السعودية تحذر السلطة الفلسطينية من اي ردة فعل مبالغ فيها ضد الامارات

كل الهجوم الفلسطيني على الامارات لان مافييش مصاري من 2014 تم ايقاف الدعم مايستحقون مثل اللي خاصم فجر وتم تجاهلهم في الامارات لو فقط تم ايقاف التأشيرات سيجن جنونهم

كل الهجوم الفلسطيني على الامارات لان مافييش مصاري من 2014 تم ايقاف الدعم مايستحقون مثل اللي خاصم فجر وتم تجاهلهم في الامارات لو فقط تم ايقاف التأشيرات سيجن جنونهم
نكاية في الفلسطينيين كنت أظن التطبيع لأجل مصلحة الفلسطنيين

ههههههههههههه

عموما وقف الدعم سببه دحلان بسبب هجوم عباس عليه

نكاية في الفلسطينيين كنت أظن التطبيع لأجل مصلحة الفلسطنيين

ههههههههههههه

عموما وقف الدعم سببه دحلان بسبب هجوم عباس عليه

دحلان لا يهش ولا ينش الامارات مش قطر اللي يحركها عزمي السياسه الفلسطينيه ومحمود عباس خصوصا ما فيهم خير يريدون يستغلون الخليجيين زلا تهمهم فلسطين اصلا . وسيتم الهجوم على السعوديه أو الكويت اذا أوقفت الدعم عنهم هم يعتبرونه فرض

والله مافي اوسخ من المطبع العربي الا سلطة اوسلو ، اعتقال المقاومين و تسليمهم للصهاينة و اتفاقيات امنية و كلام فاضي ، حتى احمد ياسين المقعد ما سلم منهم

لعنه الله على كل مطبع

خذ الجديد

مفتي القدس وفلسطين يفتي بحرمان الإماراتيين من الصلاة في المسجد الأقصى

هذا هو صوت العقل يجب على السلطه عدم خساره الامارات الدول الاوروبيه علاقتها قويه مع اسرائيل ولكنها تدعم الفلسطينيين ولا يقوم احد بمهاجمتهم

خذ الجديد

مفتي القدس وفلسطين يفتي بحرمان الإماراتيين من الصلاة في المسجد الأقصى
تقريبا نفس الشيخ بتاع الطائفة السنية في العراق :))

هذا العهد
الامير الشاب لا يمكن التوقع بتصرفاته و ستري انى كنت على حق فى القريب العاجل

اذا تطبيع فقط فنحن لا نريده نريد حلف استراتيجي .. واذا طبع معهم فهو اتخذ القرار الصحيح والحكيم واحنا ندعم رؤيته ....

نحن خلف قيادتنا في كل ماتعمل وليخسىء الخاسؤون ....
ونقول للأخرين ضعوا في ثميكم كبنة
والبخوا هذا شأن يخصنا فقط
:ضحكه:

السلطة الفلسطينية هههه هي اكبر عميلة وخائنة للعرب والمسلمين من هرولة اوسلو الى اسمنت قريع اللي بني به السور الاسرائيلي العازل

مازال البعض يحاول إقحام إسم السعودية في هذا المستنقع و الوسخ الذي إسمه التطبيع.

ليس مستنقع واغلب الشعب يرى ان في التطبيع مع اسرائيل فائدة خلافا لو استمرت الدوله في دعم الفلسطينيين فلا قائده واخده تذكر لهم غير التفجير والسب والشتم وتكوين لوبيات في الغرب ضد المملكه ودول الخليج ... لذا الواجب على المسؤولين لدينا ان ينظروا الى العلاقات بيننا وبين اي دوله الى المصالح المتبادله المفيده للطرفين فقط

أدقّ كلمة تصف الوضع الحالي هو أنه تحقق كلّ ما كان ينكره الكثير من الناس على وسائل الإعلام و التواصل و في المنتديات الدفاعية قبل 10 سنوات.
لكن المؤسف أكثر أنّك تجد اليوم سعودي يسبّ الفلسطينيين يدعو لقطع الدعم عنهم و يدعم التطبيع !
يبدو أنّ أهله علموه الكتابة لكن لم يعلّموه الرّجولة !

هذا بدون الحديث عن الإمارات ، هؤلاء level آخر طبعا.

اذا تطبيع فقط فنحن لا نريده نريد حلف استراتيجي .. واذا طبع معهم فهو اتخذ القرار الصحيح والحكيم واحنا ندعم رؤيته ....

نحن خلف قيادتنا في كل ماتعمل وليخسىء الخاسؤون ....
ونقول للأخرين ضعوا في ثميكم كبنة
والبخوا هذا شأن يخصنا فقط
:ضحكه:
عارف يا اخي هو كان امتى ليكوا راي فى سياسيه بلادكم ليكون ليكم راى الان

أدقّ كلمة تصف الوضع الحالي هو أنه تحقق كلّ ما كان ينكره الكثير من الناس على وسائل الإعلام و التواصل و في المنتديات الدفاعية قبل 10 سنوات.
لكن المؤسف أكثر أنّك تجد اليوم سعودي يسبّ الفلسطينيين يدعو لقطع الدعم عنهم و يدعم التطبيع !
يبدو أنّ أهله علموه الكتابة لكن لم يعلّموه الرّجولة !

هذا بدون الحديث عن الإمارات ، هؤلاء level آخر طبعا.

والسب والتطاول من عموم الفلسطنين لماذا لم تتطرق اليه !!!
السعوديين عرفوا بمواقفهم الثابتة طول الزمن ودعمهم لفلسطين وتحملهم الكثير من اجل نصرة القدس ولكن بماذا قوبل ذلك العمل بالسب واللعن والدعاء داخل مساجد الفلسطينين ..
لماذا لم تتطرق لذلك وتناسيته ام ان ردودك من
level آخر

عارف يا اخي هو كان امتى ليكوا راي فى سياسيه بلادكم ليكون ليكم راى الان
يابني الحلال بطل خبط اللي انت بتعملوا غلط كل دولة وهي ادري بطريقة حكمها

عودة
أعلى