صربيا تبدا تشغيل بانتسير

لا اقول سوى الله يعوض ملاك البانتسير خير.
طلع البانتسير مقلب كبير حتى درون سرعته بطيئة جدا لم يستطع ان يتصدى له. ويجيك واحد يقولك البانتسير يعترض اهداف سرعتها ماك3 ?

الباتريوت الاسرائيلي فشل مرتان في اصابة درونات سورية او ايرانية وهي درونات بدائية مقارنة بصواريخ سبايك وهذا لا يعني شيء فنيا للباتريوت لانه امر ممكن..................

مغرى الكلام هو اعترافك بانها فشلت وانت بنفسك قلت انها لم تسطتع حتى مقاومة الهاربي والبيرقدلر

اعد قراءة مشاركاتي وربما ستفهم ( حاول اعادة القراءة 3 مرات )
ومن ثم تكلم عن المغزى (ولا تؤلف علي مالم اقله )

هل البانتسير بنسخته الحاليه افضل ام التور ام 2 فى مواجهه الدرونز خاصه فى الحاله الليبيه ( بلا تشويش متقدم ولا اغراق صاروخى فقط الدرون امام المنظومه )

اخي الكريم ، كم عدد حاويات الأطلاق ؟ وهل يتم التوجيه بالأوامر ؟

هناك نمط اعتراض اوتوماتيكي بالكامل وهناك بوسطة المشغل.

عددها (حاليا) 12 .. 6 في كل جانب ،، لكن التطوير الجديد يعد بالكثير خصوصا بوضع نوع من الصواريخ NILE لزيادة الكثافة النارية ...

هل البانتسير بنسخته الحاليه افضل ام التور ام 2 فى مواجهه الدرونز خاصه فى الحاله الليبيه ( بلا تشويش متقدم ولا اغراق صاروخى فقط الدرون امام المنظومه )

سؤال وجيه بحاجة لمراجعة اعمق .. احيل السؤال للمختصين.

انا شخصيا اميل لمرونة البانتسير اكثر من التور ام وافضله للدرونات والسبب ان لديه مزيجا من الصواريخ والمدافع الرشاشه

لا اقول سوى الله يعوض ملاك البانتسير خير.
طلع البانتسير مقلب كبير حتى درون سرعته بطيئة جدا لم يستطع ان يتصدى له. ويجيك واحد يقولك البانتسير يعترض اهداف سرعتها ماك3 ?

هذا كلامك المردود عليك ..

الباتريوت الاسرائيلي فشل مرتان في اصابة درونات سورية او ايرانية وهي درونات بدائية مقارنة بصواريخ سبايك وهذا لا يعني شيء فنيا للباتريوت لانه امر ممكن..................
غير صحيح وان كنت صادقا اعلمنا اين ومتى؟

اعد قراءة مشاركاتي وربما ستفهم ( حاول اعادة القراءة 3 مرات )
ومن ثم تكلم عن المغزى (ولا تؤلف علي مالم اقله )
والله الحمدلله انا افهم وما احتاج واحد يحتاج انه يفهم يعلمني. انت بنفسك اعترفت بفشل البانتسير.

كيف مردود عليه؟ انت بنفسك اعترفت ان البانتسير وقف عاجزا امام الهاربي والبيرقدار. ?
بصراحة سقطة كبيرة للبانتسير اما خردة اردوغان!

لا تكذب علي .. at least ليس في شهر رمضان

اين قلت انه فاشل ووقف عاجزا !!

راجع عدة مرات احاول افهامك ان فشل اعتراض او اثنين ونجاح الكثير غيره لا يعني فشل منظومه ..

اما بهارات النهايه على طريقة الاسقاط الحتمي فهذه حلوة ههه

(بصراحة سقطة كبيرة للبانتسير اما خردة اردوغان!)

والله الحمدلله انا افهم وما احتاج واحد يحتاج انه يفهم يعلمني. انت بنفسك اعترفت بفشل البانتسير.

انت اعد القراءة وتعوذ بالله من الشيطان وعد للتحدث لاحقا

غير صحيح وان كنت صادقا اعلمنا اين ومتى؟

هذه حوادث معروفة وموثقة

Drone Expert Concerned by Failure to Shoot Down UAV That Penetrated Israeli Airspace
Drone penetrated a distance of four kilometers inside Israel; one of two Patriot interception missiles exploded midair.

هذه حوادث معروفة وموثقة

Drone Expert Concerned by Failure to Shoot Down UAV That Penetrated Israeli Airspace
Drone penetrated a distance of four kilometers inside Israel; one of two Patriot interception missiles exploded midair.

لأ ياحاج ..

هي خردة وخلاص بئا بلاش احراج

لربما يهنأ الليله بنوم هادئ هههه

هناك امور مهمة لا اريد ذكرها الان لكن البانتسير نظام ممتاز جدا ويعتمد عليه

الحرب في سوريا قدمت خدمة عظيمة للروس لإختبار أسلحتهم وتقييمها ميدانيا !!!! وبغض النظر عن فشل منظومة ما أو نجاحها، الروس أخذوا فرصة جيدة لإعادة تقييم أسلحتهم والتأكد من جاهزيتها لأي صراع محتمل في الشرق الأوسط أو حتى في أوربا !!! البانتسير ليس إستثناء من هذه المعادلة !!!

عودة
أعلى