هل سيصمد سلاح الجو الايراني ؟؟(ج1)

دعومه بنظام تصويب بصري مركب على خوذة الطيار hms

اخي تأكد من هذه المعلومه انواع الطائرات التي لدى ايران لا يمكن تركيب عليهم هذا النضام

إيران تستطيع أيقاظ الطابور الخامس في بعض الدول – نعم
إيران تستطيع خطف طائرات و احتلال سفارات خارج أراضيها عن طريق الأعمال التخريبية - نعم
إما إن تصمد إمام أمريكا فهذا من السخرية التفكير فيه

اخي تأكد من هذه المعلومه انواع الطائرات التي لدى ايران لا يمكن تركيب عليهم هذا النضام

يا اخي انا متاكد من هذا الكلام وهو ليس امر غريب على الاطلاق ولا اعرف لماذا تعتقد هذا الاعتقاد ......طائرات ميغ وسوخوي الروسيه هي من اوائل الطائرات التي تستحخدم هذه الانظمه ...حتى سوريا وايران لديهم منها ...الامر ليس امر غريب واصبح من الامور القياسيه ان تتزود الطائرات بهذه الانظمه ...

القوات الجويه الايرانيه مستواها معروف ونحن نعلم مدى تقدمه
اما بخصوص الظربه الاسرئيليه فأنا اقول انه سواء اسرئيل او اميركا او دول الخليج كلا له المصلحه في ارجاع ايران 50سنه للخلف ولاكن المعركه يجب ان تكون بأذن الله طبعا اما ان تظرب اسرئيل وتساعدها الولايات المتحده واما ان تظرب الولايات المتحده وفي هذه الحاله لا دخل لنا بسير القوات الجويه
واما اذا نفذت اسرئيل الظربه الجويه فأنا ارى ان من الحكمه ان تبداء العمليه العسكريه الخليجيه فورا لاسترداد الجزر الاماراتيه والمشاركه مع القوات الاسرئيليه في الظربه الجويه حتى ننهي شيئ اسمه ايران في المنطقه
وان تشمل الظربه العسكريه الخليجيه ما يلي
المطارات الايرانيه والمصانع المدنيه والعسكريه والجامعات الايرانيه والمستشفيات الايرانيه ومصافي البترول ومحطات التكرير ومحطات الكهرباء والمخازن الاستراتيجيه للسلاح والذخائر ومراكز الجيش ومراكز الرادارات والدفاع الجوي والمواني العسكريه والمدنيه ومصانع الحديد والصلب
ومراكز التطوير والصيانه للقوات العسكريه والقصر الجمهوري والوزارات ومبني البرلمان ان تكون هناك قوات خاصه للدخول للارضي الايرانيه لاغتيال المرجعيات الصفويه والوزراء ورئيس الدوله وكبار ظباط الجيش ودعم العرب الاحواز بالسلاح والعتاد حتى ينفصلوا عن ايران وترك ايران للدوله الطامعه فيها لمتزيقها الى دويلات صغيره متناحره فيما بنها
ام القوات الاسرئيليه فهي معروفه ستتجه لمصانع الصواريخ والمنشأت النوويه وممكن المطارات او بعضها
وفي هذه الحاله نكون خلصنا على عدولنا على بوابتنا الشرقيه وننتجه لاسرئيل لازالتها من منطقتنا العربيه
شكرا لصاحب الموضوع

سيناريو رائع

اتمنى من اعماق قلبي ان يحدث

يا اخي انا متاكد من هذا الكلام وهو ليس امر غريب على الاطلاق ولا اعرف لماذا تعتقد هذا الاعتقاد ......طائرات ميغ وسوخوي الروسيه هي من اوائل الطائرات التي تستحخدم هذه الانظمه ...حتى سوريا وايران لديهم منها ...الامر ليس امر غريب واصبح من الامور القياسيه ان تتزود الطائرات بهذه الانظمه ...

شكرا اخي للتوضيح

لكن انا اعتقدت ان هذا النضام حديث

وان الطائرات القديمه لا تملك هذا النضام

قامت السو-24 والاف-4 بتدريبات مكثفه بعيدة المدى مرارا وتكرارا ...في اثنين من التمارين سنة 2002 قامت طائرات سو-24 بالطيران من والى قواعد سوريه وكانت مدعومه بطائرات صهريج نوع 747 , 707 للعلم السو-24 معدلات للتزود من طائرات بوينغ الامريكيه

إستفسار بسيط هنا
للوصول الى سوريا من أيران يجب عبور المجال الجوى للعراق أو تركيا أو السعودية والأردن!!!!!!
هل أنت متأكد من هذه المعلومة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

.

يا أخي لا تغرك الأكاذيب الايرانيه....فأيام حربهم مع العراق أذيقوا شر الهزائم الجويه حتى حقق سلاح الجو العراقي السيطره الكامله على الاجواء وذلك بدوره لم يصمد لسلاح الجو الامريكي....فكيف سيصمت سلاح الجو الايراني لهجمة أمريكيه....أفضل المقاتلات+أفضل طائرات الحرب الالكتونيه+أفضل أجهزة أنذار جوي مبكر+أفضل تسليح على مستوى العالم.....لإاليخبرني أحد كيف؟؟؟؟؟ طبعا مستحيل

يا اخوان راجعوا الموضوع مره اخرى .....صمود سلاح الجو الايراني ليس المقصود به التغلب على سلاح الجو الامريكي!!!! ....بل تنفيذ الفكر الايراني في توجيه ضربات موجعه للاسطول الامريكي؟؟ ...والمساهمه في تعطيل الملاحه ؟؟؟ ...المساهمه في حماية المنشات النوويه بالتعاون مع الدفاعات الجويه وتخفيف الضغط على القوات الارضيه ؟؟؟ ...الخ ولا يطلب منها ان تسحق سلاح الجو الامريكي ....

اولا انا لا اعتقد وقوع حرب اصلا وثانيا لدى ايران سلاح جو قوي ولاكنه لن يفدها امام الطائرات الشبحية وخاصة b2,f22,f35التي سوف تضرب وتقصف من دون علم الايرانين عن دخولها الاجواء الايرانية اكبر مثال على ذلك مافعلته b2وf117ستلث في عراق 91

اولا انا لا اعتقد وقوع حرب اصلا وثانيا لدى ايران سلاح جو قوي ولاكنه لن يفدها امام الطائرات الشبحية وخاصة b2,f22,f35التي سوف تضرب وتقصف من دون علم الايرانين عن دخولها الاجواء الايرانية اكبر مثال على ذلك مافعلته b2وf117ستلث في عراق 91

اميركا ليست لديها عدد كبير من طائرات الاف22 وهي لا تستطيع ان تشن ضربة جوية ضد ايران باستخدام مكثف لهذه الطائرات أما الاف 35 فلم تدخل الخدمة بعد وتبقى قاذفات البي 2 والتي ستكون لاعباً مهماً في هذه الحرب.

رد: هل سيصمد سلاح الجو الايراني ؟؟(ج1)

موضوعك فيه اغلاط عن قدرات ايران الجويه يوجد طائرات لم تذكرها وانته لا تعرف ماذا تملك ايران نعم سلاحها ضعيف لاكن معلوماتك غلط

ايران لا تستطيع المواحهة امام الاسطول الاميركي و يمكنها التقدم معنويا اذا باغتت و قامت بضرب القاعدات الجويه الأمركية ...

موضوعك فيه اغلاط عن قدرات ايران الجويه يوجد طائرات لم تذكرها وانته لا تعرف ماذا تملك ايران نعم سلاحها ضعيف لاكن معلوماتك غلط

شكرا لك على هذه الملاحظه ..... باين عليك خبير طيران ويا ريت تفيدنا اذا كنت تعرف الصحيح ...لانه معلوماتي على قد الحال ...

مشكور اخي و اهنئك على تحالفك مع اسرائيل :eek::mad::tongue:......................

ولكم تو هفر..............

اجزم ان سلاح الجو الايراني لن يصمد امام .
الطيران الامريكي وهو يعلم انه لو قام بشن .
ضربه استباقيه للقواعد الامريكيه في الخليج .
وسفن الاسطول الامريكي في الخليج العربي .
فانه قد جلب الدمار لنفسه .
لان امريكا لن تسكت على امر كهذا .

شكرا على الموضوع .
ولكني لا اعتقد ان سلاح الجو الايراني يمكنه الصمود امام سلاح الجو الاماراتي وحده لمدة شهر واحد فقط ، فالغالبية العظمي من القوة الجوية الايرانية اما متهالكة ومر عليها اكثر من ثلالثين عاما او صناعة ايرانية وبالتالي فهي لن تستطيع ان تصمد امام سلاح الجو الاماراتي الذي يتكون من طائرات اوروبية وامريكية حديثة جدا ... وان كان هذا هو الحال فلست اعتقد ان احد يتوقع ان يصمد سلاح الجو الايراني لايام معدودة امام الطائرات الامريكية ، بل لن يصمد امام الطائرات الاسرائيلية وحدها

طيب يا سيدي ليه الامارات متهجمش على ايران وتستعيد الجزر المحتلة

صراحة انا لا اعتقد ذلك
ايران قوتها بالصواريخ فقط

يجب علي ايران ان تبدأ بضربة استباقية في حال شعرت انها مهددة حتي لا تقع في نفس الخطاء الذي وقع فيه العراق (اعتماده علي الدفاع بينما كان من الازم الاطباق علي الامريكان في الكويت )
فامريكا تعتمد علي التخطيط المسبق لذ ا فالقيام بما هو ليس متوقع يربك القيادة

كما ان معضم سلاح الجو الايراني ذو تكنلوجيا غير معروفة و هذا عامل جيد لصالح ايران

و في الاخير ادعوا الله ان يوفق الجمهورية الاسلامية و ينصرها علي اعداءها و من عاونهم

Berkut_su مأحب اطيل الكلام وياك اتعب شوية ودور وبتعرف معنى كلامي انا وياك في انه قدرات ايران ضعيفه جدا لاكن انا اقصد يوجد ملعومات غلط ولاتتأكد من شي عن ايران لانهم كذابين ويخفون الاشياء وفي النهايه كما قلت انت الايرانين ضعفاء

عودة
أعلى