سهى عرفات ترد على مهاجمتها بسبب الدفاع عن الإمارات وتهدد بكشف مذكرات ياسر عرفات

GSN 

سبحان الخالق العظيم
صقور الدفاع
إنضم
23 سبتمبر 2011
المشاركات
24,802
التفاعل
90,831 475 3
الدولة
Saudi Arabia
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—ردت سهى، أرملة رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية السابق، ياسر عرفات، على الهجوم الذي وجه لها عقب تقديم اعتذار للإمارات عن "الإساءة" وصور حرق الأعلام الإماراتية بعد إعلان اتفاق السلام مع إسرائيل.


جاء ذلك في مقابلة نشرتها قناة Kaan الإسرائيلية، حيث قالت عرفات: "كلها عشان أنا بقول ما تحرقوا أعلام؟ هذا إرهاب فكري بتعطوهم مصاري انتم عشان الأمن عشان يهاجموا العالم.. في تعليمات أن أخوّن، وجاي التعليمات من انتصار من مكتب الرئيس هي الي بتعطي الرئيس (أبومازن) معلومات خطأ وهي التي تحكم فلسطين من خلال الرئيس.."


وتابعت قائلة: "رام الله مفكرين حالكوا دولة عظمى، بطلب من أبومازن الحماية، حماية من الي حوليه، أيش بدو يعمل بأخوي؟ يحط بالسجن؟!.. في 10 آلاف يورو هو معاش ياسر عرفات صدقني غيره ما فين يخوفوني بالملايين ما في ملايين يخوفوني عليهم، إذا شعرة من شعرتنا انصابت بحملها السلطة الفلسطينية.. أبو مازن يُغلّط، أنا بحب أبومازن ولكن من حوله بدهم يعادوا عيلة عرفات، إحنا عيلة عرفات قدها، عيلة عرفات بتجيب ناس أكثر منهم كلهم.."

وأضافت: "لو ياسر عرفات موجود كان راح قال لمحمد بن زايد (ولي عهد أبوظبي) تعال، تعال يا محمد بن زايد وشوف وساعدني على نتنياهو🤭، مش قادر عليهم.. أنا باجي يخون بلد عربي؟ بكفي مزاودات، إحنا نقعد مع الإسرائيلية ونقعد مع الشاباك ومع الموساد، على مين عم يضحكوا؟.. بدهم يفتحوا باب جهنم أنا بفتح باب جهنم على راسهم، وياسر عندي مذكراته كاتب على كل واحد منهم، لو بطلع ورقة على من يقول عنهم ياسر يعني يحرقهم أمام شعبهم.."

 
سهى عرفات قالت في مقابلة مع التلفزيون الرسمي الإسرائيلي "كان" يوم امس إنها تتلقى تهديدات من مسؤولين في السلطة الفلسطينية عقب التدوينة التي نشرتها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" والتي اعتذرت فيها نيابة عن الشعب الفلسطيني لدولة الإمارات العربية المتحدة بعد اعلان التطبيع بين الامارات واسرائيل.
 
وبحسب سهى عرفات، "بدأت السلطة الفلسطينية بالفعل في مضايقة أفراد عائلتها، وتم استدعاء شقيقها - السفير الفلسطيني في قبرص - للاستجواب في رام الله بعد رفضه تنظيم أنشطة مناهضة للإمارات في مجمع السفارة. وقالت "هل يريدون تدمير أسرة ياسر عرفات .. نحن أقوى منهم!".


أخوها سفير كمان ما شاء الله
دولة أبوكم
 
وحذرت أرملة عرفات" من أنه إذا واصل كبار المسؤولين في السلطة الفلسطينية حملتهم ضدها ، فإنها ستعلن ما تعرفه عنهم من مذكرات عرفات. قائلة "سأفتح أبواب الجحيم. يكفي أن أنشر قليلًا مما أعرفه ، وسأحرقهم أمام الفلسطينيين".
 
أطلقت سهى عرفات، أرملة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، تحذيراً من على شاشة تلفزيون إسرائيلي ان انتصار أبو عمارة هي مديرة مكتب الرئيس محمود عباس، وهي عضوا مديرة مكتب محمود عباس وأصبحت الأمين العام للرئاسة منذ تاريخ 2015 حتى الآن

وفي إشارة إلى مديرة مكتب عباس والقائم بأعمال ديوان الرئاسة، انتصار أبو عمارة- مضيفة، "هذه المرأة تعطي الرئيس معلومات خاطئة، وتحكم فلسطين.

حيث قالت سهى عرفات إن من تقود حملة التشهير ضدها هي مديرة مكتب الرئيس محمود عباس، انتصار أبو عمارة، وهي التي أعطت التعليمات لتقديمها للناس على أنها خائنة،

وحذرت من أنه إذا واصل المسؤولون في السلطة حملتهم ضدها، فإنها ستفضح الكثير من القيادات الفلسطينية، إذ ترك لها عرفات مذكرات تمكنها من فتح أبواب الجحيم عليهم مضيفة يكفي أن أنشر قليلا مما أعرفه، وسأحرقهم أمام الفلسطينيين

واتهمت أرملة عرفات مديرة مكتب الرئيس الفلسطيني انتصار أبو عمارة بأنها هي من أعطت التعليمات لتقديمها للناس على أنها خائنة، مشيرة في الوقت نفسه إلى ثقتها في الرئيس محمود عباس ولا يمكن أن يسيء لها، غير أن المحيطين به يزودونه بمعلومات خاطئة
 
وحذرت أرملة عرفات" من أنه إذا واصل كبار المسؤولين في السلطة الفلسطينية حملتهم ضدها ، فإنها ستعلن ما تعرفه عنهم من مذكرات عرفات. قائلة "سأفتح أبواب الجحيم. يكفي أن أنشر قليلًا مما أعرفه ، وسأحرقهم أمام الفلسطينيين".
اكشفي يا بنت الناس اكشفي و ريحي هالشعب اللي بنضحك عليه ، عباس نازل يستنكر في العلن و يسحج في السر

 
ان كنتوا نسيتوا اللى جرى
هاتوا الدفاتر تنقرا 😂
 
التعديل الأخير:
تملك ملفات فضايح على القيادات الفلسطينية تمحيهم من وجه الأرض
 
اكشفي يا بنت الناس اكشفي و ريحي هالشعب اللي بنضحك عليه ، عباس نازل يستنكر في العلن و يسحج في السر



مثل مرتزقة حماس وقائدهم اسماعيل مطيه

مناضلين بالعلن ويسرقون اللحمه بالسر
 
عودة
أعلى