"القسام" تعلن عثورها على كنز عسكري ثمين في بحر غزة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أخي اذا الريس أسمعيل هنيه نفسه كان عامل بنا لمدة ما يقارب ١٠ سنين عند مقاول يهودي داخل أسرأيل ....
وهم يعلمون أنهم شعب باع أراضيه منذ ١٩٤٨
وليس لهم حق بشيء لذا يتاجرون لكسب التعاطف من الدول الغنيه كألسعوديه وألأمرات وأمريكه وأروبه لحلب النقود اي نعم ولا غير أخي...
ولاكن سبحان الله ربنا على كل شيء قدير واليوم وقعت الأقنعه وأنكشفت حقيقتهم ليسو الا تجار مواقف ....
الرحمه والشفقه للأطفال والعزل داخل غزه والضفه الذين ليس لهم دخل بهؤلاء ولا بالقضيه هؤلاء الذين لا يعنيهم لا أسرأيل ولا فلسطين لكنهم للأسف تحت رحمة الوحوش كأسمعيل هنيه ومحمود عباس
وإسرائيل هي اللتي ستنقذ هؤلاء الأطفال وتطرد الأشرار وتأخذ فلسطين كلها وتوزع ورود عالعرب صح ؟

أخي اذا الريس أسمعيل هنيه نفسه كان عامل بنا لمدة ما يقارب ١٠ سنين عند مقاول يهودي داخل أسرأيل ....
وهم يعلمون أنهم شعب باع أراضيه منذ ١٩٤٨
وليس لهم حق بشيء لذا يتاجرون لكسب التعاطف من الدول الغنيه كألسعوديه وألأمرات وأمريكه وأروبه لحلب النقود اي نعم ولا غير أخي...
ولاكن سبحان الله ربنا على كل شيء قدير واليوم وقعت الأقنعه وأنكشفت حقيقتهم ليسو الا تجار مواقف ....
الرحمه والشفقه للأطفال والعزل داخل غزه والضفه الذين ليس لهم دخل بهؤلاء ولا بالقضيه هؤلاء الذين لا يعنيهم لا أسرأيل ولا فلسطين لكنهم للأسف تحت رحمة الوحوش كأسمعيل هنيه ومحمود عباس

بستغل وجودك وعندنا طلب اذا تستطيع ان تنشر المنتدى ونرى اخرين من ابناء بلدك

للأمانه ليست بدافع المحبة ! برضوا لم نعد نكرهكم كالسابق

ولكن نحتاج وجودكم لإيضاح كثير من الحقائق داخل فلسطين واسرائيل ولتشكيل وجهة نظر الطرف الاخر

فأنتم رضينا ام لم نرضى عنصر موجود في الشرق الاوسط وهذه حقيقة

واحداث المنطقة تأثر عليكم كما تؤثر على غيركم

وإسرائيل هي اللتي ستنقذ هؤلاء الأطفال وتطرد الأشرار وتأخذ فلسطين كلها وتوزع ورود عالعرب صح ؟
يا أخي أسرأيل خرجة من غزه والضفه وتركتها لكن
أنظر ماذا عملو من غزه أبطال حماس أول شيء ذبحو أخوانهم الفلسطنيون المعارضون وثم قامو بمنع الخروج منها كي يختبأو اعضاء حماس بين المدنيون ولم يبقى بغزه شيء الا وحولوه لمصنع كتيوشا عديمة الفأده من المستشفيات والمساجد والمدارس و و و يا أخي أعطيني أختراع فلسطيني فاد البشريه بشيء ؟؟؟؟
حتى أطفالكم يتقبلون العنايه الطبيه بأسرأيل
إذا من أنساني أكثر أخي ..
والله أنا صرت أخجل من فضح كذبكم ومدى همجكم أخي والله دمي يفور من بربريتكم وانت تأتى هنا وتدس السم بالعسل بالكذب والدجل

بستغل وجودك وعندنا طلب اذا تستطيع ان تنشر المنتدى ونرى اخرين من ابناء بلدك

للأمانه ليست بدافع المحبة ! برضوا لم نعد نكرهكم كالسابق

ولكن نحتاج وجودكم لإيضاح كثير من الحقائق داخل فلسطين واسرائيل ولتشكيل وجهة نظر الطرف الاخر

فأنتم رضينا ام لم نرضى عنصر موجود في الشرق الاوسط وهذه حقيقة

واحداث المنطقة تأثر عليكم كما تؤثر على غيركم
أخي أنا لست ياهودي اصلا أنا شخصيا لا أعتقد أن لأحد الحق بالتسلط على أي أرض لا أمريكا ولا أسرأيل ولا فلسطين ولا أحد بتاتا ...
إذا اردت التواصل املك حساب فيسبوك وواتس أب وتكرم عينك أخي راح تشوف كل شي تريده ببث حي أخي واذا لزم الأمر راح أسافر لعدة ساعات كي أصور لك تجار القضيه وهم يعملون ببناء المستوطنات بالمناطق بالقرب من الحدود مع غزه والسلطه أخي

يا أخي أسرأيل خرجة من غزه والضفه وتركتها لكن
أنظر ماذا عملو من غزه أبطال حماس أول شيء ذبحو أخوانهم الفلسطنيون المعارضون وثم قامو بمنع الخروج منها كي يختبأو اعضاء حماس بين المدنيون ولم يبقى بغزه شيء الا وحولوه لمصنع كتيوشا عديمة الفأده من المستشفيات والمساجد والمدارس و و و يا أخي أعطيني أختراع فلسطيني فاد البشريه بشيء ؟؟؟؟
حتى أطفالكم يتقبلون العنايه الطبيه بأسرأيل
إذا من أنساني أكثر أخي ..
والله أنا صرت أخجل من فضح كذبكم ومدى همجكم أخي والله دمي يفور من بربريتكم وانت تأتى هنا وتدس السم بالعسل بالكذب والدجل

اولا أنصحك بدروس في الإملاء يبدو يدك متعوده على كتابة التقارير بالعبريه...

اولا إسرائيل خرجت من غزة بعد ضربات حماس هناك العمليات الإستشهادية سواهم شوي صحيح إنسحبوو لكن حاصرو غزة بريا وبحريا فأين ستجد الإبداع !

ثانيا يا كذاب متى إنسحبت إسرائيل من الضفة !

بما إنك بعت أصلك وبقيت إسرائيلي فلا تتكلم عن الإنسانية

اولا أنصحك بدروس في الإملاء يبدو يدك متعوده على كتابة التقارير بالعبريه...

اولا إسرائيل خرجت من غزة بعد ضربات حماس هناك العمليات الإستشهادية سواهم شوي صحيح إنسحبوو لكن حاصرو غزة بريا وبحريا فأين ستجد الإبداع !

ثانيا يا كذاب متى إنسحبت إسرائيل من الضفة !

بما إنك بعت أصلك وبقيت إسرائيلي فلا تتكلم عن الإنسانية
له له يا حليب يا أبطال التجاره بالكضيه الك عين تخون غيرك كمان ؟؟؟
يا أخي خلص عاد تعبت والله تعبت يا أخي كيف تنظر لنفسك بلمرأه ؟
يا أخي لو أنك بتخاف ربك ما بتكذب كل هلكذب قلت لك اني أنا صرت أخجل من دجلك أقسم بالله صرت أخجل

شعب محتلة من دولة قويه تسيطر على المعابر والموانئ والمطارات والطاقه وكل شيئ ...

بأي عمله تحب يتعامل بالإسترليني !

لا بالليره التركيه 😂😂

بما ان ألشعب والحكومة التركية محببه لكم

او التوامان الايراني
قلبها بمخك ورد رد عقلاني مش شغل مكايده

قلبتها بمخي ولا وجت الا أن أحرر ارضي من تجار القضية اولا ثم انتفض ضد المحتل بحرب مفتوحة ولكن للاسف لم اكن موجود قبل ٨٠ سنه

تقصد السلطة الفلسطينة واغلب الشعب الفلسطينى من يعمر ويحمي اسرائيل ويتعامل بعملة اسرائيل كما لاننسى فصائل المكاومه واخرهم السباح الاولمبي الضفدع الهارب 😂😂😂😂😂😂

ام كل هؤلاء حلل وحرام على غيرهم

ما هو رأيك في من يضع يده في أيدي الصهاينة اي كان جنسيته سواء كان فلسطيني او غيره ؟
هل هو ارهابي ام لا؟

أخي أنا لست ياهودي اصلا أنا شخصيا لا أعتقد أن لأحد الحق بالتسلط على أي أرض لا أمريكا ولا أسرأيل ولا فلسطين ولا أحد بتاتا ...
إذا اردت التواصل املك حساب فيسبوك وواتس أب وتكرم عينك أخي راح تشوف كل شي تريده ببث حي أخي واذا لزم الأمر راح أسافر لعدة ساعات كي أصور لك تجار القضيه وهم يعملون ببناء المستوطنات بالمناطق بالقرب من الحدود مع غزه والسلطه أخي

لم اتطرق لديانتك ولم أقصد الا جنسيتك الاسرائيلية .. اهلا بك لتنقل لنا وجهة النظر الاخرى او الجزء الاخر من الصورة

تحياتي

شعب محتل من دولة قويه تسيطر على المعابر والموانئ والمطارات والطاقه وكل شيئ ...

بأي عمله تحب يتعامل بالإسترليني !

اهل الضفة بالدينار الاردني واهل غزة بالجنيه المصري هذا المنطقي !!

ولكن ابى الفلسطيني الا ان يتعامل بعملة محتل ارضه

سؤالي واضح
هناك من يضع يده في أيدي الصهاينة اي كانت جنسيته فلسطيني او من الهنود الحمر
هل هو ارهابي برأيك ام لا ؟

السؤال المنطقي من يضع يده في أيدي الصهاينه المحتلين لارضه هل هو خاين لارضه وشعبه وعربته ؟

ربك هو من يرزق حاصروهم فجائهم المدد من حيث لا يحتسبون ارادة الله اعلى واكبر وجنوده في كل مكان
بالتوفيق للمقاومة الفلسطينية

ربك هو من يرزق حاصروهم فجائهم المدد من حيث لا يحتسبون ارادة الله اعلى واكبر وجنوده في كل مكان
بالتوفيق للمقاومة الفلسطينية
رزق من وين لقيوا قذائف من ١٠٣

بالتوفيق ايضا للمقاومين الفلسطينين
الفعلين مو حماس

بالتوفيق 👍🏻

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى