صدرت أوكرانيا رادارات MARS-L و P-180U إلى تركيا

الجراح 

طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
13,177
التفاعل
47,423 1,413 0
قامت شركة Ukrspetsexport المملوكة للدولة بتسليم رادارات تركيا MARS-L و P-180U المصنعة من قبل الشركة الخاصة NPE Aerotechnica-MLT.



تم التسليم في نهاية ديسمبر 2019 لصالح الشركة التركية SSTEK Savunma Sanayi Teknolojileri


تسلمت تركيا راداري رادار MARS-L (على هيكل الأورال وكراز) بقيمة معلنة تبلغ 7،544،000 دولار أمريكي ورادار طويل المدى لموجة متر P-180U استنادًا إلى اثنين من أجهزة KrAZs بقيمة معلنة تبلغ 3 6 ملايين دولار
محطة الرادار المدمجة المتنقلة L-band MARS-L هي رادار متنقل للأرض ، يطبق مبدأ التشغيل المشترك لقنوات الموقع الأولية والثانوية. يعتمد أساس بناء تكنولوجيا الرادار على بناء أجهزة رادار الإرسال والاستقبال باستخدام الأساليب الحديثة لتشكيل ومعالجة إشارات الرادار المعقدة ، بالإضافة إلى الحماية من التداخل.
رادار MARS-L على هيكل KrAZ

صورة الرادار MARS-L على الشاسيه KrAZ

يسمح الاستخدام المشترك للمواقع الأولية والثانوية بقدرة إشعاعية صغيرة نسبيًا لزيادة نطاق الكشف ودقة تحديد إحداثيات الأجسام الهوائية بشكل كبير.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن توفر معلومات إضافية عن الطائرات (الرحلة) (رقم الرحلة ، الارتفاع الحالي ، الوقود المتبقي ، حالة الأنظمة على متن الطائرة ، وما إلى ذلك) بالإضافة إلى معلومات الرادار الأولية يزيد بشكل كبير من سلامة الطيران ويقلل من احتمال حدوث تلف عرضي في الطيران المدني عن طريق الدفاع الجوي (الدفاع الجوي) ).
توفر محطة الرادار المتنقلة الأرضية للكشف عن الطول الموجي للعداد P-180U التتبع التلقائي لمسارات الأجسام الجوية ، واستقبال البيانات من الرادار وأجهزة تحديد الارتفاع الأخرى ، ويحدث تبادل معلومات الرادار على قنوات تبادل البيانات المقدمة في بروتوكول تبادل متفق عليه.

رادار P-180U على هيكل KrAZ

الرادار P-180U على هيكل KrAZ







 
يتم شرائها لدراسة خواصها التقنية لتطوير أنظمة حرب إلكترونية مضادة لها
 
لا حد يستخف بالرادارات القديمة ، ترا السوريين رصدوا الـ F-35 الإسرائيلية فيه ، و الروس أرجعوه للخدمة بعد ما خرجوه بعد تلك الحادثة !
 
عودة
أعلى