وامام الاعضاء هات لي مشاركه اسأت فيها الي دوله لم اسيئ الي دوله

اما شخص يسيئ لي شخصياً حق لي ان ارد عليه بمثل ما اساء لي

وخصوص بعد عنصريه الاشراف ونتنمرهم وتحابيهم لاساءات الاعضاء لدوله الكويت

بالعكس المنتدى بين مدى عنصريته وفجوره

وكن شاهد حق لا شاهد باطل هذي الصفحات موجوده وشاهد من اساء للكويت باكلمها وشاهد من شتم الكويت وشاهد من قال انهم شعب نصه فلسطن ونصه اخونج ومن قال مرتشي بساعات رولكس ان كنت بتعد الحق فانك مسؤول امام الله عن كلمه الحق

في حياتي لم اسيئ الي دوله اورموز او شعب باكمله انتقد السياسه دوله وهذا حق لي ومكفول لي في المنتدى
اما الدول ورموز الدول لم اتطرق لها وهذا حسابي امامك فتش لي عن مشاركه اسأت فيها لدول او رموز

التعديل الأخير:
ماقلت لك مضيع الجاده وصرت مثلهم شماعه فزاعه لا اكثر

انا لم اسيئ الي دوله وامام الاعضاء هات لي مشاركه اسأت فيها الي دوله لم اسيئ الي دوله

اما شخص يسيئ لي شخصياً حق لي ان ارد عليه بمثل ما اساء لي

وكن شاهد حق لا شاهد باطل هذي الصفحات موجوده وشاهد من اساء للكويت باكلمها وشاهد من شتم الكويت وشاهد من قال انهم شعب نصه فلسطن ونصه اخونج ومن قال مرتشي بساعات رولكس ان كنت بتعد الحق فانك مسؤول امام الله عن كلمه الحق

في حياتي لم اسيئ الي دوله اورموز او شعب باكمله انتقد السياسه دوله وهذا حق لي ومكفول لي في المنتدى
اما الدول ورموز الدول لم اتطرق لها وهذا حسابي امامك فتش لي عن مشاركه اسأت فيها لدول او رموز

ما اعرف انت غير مركز او تعاني من نسيان تناقض فضيع في مشاركة وحده للقراء الحكم لانه واضح

+وصفك لدولة الإمارات بأبوظبي لوحده إساءة لها وبتنكر انك ما اسأت لدول

بالنسبة لشراء ذمم مقابل ساعات رولكس صحيح هذا الشي سائد ونعرفه اما اذا تقصد نفسك لا احد يعلم

ما احب المهاترات صراحه وشاركت بما فيه الكفاية وضحت ماعندي واتوقف عند هذا الحد

جيناه بالطيب عيا.. ترفعنا عيا
نزلنا لمستواه و مسك الجاده..

هالاشخاص حرام فيهم مشاركات.

انهي حواري باذن لله اني اكتشفت مدى عنصريه الادارة ومدى تنمرها وتساهلها على اساءات التي طالت دوله الكويت وشعبها وقيادتها
ووصفها شعبها انه فلسطيني واخونجي

واذا صار المنتدى عنصري بهذي الدرجه تستطيع الادراة ان تلغي قوانين انها تدعي الحياد وانها لاتحابي احد

وان تخصص المواضيع فقط لسعوديين وتمنع عضويات الاخرى التي ليست من السعوديه من المشاركه

بهذا يكون المنتدى سعودي وليس حيادي

تصبحون على خير

ما اعرف انت غير مركز او تعاني من نسيان تناقض فضيع في مشاركة وحده للقراء الحكم لانه واضح

+وصفك لدولة الإمارات بأبوظبي لوحده إساءة لها وبتنكر انك ما اسأت لدول

بالنسبة لشراء ذمم مقابل ساعات رولكس صحيح هذا الشي سائد ونعرفه اما اذا تقصد نفسك لا احد يعلم

ما احب المهاترات صراحه وشاركت بما فيه الكفاية وضحت ماعندي واتوقف عند هذا الحد

كلمه ابو ظبي اساءه ؟ هذي عاصمه الامارات

الله يعين المنتدى على مدى تفكيرك

دامك لحد الحين لم تاتي بدليل واحد على اني اسأت الي دوله او الي رموز فا حين وصفتك انك مجرد فزاعه لم اظلمك

وعلى طاري الشراء الذمم
ليس السأل اعلم من المسؤول

اتوقع الدرهم يغدق عليك

عودة
أعلى