الخارجية الأمريكية توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولار

عمان تملك صواريخ بالستية لما لا للكويت
لا اعلم عن هذي المعلومه ممكن مصدر عليها
والله انا اظم صوتي الي صوتك اتمنى من الكويت ان تمتلك صواريخ لن اقول بالستيه على الاقل تكتيكيه واتمنى هذا

6 شهور اظن كافيه

انا ماني فاهم حكومه تدعي وجود عجز الخ

وبنفس الوقت توزع مكرمه بمئات الملايين لصفوف الاولى في مكافحه كورونا.

انا من الي تشملني ولكن بنفس الوقت والله ماكنت افكر فيها لان هذا واجبي عندكم عجز التوزيع ليش !

المكرمه كتبت لمن يستحق ماختلفنا
لكن
برأيي يجب تأجيل صرفها لفتره

انت من العراق وبما انك منها لن اجاري اسلوبك الركيك بطرح
وخطاء ٢ / ٨ / ١٩٩٠ لن يتكرر باذن لله
اما معلومتك الذي من وين جايبها تعداد الشعب 500 الف هذي من مخيلتك الشعب الكويتي وصل الي مليون ٤٠٠ الف مواطن
ونحن اعلم بما نحتاجه فلا انت او غيرك يعلمنا ماذا نحتاج وماذا نشتري
وكما قال الشاعر
بفلوسنا ياعبيد ماش معروفي

فى اى حوار علمى ...عليك انت ان تثبت النفى و لست انا .. المعلوم ان تلك المنطقة مهمة و ذات بعد استراتيجى وحيوى جدا وتغطيه انظمة الدفاع الجوى لاى جهة عاقلة..
فضلا عن التقارير الاخرى

واضح جدا منطقك !!:)

غير صحيح ، في الحوار البينة على من يدعي وجود الشي لا نفيه ، عندما ادعي ان السعودية تملك ال F35 فأنا المطالب باحضار الدليل على وجودها لا ان تحضر انت الدليل على ان السعودية لم تحصل عليه وقس على ذلك بقية الامور

غير صحيح ، في الحوار البينة على من يدعي وجود الشي لا نفيه ، عندما ادعي ان السعودية تملك ال F35 فأنا المطالب باحضار الدليل على وجودها لا ان تحضر انت الدليل على ان السعودية لم تحصل عليه وقس على ذلك بقية الامور
انا اقول انه طبيعى موجود و انت تنفيه ...من المطالب بالاتيان .. انا ام من ينفى الامر الطبيعى ؟؟

عموما الكثير تناولوا فشل انظمة الباتريوت عند حقول البقيق و الخريص
The American-made Patriot defence system used by Saudi Arabia to protect its borders and key installations hasn’t been effective in shooting down terrain-hugging cruise missiles.
That’s because the surface-to-air Patriots were essentially designed to intercept ballistic missiles, which rocket into the Earth’s atmosphere before coming down to hit the intended target with an explosive payload.

ايضا تحليل وكالة رويترز

Costly Saudi defenses prove no match for drones, cruise missiles
الدفاعات الجوية السعودية الباهضة اثبت فشلها امام الكروز و المسيرات!!

انا اقول انه طبيعى موجود و انت تنفيه ...من المطالب بالاتيان .. انا ام من ينفى الامر الطبيعى ؟؟

The American-made Patriot defence system used by Saudi Arabia to protect its borders and key installations hasn’t been effective in shooting down terrain-hugging cruise missiles.
That’s because the surface-to-air Patriots were essentially designed to intercept ballistic missiles, which rocket into the Earth’s atmosphere before coming down to hit the intended target with an explosive payload.

اثبتنا لك تحب تطبل للخردة

صحيفة الواشنطن بوست - تحليل خبرى
الهجوم على حقول النفط كانت كارثية للرياض و واشنطن لان الاسلحة المصنوعة فى ايران تجاوزت انظمة الصواريخ الدفاعية الامريكية الباهضة ..
The attack on Saudi Arabian oil facilities last weekend were a disaster for both Riyadh and Washington, with weapons allegedly made in Iran circumventing expensive U.S. missile defense systems.

But in Moscow, news of the attack was greeted as yet another chance to mock the United States and its allies

ايضا ..
Saudi wealth and weaponry still can't guarantee oil's protection

الثروة و الترسانة السعودية لم تضمن حماية الحقول النفطية

والكثير منها

الهجوم على حقول النفط كانت كارثية للرياض و واشنطن لان الاسلحة المصنوعة فى ايران تجاوزت انظمة الصواريخ الدفاعية الامريكية الباهضة ..
The attack on Saudi Arabian oil facilities last weekend were a disaster for both Riyadh and Washington, with weapons allegedly made in Iran circumventing expensive U.S. missile defense systems.

But in Moscow, news of the attack was greeted as yet another chance to mock the United States and its allies

ايضا ..

والكثير منها

تم الاثبات بعدم وجود انظمة باتريوت انت مش متابع وتتكلم عن جهل

وجايب صحيفة على اساس انها من البنتاجون

ايضا ..

والكثير منها
سوالف.. اجل الاس400 هو اللي بيحل الموضوع.. الا ما جبت لنا صور الباتريوت والا من يقول بالنفي هو اللي يجيب الدليل هههههههههههه

مصدرك ترى يدينك.. مدري فلتت منك ولا فداغة عقليه.. المصدر يقول الباتريوت اللي يحمي الحدود.. ماجاب طاري خريص وبقيق

سوالف.. اجل الاس400 هو اللي بيحل الموضوع.. الا ما جبت لنا صور الباتريوت والا من يقول بالنفي هو اللي يجيب الدليل هههههههههههه

مصدر بعدم وجود الباتريوت موجود لكن هو يتكلم عن جهل

ازعجتهم وصف الخردة الروسية

وكل ماصار شي قالوا ترى فشل ببقيق
وهذا مهب صحيح كذب

ثبت انه مافيه باتريوت ببقيق رسميا

@الكـنـدرى
ممكن تشرح لنا كيف S-400 متفوق والي الان لم يجرب في حرب حقيقه ؟

مصدرك ترى يدينك.. مدري فلتت منك ولا فداغة عقليه.. المصدر يقول الباتريوت اللي يحمي الحدود.. ماجاب طاري خريص وبقيق

KEY INSTALLATIONS ماذا يعنى يا فخر العروبة ؟:) وطيب متى قرات الادلة و المقالات الاخرى ؟!
و ابشرك بغيرها

Radars of the Patriot batteries deployed at Saudi oil facilities had come under fire last September after they completely failed to detect
the incoming alleged drones/missiles
رادارات الباتريوت الموجود فى منشات النفط السعودية فشلت فى رصد المسرات و صورايخ الكروز
المصدر
:)
يا للجهل و العناد

التعديل الأخير:
KEY INSTALLATIONS ماذا يعنى يا فخر العروبة ؟:) وطيب متى قرات الادلة و المقالات الاخرى ؟!
و ابشرك بغيرها

Radars of the Patriot batteries deployed at Saudi oil facilities had come under fire last September after they completely failed to detect
the incoming alleged drones/missiles
رادارات الباتريوت الموجود فى منشات النفط السعودية فشلت فى رصد المسرات و صورايخ الكروز
المصدر
:)
يا للجهل و العناد
بسم الله.. باجيبها لك وحده وحده يا فخر طهران..

مناطق توزيع الرادارات وانظمة الدفاع الجوي حول ابقيق كما نشرتها الاستخبارات الامريكية ونشرها معهد middlebury كصور لمنصات ومواقع الدفاع الجوي حول بقيق.. هذي هي..

سكاقارد + شاهين + empty patriot.. يعني زي ما ذكرت السلطات السعودية الباتريوت كان في الصيانة..

اقرا زين empty patriot!!

المرفقات

389.3 KB · المشاهدات: 89
اخرط بعيد !!

كل القوائم التى اعطيتها لكم لا تقنعكم .. حتى انكم لم تقرؤوها

تطالبنا بمصدر رسمي واذا قلنا نجيبه قلت اخرط ههههههههههه

انت جايب صحف اخبارية

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى