متابعة اخبار المظاهرات في امريكا

F806C557-0980-4854-B53C-89F02FEE4870.jpeg
 
يحق لي أذكر اليسار وتطرفه بسوء ولا بكون مطبل لماما امريكا ?
 
يحق لي أذكر اليسار وتطرفه بسوء ولا بكون مطبل لماما امريكا ?
مفيش تطبيل لكن كل عضو يتمنى ان يحدث الامر كما يخدم مصالح دولته
وهذا هو الاهم
وايضا انهيار الشعارات الكاذبه لماما امريكا
 


انا كبير بما يكفى لاتذكر من ثلاث اسابيع مضت الاعلام كان يقول ان المظاهرات خطرة وغير مسئولة لانها من الممكن ان نتشر الفيروس وتقتل الالف
 
لقطات جويه للحشود وبشكل لا يصدق ??


بفضل هذه الحشود ستكون موجة ثانية اشد وحشية من فيروس كورونا بعد شهر من الان و لن تنتظر الخريف
الوضع مثالي بالنسبة للفيروس
يا الهي ....وكان الله عزوجل كتب الهلاك على امريكا فساق لها اسبابه
 
معقول دولة عظمى،دولة مؤسسات واجهزة امن متطورة تدريبا وتقنيا، ما عندهم خطط ادارة الازمة؟ يعني من اول ما حصلت الحادثة،كان يجب ارسال قوات على الارض لمنع تدهور الامور في المدينة بؤرة الحدث. لان الارتخاء شجع مدنا اخرى على الانفلات..ايضا عدم اتخاذ اجراءات سريعة من الدولة ومن رءيسها لتهدءة الناس.
عندهم خطط ادارة ازمات الدول الاخرى فقط




افتكرت واحد من اجمل الحوارات السينمائية اللي شفتها ف حياتى من فيلم Crimson tide ممكن يدينا فكرة عن طريقة الإدارة الأمريكية فى التعامل مع الازمات .

و المشهد المقدمة ليه أن غواصة نووية أمريكية كانت فى مهمة بحرية و خلال المهمة حصل حريق فى المطبخ و حصلت حالة هلع علي متن الغواصة فى محاولة اطفاء الحريق ،و لكن قائد الغواصة "المتعجرف" أمر بأجراء تدريب استعدادات إطلاق الصواريخ النووية لكشف مدى جاهزية الاطقم خلال الحريق .

فحصل تململ من الظابط التنفيذي المساعد للقائد و كان بينفذها على مضض وراه ،القائد بعد انتهاء الحريق و وفاة أحد البحارين جاب الضابط التنفيذي و حصل بينهم النقاش ده ،اللي هو بيوضحله إن ده انسب وقت لاجراء تلك التدريبات خلال ظروف توتر و حرب عشان يرفع من درجة استعداد البحارين بتوعه و الضابط التنفيذي كان رأيه أن الأولوية كانت بإطفاء الحريق لانه كان ممكن يسبب كارثة علي متن الغواصة ،بعدين القائد بيرد عليه بلهجة حادة و يطلب منه ينفذ الاوامر وراه و بس .

و اهم شئ فى الحوار ده الجملة الأخيرة اللي قالها القائد للضابط التنفيذي : We are here to "Preserve" democracy not to "Practice" it ..
فيما معناه احنا هنا لـ"نحافظ" علئ الديمقراطية لا أن "نمارسها" او نطبقها ...

و غالبا هى دى سياسة الجهة التنفيذية فى الدولة الأمريكية متمثلة في قيادتها رئيس الجمهورية الحالى المتعجرف ترامب و سياسة امريكا الخارجية فى أي أزمة تتدخل فيها ،انهم مش هايعاملوك بديموقراطية بل هايصدروها ليك و يفرضوها عليك و بس.
 
اخونجية اوباما وهيلاري فالميدان عوايدهم التخريب
 
المقتول ماهو عمله؟
عملة شيخ قوم مثل الاحنف بن قيس يوم دخل علي معاوية وجلس يتودد الية واجلسة مكانة وحين خرج عاتبة ابنة يزيد ( الاقشر ) بانة امير المؤمنين ولا يليق بة ان ينزل من قدرة بهاذة الطريقة

فما كان من معاوية ( داهية العرب ) الا ان قال قولتة المشهورة

ويحك هاذا الاحنف بن قيس لو غضب لقام لغضبتة مائة الف فارس من تميم لا يسئلونة فيما غضب
 
بفضل هذه الحشود ستكون موجة ثانية اشد وحشية من فيروس كورونا بعد شهر من الان و لن تنتظر الخريف
الوضع مثالي بالنسبة للفيروس
يا الهي ....وكان الله عزوجل كتب الهلاك على امريكا فساق لها اسبابه

ستسقط امريكا ويبرز النجم الروسي بعد سنوات طويله من الدعس :love:
 
عودة
أعلى