عملية ( سرعة البرق ) حينما حررت القوات الخاصة السعودية-الأماراتية مدينة المكلا في عدة ساعات

حرب بين اليمنيين انفسهم ..

الحقيقة الأداء الذي قام به الجيش السعودي وكل جيوش التحالف بلا استثناء كان أداء اسطوري

يكفي انها الحرب الوحيده التي كنت تراعي القانون الدولي والاعيان المدنية

لكن البلا في شعب المخلص فيهم خاين

الحقيقة الأداء الذي قام به الجيش السعودي وكل جيوش التحالف بلا استثناء كان أداء اسطوري

هالكلام مافيه احد بعقله ينفيه الا شخص فيه خله بعقله

ومع ذالك حاربنا المجتمع الدولي بحجة حقوق الانسان عشان تعرف انهم شياطين

سلسلة تغريدات عن مشاركة القوات السعودية على الارض بالمكلا وليس هناك اي مشاركة بالارض للجندي الاماراتي مثل ما تذكر بعض الصحف المحسوبة على الامارات

اكذب اكذب اكذب لين يصدقونك

ليش الشخصنة والاعصاب المشدودة 🤔

لما الكفاءة عالية للجيش السعودي لماذا لا نرى حل للازمة اليمنية ؟ لانه ومن اول لحظة الي الان والوضع كما هو عليه ؟

سبحان الله فعلا وافق شن طبقة انت وياه جايين تردون على موضوع من ثلاث سنوات عشان تكتبون الرد الغبي هذا بدري ليه مستعجلين خلوها بعد ثلاث سنوات ثانيه

سبحان الله فعلا وافق شن طبقة انت وياه جايين تردون على موضوع من ثلاث سنوات عشان تكتبون الرد الغبي هذا بدري ليه مستعجلين خلوها بعد ثلاث سنوات ثانيه
في ردود محذوفه يمكن ما لحقت عليها انته

يا نياف 🤣

كلامك عبط وتدري انه عبط

ههههههههههههههه العباطه فل اليوم 🤣🤣

US Defense Secretary James Mattis called the UAE-led operation a model for American troops, citing how the United Arab Emirates Armed Forces liberated the port of Mukalla from AQAP forces in 36 hours after being held by AQAP for more than a year

Boom 💥

US Defense Secretary James Mattis called the UAE-led operation a model for American troops, citing how the United Arab Emirates Armed Forces liberated the port of Mukalla from AQAP forces in 36 hours after being held by AQAP for more than a year

Boom 💥

نفس كلامك عن الاستخبارات الامريكية معنا ههههههه

طيب مستعد اناقشك بالموضوع هذا من حسابات بتويتر وثقت العمليات باليمن

عشان ما اتعب نفسي
بتقر بان كلامك غلط وماعاد تتدخل !!
ايه او لا مش كيمياء

عودة
أعلى