الرئيس الأميركي دونالد ترامب: بدأنا حوارا مع السعودية من اجل انضمامها الى اتفاق السلام مع اسرائيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
المطبعين والمنبطحين سابقاً يحاضرون عن الشرف وهم بلا شرف

كلام انتخابات موجة لداخل الامريكي

المملكة قدمت مبادرة الملك عبدالله رحمة الله علية واكد عليها الملك ووزير الخارجية

غير هل كلام مافية

انا شايف اللي عايز يعمل حاجه يعملها .. كله حر في قراراته.
السعودية عايزه تطبع مفيش مشكلة
حماس عايزه علاقات مع ايران مفيش مشكلة.

لكن المشكلة لما تلاقي اعضاء خليجين بيبررو تطبيعهم مع اسرائيل و bla bla bla و وقت فترة رئاسة مرسي قعدو يلومو علينا استقبال نجاد و العلاقات المصرية الايرانية التركية.

خليكو رجاله و اتقبلو كل المواقف مش انصافها اللي بيخدم مصلحتكم بس.
انا شك انت من الاخوان .
ثاني شي انت لماذا لا تنتقد تركيا وايران وقطر .

الصورة واقع بلا ثمن الآن!!!

لايمكن أن تلوم الدول العربية
شنت حروب من أجل الفلسطينيين وماذا بعد ذلك
لم نجد إلا النكران منهم

واليهود خونة نقضه للعهودوالتعامل معهم مباح
ويجب أن نحذر أشد الحذر ولا نأمنهم

إعتبرنا أموات بتروح بتطبع ؟

@المراقبين

ارجو التشدد في التعامل مع الشتائم او التهجم بهدف الاهانة او الاستفزاز من جميع الاطراف في هذا الموضوع وغيره.

تحية،

الامارات والبحرين شذت عن الاجماع العربي بمبادرة الملك عبدالله لسلام مع اليهود الى اتفقو ووقعو عليها بقمة بيروت

رحمة الله على ابو متعب غاب واشتغلو اليهود

الامارات والبحرين شذت عن الاجماع العربي بمبادرة الملك عبدالله لسلام مع اليهود الى اتفقو ووقعو عليها بقمة بيروت

رحمة الله على ابو متعب غاب واشتغلو اليهود

نقاط مهمة ذكرها معالي الوزير:
1- تم الوصول الى مسودة قرار بالتنسيق مع مصر والسعودية والاردن والبحرين وعمان وبالاتفاق مع السلطة والرئاسة الفلسطينية عليها

2- المسودة تأكد على جميع الثوابت والمواقف المبدئية العربية منها:

أ- حل الدولتين والالتزام باقامة دولة فلسطين المستقلة
ب- التأكيد على مبادرة السلام العربية
ج- رفض المبادرة الامريكية الاخيرة

د- التأكيد على حق فلسطين بالسيادة

3- تغير الموقف الفلسطيني بين ليلة وضحاها وطلب الشجب والادانة افسد القرار وقاد لعدم وجود قرار داعم لفلسطين

4- هذه تعتبر من المرات القليلة التي يجتمع فيها المجلس وتضيع فرصة اخرى للفلسطينيين في مسألة لغة انتهى عصرها

😭
كلام انتخابات موجة لداخل الامريكي

المملكة قدمت مبادرة الملك عبدالله رحمة الله علية واكد عليها الملك ووزير الخارجية

غير هل كلام مافية
انت تعيش حالة انكار قوية و واضحة

انا شايف اللي عايز يعمل حاجه يعملها .. كله حر في قراراته.
السعودية عايزه تطبع مفيش مشكلة
حماس عايزه علاقات مع ايران مفيش مشكلة.

لكن المشكلة لما تلاقي اعضاء خليجين بيبررو تطبيعهم مع اسرائيل و bla bla bla و وقت فترة رئاسة مرسي قعدو يلومو علينا استقبال نجاد و العلاقات المصرية الايرانية التركية.

خليكو رجاله و اتقبلو كل المواقف مش انصافها اللي بيخدم مصلحتكم بس.

السعودية هي من قطعت علاقتها مع تركيا من اجل مصر و ليس العكس كيف قلبت الآية

بالنسبة لايران اذا العلاقات معها بتفيد مصر فبالتوفيق لن تكونوا اول من يرتمي في حضن ايران سبقكم العراق و سوريا و لبنان و اليمن

التعديل الأخير:
اتمنى يكون الثمن غالي

مشاهدة المرفق 306380
و دى هتعمل ايه زيادة مع سلاح جو ايرانى متهالك أصلا الموجود اف15 و تايفون و تورنادو و الأباتشي و باقة تسليحهم الرائعة فما بالك ببقية اسلحة الجو الخليجية مجتمعة أمام إيران
و لو قلت ما أمريكا تمتلكها هل روسيا و الصين هتقارنهم بإيران
الإف35 لن تضيف شئ
لو عايز صفقة ناجحة سلاح نووى أو مقعد دائم في مجلس الأمن لدولة مسلمة مش معقول 2مليار مسلم ملهمش مقعد دائم

و دى هتعمل ايه زيادة مع سلاح جو ايرانى متهالك أصلا الموجود اف15 و تايفون و تورنادو و الأباتشي و باقة تسليحهم الرائعة فما بالك ببقية اسلحة الجو الخليجية مجتمعة أمام إيران
و لو قلت ما أمريكا تمتلكها هل روسيا و الصين هتقارنهم بإيران
الإف35 لن تضيف شئ
لو عايز صفقة ناجحة سلاح نووى أو مقعد دائم في مجلس الأمن لدولة مسلمة مش معقول 2مليار مسلم ملهمش مقعد دائم
لا عليك سوف يكون لنا صوت
ولا صوت يعلو على صوت السعودية

الثمن الوحيد الذي تطلبه السعودية لتوقيع اتفاق سلام مع اسرائيل هو حل القضية الفلسطينية

كل ما ذكره الاخوان من صفقات اسلحة او مكاسب اقتصادية او سياسية تستطيع السعودية الحصول عليها دون هذا الاتفاق

السعودية ليست دولة هامشية لتتنازل عن ثوابتها الاسلامية من اجل مكاسب آنية كما يفعل البعض

الثمن الوحيد الذي تطلبه السعودية لتوقيع اتفاق سلام مع اسرائيل هو حل القضية الفلسطينية

كل ما ذكره الاخوان من صفقات اسلحة او مكاسب اقتصادية او سياسية تستطيع السعودية الحصول عليها دون هذا الاتفاق

السعودية ليست دولة هامشية لتتنازل عن ثوابتها الاسلامية من اجل مكاسب آنية كما يفعل البعض

لذلك سوف تطلب حدود جغرافيه كبرى تتناسب مع الشرق الاوسط الكبير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى