مصر ستحصل على 30مقاتلة سوخوي35 وزبون مجهول سيحصل على 34 اخرى ابتداءا من سنة 2022

من هو الزبون المجهول ؟

• مجموع المصوتين
    233
البعض يتالم بشدة من حصول مصر على 30 سوخوي 35
يتمنون 12 حبا في مصر خخخخخخخخخخخخخخخخخ

ماذا لو أن الذبون المجهول الآخر هو مصر أيضا وتعاقد مختلف في المده الزمنية لتلافي العقوبات
قصدك مصر تتعاقد مرة باليمين ومرة بالشمال؟ 😂
والله انا اتمنى مزيد من السوخوي لمصر لكن الحاج ترمب معقدها حبتين ومش عايز حد يشتري من عند الحاج شحاتة بوتين

اخواني المصريين انا بقول راي خاص بس اتمنى تصفون النيه من البدايه ومن اللحين اقول انا اخب مصر واحب عادل واللمبي واذكركم صاحبك من صدقك

والله انا اتمنى مزيد من السوخوي لمصر لكن الحاج ترمب معقدها حبتين ومش عايز حد يشتري من عند الحاج شحاتة بوتين
التعاقد الاول قبل العقوبات والثاني بعد ولكنها صعبة مش مستحيلة

facbook copy.jpg

غير منطقي وصولها لمصر بهذه السرعة لان عادة المقاتلات تخضع لاختبارات قبل التسليم:

الا لو كان الروس عايزين يعملوا زى ما عملوا مع الجزائر بقصة الميج29

حبيبي الصفقة وقعت منذ عام ٢٠١٨، هناك عدة مصادر تتحدث عن وجودها في مصر منذ بداية هذا العام (كلام غير مؤكد بالنسبة لي)!!!!

ع العموم لا نؤكد و لا ننفي وجودها في مصر و هذا ما يقوله المنطق السليم ريثما يتأكد الخبر من عدمه!!!!

اخ هيركليس ماهو العدد الذي يأتي بعد العدد ٢٩؟؟

التعاقد الاول قبل العقوبات والثاني بعد ولكنها صعبة مش مستحيلة
صعب اخي انا قولت من الاول ان الصفقه المكمله هي ١٢ مقاتله الخاصه باندونيسيا باصفقه دي والرافال ٤٨هيتفعل عقد ال١٢+١٢تعاقد بدون اسكالب عشان اخونا الي مش مصدق

انا قلت قبل اسابيع ان الصفقة المصرية تتضمن 30 مقاتلة ولكن حذفت مشاركتي للاسف
من من الاخوة المصريين يتذكر مشاركتي ؟

صعب اخي انا قولت من الاول ان الصفقه المكمله هي ١٢ مقاتله الخاصه باندونيسيا باصفقه دي والرافال ٤٨هيتفعل عقد ال١٢+١٢تعاقد بدون اسكالب عشان اخونا الي مش مصدق
هي فعلا صعبة وادينا هنشووف ربما الهند الأقرب أو الجزائر ولكن صفقات مصر في عهد السيسي علمتنا الطمع

لا اتوقع صحة الخبر
خاصة ان امريكا تتوعد الدول التي تحصل على سلاح روسي
يعني كفاية مصر خفضت طلبيتها من السوخوي الى 12 بدلا من 24
يا عظيم الروم 🤦‍♂️🥺

You’re entitled to your opinion but if you want yours to be treated as a serious candidate for the truth then back it up with evidence
وبطل مناكفة 😂

انا ارى بكل صراحه ان مصر ترتكب خطاء كبير بجعل سلاح الجو كشكول ثانيا بشراء مصر مقاتلات من روسيه تضع سلاح الجو المصري تحت رحمة الروس لوجستيا وستكون مصر في وضع صعب بين امريكا والروس في مواقفها السياسيه ثالثا ارى ان مصر لو ركزت على الرافال واشترت التايفون او جريبين افضل من روسيا لأن الأوروبيين يعشقون المال ومصالحهم فوق كل اعتبار او انهم اشترو الجاف 17بلوك3 مع نقل التقنيه واخيرا يكفي تجميع خرده روسيه

عودة
أعلى