Mint Press تركيا تمهد للتدخل في اليمن على غرار ليبيا

ليبيا أيضا تحت نفس الظروف و تدخلوا فيها كما أنهم موجودون في قطر ايضا

لا غير صحيح ليست نفس الظروف ؛ ليبيا تم تركها سنين مثل المال السايب ولم يتدخّل جيرانها إلا متأخّرين بعدما طارت الطيور بأرزاقها ؛ ولا يوجد جهة عربية رسميّة مخوّلة بإدارة الملف فيها كما هو الحال في اليمن

لذلك خرابيط تركيا ستذهب لليمن لتأكلكم مالها سوق عندنا ولا نلتفت لكتّاب أبو ريالين .

المحلل السياسي السعودي خالد الزعتر

المحلل السياسي "السعودي" سيد "زعتر" كاتب في صحيفة عدن والعين وهذه الصحف معروفة التوجة.
صحف صفراء مضاده للسعودية وللشرعية في اليمن.

استبعد تدخل الاتراك في اليمن ليس لانهم لا يودون التدخل لا بل لانهم عاجزين تماما حتى الان السعودية لم تعاقب تركيا تركت الباب مفتوحا لتعقل الاتراك ولكن مجرد دخولهم لليمن سيكون اعلان حرب واول ضحية العاملين الاتراك في السعودية سيتم طردهم وسيكون التدخل السعودي في قضية الاكراد واضحا الطيران السعودي يعمل بحرية باليمن وسيكون اي تدخل تركي غباء ولا اعتقد ان الجيش التركي سيسمح اصلا بالتدخل يكفي مشاكل تركيا بالمنطقة

مصر تعرف تدافع عن نفسها و أمنها القومي الحمد لله كويس جدا بس الغريب أن البعض متصور أنني نشرت هذا الموضوع لكي تدعم السعوديه مصر ضد تركيا !!! و هل ترفض السعوديه هذا لو طلبته مصر ؟! انا مش رئيس مصر علشان اطلب دعم السعوديه او احاول التأثير عليها و لو مصر طلبت من السعوديه اكيد لن تتأخر و مصر قادرة عسكرية علي فشخ تركيا في المستنقع الليبي لكننا دائما نفضل التنمية و السلام قبل الحرب هذا هو العقل
لكن ردود البعض .........

اخونا السعودي سيد " زعتر " كاتب في صحيفة عدن والعين وهذه الصحف معروفة التوجة.
صحف صفراء مضاده للسعودية في اليمن وتدعم الطرف الاخر.
اردوغان موقفه واضح من اليمن فهو يعتبر السعوديه تقتل اليمنيين
استغلاله لازمة خاشقجي واضح للاضرار بالسعوديه وليس الدفاع عن ضحيه .
وكل قضيه سيقف فيها ضد السعوديه

انا شخصيا لا اعتقد انه سيحاول التأثير في اليمن لانه لايوجد نفط او غاز هناك ، حتي الجغرافيا تمنعه وهذا مختلف عن ليبيا

فنادق اسطنبول أفضل من فنادق الرياض .. عنوان المرحلة القادمة .

مصر تعرف تدافع عن نفسها و أمنها القومي الحمد لله كويس جدا بس الغريب أن البعض متصور أنني نشرت هذا الموضوع لكي تدعم السعوديه مصر ضد تركيا !!! و هل ترفض السعوديه هذا لو طلبته مصر ؟! انا مش رئيس مصر علشان اطلب دعم السعوديه او احاول التأثير عليها و لو مصر طلبت من السعوديه اكيد لن تتأخر و مصر قادرة عسكرية علي فشخ تركيا في المستنقع الليبي لكننا دائما نفضل التنمية و السلام قبل الحرب هذا هو العقل
لكن ردود البعض .........
السعوديه ايدت المبادره المصريه
العلاقات لا يشكلها الحاقدون ولاقيمة لهم

اردوغان موقفه واضح من اليمن فهو يعتبر السعوديه تقتل اليمنيين
استغلاله لازمة خاشقجي واضح للاضرار بالسعوديه وليس الدفاع عن ضحيه .
وكل قضيه سيقف فيها ضد السعوديه

انا شخصيا لا اعتقد انه سيحاول التأثير في اليمن لانه لايوجد نفط او غاز هناك ، حتي الجغرافيا تمنعه وهذا مختلف عن ليبيا

اردوغان ماله دخل باليمن ولن يتدخل ولا يقدر اساساً يتدخل.
اليمن فيها المملكة العربية السعودية واردوغان يعرف تماماً انه لا سبيل له مهما حاول.

الخبر لا اساس له من الصحة ، مثل ما وضحت بردي السابق مجرد اشاعات من ناس مضاده
للموقف السعودي في اليمن.

يبدوا أن الكلام عن الاخوانج جاء على الجرح و لا اعرف لماذا الزعرنه
و لجان و مش لجان كمان خلوني لجنه ?
و بحاول التأثير على السياسه السعودية للتدخل الي جانب دولهم ضد تركيا كان الحكومة السعودية بتاخد القرارات بناء على ما ينشر في منتدي على الانترنت و لو انا نشرت خبر كهذا ستحرك جيشها بناء على هذا الخبر للدخول الى جانب مصر
هل هذا كلام عاقل

المهم وما يعنينا في الموضوع .. تركيا ليست دولة عظمى بل آخرها تغريده تخلّي عملتها ترقص شرقي
وأردوغان وجماعته أهون من أن تشيل المملكة همّهم أو يتجرأون بالتدخّل في الملف اليمني
محاولة ربط الحكومة الشرعية التي تقف ورائها المملكة وقرارات مجلس الأمن بتركيا محاولة رخيصة ولا تجد لها رواج في الوسط السعودي (المعني أولاً وأخيراً بالشأن اليمني)
وتصوير تركيا وبغلها التافه أنهم البعبع الذي سيهلك الحرث والنسل في اليمن وسيصل إلى الحرمين تجعل الرّاوي والمُصَدِّق يظهرون بشكل أهبل ؛ ودمتم سالمين .

استبعد تدخل الاتراك في اليمن ليس لانهم لا يودون التدخل لا بل لانهم عاجزين تماما حتى الان السعودية لم تعاقب تركيا تركت الباب مفتوحا لتعقل الاتراك ولكن مجرد دخولهم لليمن سيكون اعلان حرب واول ضحية العاملين الاتراك في السعودية سيتم طردهم وسيكون التدخل السعودي في قضية الاكراد واضحا الطيران السعودي يعمل بحرية باليمن وسيكون اي تدخل تركي غباء ولا اعتقد ان الجيش التركي سيسمح اصلا بالتدخل يكفي مشاكل تركيا بالمنطقة

اردوغان لا يتواني عن ايزاء السعوديه و دول الخليج صدقني و ستري

تركيا لديها قواعد دائمة ف شبه الجزيرة العربية

في دويلة شبكستان
اتذكر تصريح اردوغان الغبي بانه على استعداد بانشاء قاعدة تركية في السعودية فردت عليه الخارجية السعودية بان قواتنا على اهبة الاستعداد وطائراتنا اصلا مرابطة في جنوب تركيا في قاعدة انجرليك لحمايتك من الدواعش ?

اليمن فيها المملكة العربية السعودية واردوغان يعرف تماماً انه لا سبيل له مهما حاول.

للموقف السعودي في اليمن.
يعني انا كمان بقيت ضد السعودية ؟!
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
طيب ليه يابني دا اعز بلاد الله الي قلبي و هل شققت عن صدري ؟!

ياخي ناقل الكفر ليس بكافر.
انا اتكلم عن من يروج للخبر ويكتبه وليس انت كناقل ، الخبر للمعلومية له اكثر من شهر وانتشر في عدة صحف.
ويعاد نشره في كل مره بنفس الطريقة .. كرر كرر كرر حتى تتحول الكذبه لواقع.

وانت مالك وليه تاخذ الكلام في حجرك يا درع ؛ أنت مجرّد ناقل والا ؟ ?

للموقف السعودي في اليمن.
ما انا قولت انه لن يتدخل ، الوضع مختلف بين ليبيا واليمن ورد فعل مصر مختلف عن السعوديه وكل له حساباته السياسيه والاقتصاديه

الخبر للمعلومية له اكثر من شهر وانتشر في عدة صحف. ويعاد نشره في كل مره بنفس الطريقة .. كرر كرر كرر حتى تتحول الكذبه لواقع.

إذا طلبت دعاية غوبلز من جولي شيك .?

السعودية تعرف كيف تتعامل مع الترك
وتضع لهم حدود
اصلا لن يتامدى الاتراك الى هناك مستحيل في ليبيا تدخلوا بضوء اخضر امريكي للجم الروس وياريت صاحب العنوان يرفق الرابط الامريكي لان الموقع التركي معروف توجاهته ومن اين يبث

الواحد اذا اخذ لفه على الحسابات الداعمه لتدخل التركي في ليبيا سيجدهم يدعمون الشرعية في اليمن !!!!! و ضد المجلس الانتقالي الجنوبي !!!! و حسابات المجلس الانتقالي الجنوبي يدعمون الامارات و مصر و الجيش الليبي ضد التدخل التركي في ليبيا ، اصلا الأمور واضحه من زمان أن هذه الشرعية مخترقة من قطر و تركيا و حزب الافساد الاخونجي اليمني ، و سرقوا اموال التحالف و فتحوا مشاريع تجارية في تركيا كلها تم ذكره و أكثر في موضوع عاصفة الحزم من زمان و ايضا منذ أيام تم القبض على يمنيين يقاتلون مع المليشيات التركوسورية في ليبيا وهم من تغز و تعز معقل الاخونجية في اليمن ، هذا غير أن المغرد التركي المعروف إسماعيل ياشا غرد تغريده منذ أيام يحرض فيها الشرعية بتمرد على السعودية بطريقة غير مباشرة و ان تفعل مثل مافعل السراج و جماعته و وضعت تغريدته في موضوع عاصفة الحزم ، مع كل هذه الأدلة الواضحة مثل الشمس يأتيك واحد يقولك هذا شغل ذباب الالكتروني .

عودة
أعلى أسفل