IAI و Iron Drone لدمج قدرات الاعتراض في Drone Guard

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أعماق المحيط 

مراسل لا يعني تبني الأخبار التي أنقلها
مراسلين المنتدى
إنضم
30 مارس 2018
المشاركات
51,288
التفاعل
121,104 926 1
الدولة
Saudi Arabia
47B0191C-CDD9-4144-BD58-4674A194B3F1.jpeg



نظام مضاد للطائرات بدون طيار يكتشف ويدمر الطائرات بدون طيار.

أبرمت شركة الصناعات الجوية الإسرائيلية (IAI) و Iron Drone اتفاقية تعاون لدمج قدرات الاعتراض في نظام الحرس بدون طيار التابع لشركة IAI.


يتم تصنيع جميع مكونات نظام حماية الطائرات بدون طيار للكشف عن الطائرات بدون طيار والدفاع الجوي وأنظمة جمع المعلومات الاستخبارية من قبل أنظمة ELTA التابعة لشركة IAI والتي باعت أكثر من 100 وحدة لتعطيل تشغيل الطائرات بدون طيار.


الطائرة المعترضة يمكن أن تطلق خلال النهار أو الليل من محطة رسو التي تستضيف عدة طائرات بدون طيار جاهزة للاستخدام.

يمكن توجيهها إلى الهدف بمساعدة الرادار المتقدم المدمج مع حرس الطائرات بدون طيار القادر على كشف الطائرات بدون طيار أثناء دخولها المجال الجوي.


ويستخدم الرادار أجهزة استشعار ورؤية حاسوبية لدخول إلى الهدف وقفله وتحديد الهدف وصولا إلى الضربة المادية للمهاجم وتحييده.

العملية بأكملها آلية ، لا تتطلب أي تدخل بشري.

يمكن إطلاق العديد من الطائرات بدون طيار الإعتراضية في وقت واحد لمعالجة العديد من الأهداف أو الأسراب.

يمكن استخدام النظام في مناطق مثل المطارات والمناطق السكنية المأهولة ومحطات الطاقة والمنشآت الحساسة وغيرها من البنية التحتية حيث لا يمكن أن تعمل أنظمة الدفاع الأخرى.


65C37443-FE94-47C0-A0C2-820FBA2B210C.jpeg


في حين أن الطائرات بدون طيار وغيرها من الأجهزة الجوية رخيصة الثمن وعادة ما يمكن شراؤها من السوق المدنية فهي سريعة وصغيرة بما يكفي للتهرب من أنظمة الدفاع الجوي ويمكن أن تشكل تهديدًا لرحلات الطيران المنخفضة الارتفاع والمرافق الحساسة وأكثر من ذلك.

يمكن أيضًا استخدام الطائرات بدون طيار لجمع المعلومات الاستخباراتية والتهريب وحتى لتنفيذ هجمات ضد العسكريين أو المدنيين.

دفع الاستخدام المتزايد للطائرات بدون طيار سواء من قبل المستخدمين الشرعيين أو من قبل جهات التهديد مثل الجماعات الإرهابية والمنظمات الإجرامية العديد من الشركات إلى التدافع والخروج بتكنولوجيا متكاملة متعددة الطبقات لتحييد التهديد الذي يمكن أن تشكله.

وفقًا لبيان صادر عن IAI ، فإن تعاون ELTA مع Iron Drone هو جزء من استراتيجيتها للتعاون مع الشركات الناشئة "للاستفادة من تقنياتها المبتكرة [في] أنظمتهم الحالية لتحسين الأداء".

قال Zvi Yarom ، المدير العام لقسم أنظمة الأراضي في ELTA ، إن اتفاقية التعاون وتكامل قدرات الاعتراض في Drone Guard توفر "حلًا متخصصًا" لمجموعة واسعة من التهديدات.


"يمثل Drone Guard الخبرة الواسعة لشركة ELTA في الرادارات والذكاء الاصطناعي مع حل اعتراض الحركية الفريد من شركة Iron Drone.

لقد تمت تجربة التكامل وإثباته في العديد من المشاريع التجريبية ويتم تسويقه الآن للعملاء ”.

درون جارد هو واحد من مجموعة أنظمة تم تصنيعها في منشأة أنظمة الأراضي الجديدة التابعة لـ IAI و ELTA تحت الإنشاء في بئر السبع باستثمار يزيد عن 100 مليون شيكل.


"يعد التعاون الاستراتيجي مع أنظمة ELTA من IAI معلماً هامًا بالنسبة للطائرة الحربية بدون طيار.


قال ماتان ميلاميد الرئيس التنفيذي لشركة Iron Drone : إن الجمع بين قدرات Drone Guard المتقدمة وتوجيهات Iron Drone وتميزها في المستقبل يؤدي إلى مشروع تجاري وتكنولوجي كبير.

 
التعديل الأخير:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى