⁧‫#الديوان_الأميري‬⁩ يطمئن الجميع على صحة سمو أمير البلاد

sul6an

عضو
التفاعل
5,329 15 0

البعض يتصور الكويت حزب البعث تخفى مثل هذي الاخبار

نظام الحكم في الكويت مستقر وقد اصدر مرسوم اميري بتولي سمو ولي العهد الصلاحيات كامله

فاليس هناك مايخشى منه

قضي الامر

وشفى الله سمو سيدي الامير والبسه ثوب الصحه والعافيه

هل ولي العهد الحالي سيكون هو الأمير؟ صرحه ظهوره الإعلامي نادر انا من خارج الكويت ولكن أكثر اثنين اعرفهم واعتقد مشهورين من الاسره الحاكمه ناصر المحمد و احمد الفهد هل ممكن واحد منهم يكون ولي العهد وكيف طريقه اختار ولي العهد؟؟

بالتوفيق للكويت

هل ولي العهد الحالي سيكون هو الأمير؟ صرحه ظهوره الإعلامي نادر انا من خارج الكويت ولكن أكثر اثنين اعرفهم واعتقد مشهورين من الاسره الحاكمه ناصر المحمد و احمد الفهد هل ممكن واحد منهم يكون ولي العهد وكيف طريقه اختار ولي العهد؟؟

بالتوفيق للكويت
هذا كلام حق يراد به باطل يابو حامد

سبق وان وضحنا في هذا المنتدى عشرات المرات ان الامير القادم بعد عمر طويل لصاحب السمو هو سمو ولي العهد ولديه صلاحيات الامير كامله

فا اما كلامك فلان يحكم وفلان يحاول هذي شؤون اسره حكم خاصه ليس لي او لك او اي احد حق بتدخل بينهم

واضح يا استاذ

سبق وان وضحنا في هذا المنتدى عشرات المرات ان الامير القادم بعد عمر طويل لصاحب السمو هو سمو ولي العهد ولديه صلاحيات الامير كامله

فا اما كلامك فلان يحكم وفلان يحاول هذي شؤون اسره حكم خاصه ليس لي او لك او اي احد حق بتدخل بينهم

واضح يا استاذ

اسلوبك فيه قلت احترام و لكن مقبوله نعذرك يمكن انت فهمتني غلط

انا ردي واضح الظهور الإعلامي لولي العهد نادر وهذا حقيقه اين المشكله

ناصر المحمد واحمد الفهد معروفين انا تكلمت بشكل شخصي هم معروفين بالنسبه لي انا اكثر بسبب الرياضه والتجاره

انا لم اتدخل في أمور داخليه اذا استفساري عن طريقه اختيار ولي العهد انا اعتذر لكن انا اعرف هناك طريقه معينه ولكن لا أذكرها صراحه

تحياتي

ناصر المحمد واحمد الفهد معروفين انا تكلمت بشكل شخصي هم معروفين بالنسبه لي انا اكثر بسبب الرياضه والتجاره

انا لم اتدخل في أمور داخليه اذا استفساري عن طريقه اختيار ولي العهد انا اعتذر لكن انا اعرف هناك طريقه معينه ولكن لا أذكرها صراحه

تحياتي
لم اتفوه عليك بكلمه فيها قله ادب محترمين قبل ان نسجل في هذا المنتدى ،

اما بنسبه لك لاتعرف الا الشيخ ناصر المحمد وشيخ احمد الفهد هذا شانك

لكن بقيه الاسره والاسماء البارزه معروفه لدى الخليج كله وليس حصر عند احد اما ولايه العهد فهذي ليس مشكله كبيره بنسبه للحكم من يختاره الامير ويوافق عليه مجلس الامه

الحكم مستقر دام نائب الامير بخير وصحه وعافيه

تحياتي لك

واضح يا استاذ

على فكره يا اخي

حتى استفساري عندما سالت اذا ولي العهد سيصبح هو الأمير بسبب انه أيضا هناك شروط ولكن أيضا لا أذكرها صراحه

حفظ الله سمو امير الكويت ، الخبر ازعجنا فعلا ، طريقة نشر و إنتشاره منظمة و بإحتراف ، هناك من يستهدف الكويت.

على فكره يا اخي

حتى استفساري عندما سالت اذا ولي العهد سيصبح هو الأمير بسبب انه أيضا هناك شروط ولكن أيضا لا أذكرها صراحه
اليس من يدير الدوله عندكم الان في الامارات هو الشيخ محمد بن زايد صحيح ، والشيخ خليفه الله يشفيه يتعافى من مرضه وصلاحيات رئيس الدوله لدى الشيخ محمد بن زايد صحيح يا استاذ ؟
نفس الوضع الامير في رحله علاج ونائب الامير هو من يدير الدوله

نفس الوضع

تحياتي
لم اتفوه عليك بكلمه فيها قله ادب محترمين قبل ان نسجل في هذا المنتدى ،

اما بنسبه لك لاتعرف الا الشيخ ناصر المحمد وشيخ احمد الفهد هذا شانك

لكن بقيه الاسره والاسماء البارزه معروفه لدى الخليج كله وليس حصر عند احد اما ولايه العهد فهذي ليس مشكله كبيره بنسبه للحكم من يختاره الامير ويوافق عليه مجلس الامه

الحكم مستقر دام نائب الامير بخير وصحه وعافيه

تحياتي لك

بتتهاوشون وانا موجود بعد ؟؟ العنو الشيطان :تمام:

بالتوفيق للكويت

الحمدلله على سلامه الامير

اليس من يدير الدوله عندكم الان في الامارات هو الشيخ محمد بن زايد صحيح ، والشيخ خليفه الله يشفيه يتعافى من مرضه وصلاحيات رئيس الدوله لدى الشيخ محمد بن زايد صحيح يا استاذ ؟
نفس الوضع الامير في رحله علاج ونائب الامير هو من يدير الدوله

نفس الوضع

انت مش فاهمني

انا استفساري عن طريقه وإليه وشروط اختيار ولي العهد او الأمير في الكويت هناك البرلمان يجب أن يصوت اعتقد وهناك أمور تخص ال سالم وعايله أخرى صراحه لا أذكرها لذالك طرحت استفساري

في الامارات لايوجد شي يخص هذا الأمر من يختاره الحاكم يصبح ولي العهد وبعدها يتولى صلاحيات الشيخ اذا حصل ظرف وعلى المستوى الاتحادي يكون هناك تصويت من حكام الامارات السبع

وفي السعوديه هناك مجلس المبايعه وفي عمان أيضا لديهم أمر يخص هذا الأمر لا اذكره

تحياتي

عودة
أعلى