هل حان الوقت لعودة سوريا للجامعة العربية؟

ان ارجعت الجامعة العربية (سوريا بنظامها الحالي) او لم ترجعها...فالجامعة العربية ميتة ومنحلة اخلاقيا ولاقيمة لها...يبقى الامر ان ارجعتها مجرد نصر معنوي واعلامي للشيعة ولايران

بلاش المراوغات وعبارات التنميق والإنبثاق في الأُطُر والإلتقاء في البَوْتَقَة ماتوكّل عيش ترا ؛
أنت من أورد ذكر العلج التركي دون غيره واتهمته أنه هو سبب دمار سوريا وحده وتناسيت كعادتك الجزء الأهم والأكبر في الدمار والقتل للثورة والشعب متمثِّلاً في أكثر من 80 ألف خنزير صفوي من أتباع عَبَدة النار في إيران وأكثر من 10 آلاف من كلاب الضاحية الجنوبية أرسلهم حسن زمّيرة الرافضي وهذا هو مَأْخَذ الأخ K @khalaf عليك وكذلك كل من يقرأ ردّك هنا أو في بقيّة المواضيع ؛

لذلك من الإنصاف عند الإنتقاد العدل في القول والوزن بالقِسْط حتى يُقْبَل رأيك من الأعضاء والقرّاء
أمّا موضوع أننا نشخصن الأمر معك أو نتتبَّع خطّك الفكري وتوجّهاتك فأنصحك بعدم إطلاق خيالك في هذا الإتجاه فلم نتتبّع من أهم منك في المنتدى فـ اهْنَأْ عيشاً ?

اللي يسمعك يقول بشار يقصف أماكن المدنيين بسبب امتلاء مخازن الذخيرة لديه!
كل ما في الأمر ان الزمر الارهابية تخزن سلاحها وتتمركز في قلب المناطق السكنية، وحين ورود بيانات حول تواجد هذه الشرذمة يتم محوها فوراً
كل من قال على الاسد الرحيل رحل، من رؤساء أوروبا الى بعض حكام المنطقة، الكل رحل، وبقي الاسد
وطبيعي رد فعلك العنيف واتهامك وسبابك لي، واضح الحرارة داخل قلبك من مرارة الهزيمة المنكرة اللي أكلتها انت وامثالك بعد الدعس على رؤسكم في سوريا
يجمعون القتلة والمرتزقة وحثالة الارض من ١٠٨ دول ويقولون لك بانها "ثورة" سورية !
اول ثورة في التاريخ يشارك بها مرتزقة
اول ثورة يجتمع فيها القتلة من١٠٨
اول ثورة تستخدم المدنيين دروعاً بشرية عوضًا عن الدفاع عنها
اول ثورة تنقل "ثورتها" الى دول أخرى آمنة
اول ثورة تسوق مصانع الدولة ونبيعها لقردوغان
......
ولولا الدعم الإيراني لضاع الاسد، وقفت ايران مع الاسد ضد العالم كله، ويرى بعض الحمقى ان التدخل الروسي هو سبب بقاء الاسد، متناسين بان الاسد بقي منذ٢٠١١ وحتى ٢٠١٥ وفي أوج قوة "الثوار" دون دعم روسي
((تسلمت قوى المرتزقة مقعد الجامعة العربية عام٢٠١٤، وكانت بدأت معركة دمشق ووصلت قرب القصور الرئاسية عامي ٢٠١٢و ٢٠١٣))
وقفت ايران مع الاسد ضد العالم كله
وانا اتحدى ان توجد دولة واحدة مستعدة لارسال قواتها "دون مقابل" للدخول في حرب مصيرية كالحرب السورية!
شهادة للتاريخ
ايران لا تخون حلفاءها
بينما قردوغان باع حلفاءه في الشرق والغرب ودمر دولاً عربية بمجملها طمعاً في البقاء رئيساً لتركيا!
شتان الفرق بين الاثنين!!
.....
وكالعادة يجي مشرف عاشق للقرد التركي وآخذ حظر في الموضوع، من أراد إكمال النقاش اتمنى يتواصل معي على الخاص...

قبل الثورة السورية كانت العلاقات الايرانية السورية على اعلى المستويات سمح بشار لايران بنشر التشيع وشراء الاراضي والعقارات وبناء الحسينيات في كل مكان مما يضع علامة استفهام تجاه نظامه الذي يدعي انه علماني بعيد عن التدخل في الاديان والطائفية ! وبعد الثورة حصلت ايران على اكثر ماكنت تعتقد فتحت سوريا باكملها لايران ومشاريعها الاقتصادية والطائفية في محاولة من نظام بشار للبقاء بالحكم باي وسيلة كانت وبعد فشل الرهان في ايران في كبح جماح الثورة طلب بشار من روسيا التدخل مقابل رهن ثروات سوريا المستقبلية ومقابل قواعد عسكرية طويلة الامد

الرهان على بشار في خروج القوات الايرانية من سوريا هو رهان خاسر نظرا للعلاقات القوية والمتينة جدا بينهم حتى من عهد الطاغية حافظ الاسد ودعمه لايران في الحرب العراقية الايرانية ايران انفقت اكثر من 48 مليار دولار في سوريا دعما للاسد

الخلاصة بشار ونظامه ضد العرب وسيستمر في المؤمرات ضدهم والتجسس عليهم ودعم اعداءهم وروسيا تطالب باعادة بشار للجامعة العربية لاعمار سوريا فقط يعني الهدف اقتصادي بحت

اللي يسمعك يقول بشار يقصف أماكن المدنيين بسبب امتلاء مخازن الذخيرة لديه!
كل ما في الأمر ان الزمر الارهابية تخزن سلاحها وتتمركز في قلب المناطق السكنية، وحين ورود بيانات حول تواجد هذه الشرذمة يتم محوها فوراً
كل من قال على الاسد الرحيل رحل، من رؤساء أوروبا الى بعض حكام المنطقة، الكل رحل، وبقي الاسد
وطبيعي رد فعلك العنيف واتهامك وسبابك لي، واضح الحرارة داخل قلبك من مرارة الهزيمة المنكرة اللي أكلتها انت وامثالك بعد الدعس على رؤسكم في سوريا
يجمعون القتلة والمرتزقة وحثالة الارض من ١٠٨ دول ويقولون لك بانها "ثورة" سورية !
اول ثورة في التاريخ يشارك بها مرتزقة
اول ثورة يجتمع فيها القتلة من١٠٨
اول ثورة تستخدم المدنيين دروعاً بشرية عوضًا عن الدفاع عنها
اول ثورة تنقل "ثورتها" الى دول أخرى آمنة
اول ثورة تسوق مصانع الدولة ونبيعها لقردوغان
......
ولولا الدعم الإيراني لضاع الاسد، وقفت ايران مع الاسد ضد العالم كله، ويرى بعض الحمقى ان التدخل الروسي هو سبب بقاء الاسد، متناسين بان الاسد بقي منذ٢٠١١ وحتى ٢٠١٥ وفي أوج قوة "الثوار" دون دعم روسي
((تسلمت قوى المرتزقة مقعد الجامعة العربية عام٢٠١٤، وكانت بدأت معركة دمشق ووصلت قرب القصور الرئاسية عامي ٢٠١٢و ٢٠١٣))
وقفت ايران مع الاسد ضد العالم كله
وانا اتحدى ان توجد دولة واحدة مستعدة لارسال قواتها "دون مقابل" للدخول في حرب مصيرية كالحرب السورية!
شهادة للتاريخ
ايران لا تخون حلفاءها
بينما قردوغان باع حلفاءه في الشرق والغرب ودمر دولاً عربية بمجملها طمعاً في البقاء رئيساً لتركيا!
شتان الفرق بين الاثنين!!
.....
وكالعادة يجي مشرف عاشق للقرد التركي وآخذ حظر في الموضوع، من أراد إكمال النقاش اتمنى يتواصل معي على الخاص...

ههههههههههههههه أيوه كذا من أوّل نبغاك تجيب من الآخر وتغرّد بدون تَقِيَّه وتظهر ولائك لسدنة النار في إيران الصفويّة ؛
بالمناسبة ردّي السابق لايوجد فيه سبّ لك كما تقول
و
بقيّة الكلام حشو مش مهم بالنسبة لي وصلت للي أبيه
?

التعديل الأخير:

وبقيّة الكلام حشو مش مهم بالنسبة لي وصلت للي أبيه ?

أجلدك الين ما تعض الأرض وبعدين تقول لي:
(حشو كلام)؟
طيب، تقدر ترد على "حشو الكلام" اللي فوق؟
.
.
كالعادة تشخصن الموضوع كوسيله للهرب
.
:ههه:

(حشو كلام)؟
.
.
.

سهل جداً أنزل لمستواك وأجيب أحد شيوخ السنة وأظهره بمظهر سيء،
وصدقني حين أقول لك"سههل جداً""، لن تتخيل كمية الفيديوهات والصور والكاريكتيرز المتواجدة على الانترنت،
فبينما تريد أن تعايرني ب"بكاء شيخ شيعي"، أستطيع أن أريك ماهو اسوء بكثير، مما بدر من بعض شيوخ وعلماء السنة.
لكن سأترفع عن هكذا تصرفات طفولية، وأتركها لتويتر وغيرها، حيث انه ليس من شيمي الاساءة للآخر مهما كان رأيه.
اعتقد أن النقاش انتهى معك. لعدم قدرتك على الرد... واتجاهك للاساءة للرأي الآخر بشكل عنصري قبيح،

التعديل الأخير:
سهل جداً أنزل لمستواك وأجيب أحد شيوخ السنة وأظهره بمظهر سيء،
لكن سأترفع عن هكذا تصرفات طفولية، وأتركها لتويتر وغيرها.
اعتقد أن النقاش انهتى معك. لعدم قدرتك على الرد... واتجاهك العنصري القبيح للاساءة للرأي الآخر، اعتماداً على المذهب، وبما يخالف تعليمات المنتدى

ههههههههههههههههه الردود البُكائيّة التي تنتهجها والتطبير اللي تستعمله الآن وتصوير الأمر أنّي أهاجمك وأشخصن عليك بدون حقّ أيه العبد الضيف المؤدب ماراح يغيّر من وضعك كماسح جوخ لزنادقة إيران حتى لو حاولت إيهام البعض بهاجمتك للكلب التركي كشخص حريص على سوريا والشعب السوري والأمن العربي وبقيّة الخراط الفاضي ؛

المهم لدينا أن القارئ الكريم الآن يعلم من ولائه لأرضه ووطنه ومن ولائه عابر للحدود إما لكلب الأناضول أو خنازير طهران .:تمام:

*إقتبست ردك قبل تعدّله وتزيد في البكائيّات:p

هذا موضوع لايخصك...نحن عرب فيما بيننا...انت شيعي ولائك لايران ومستعد ان تقاتل ضد اي بلد عربي نصرة لايران....
ما معني عربي!!
اليس من يسكن ف دوله عربيه ويحمل جنسيتها ويتكلمها!!
ما علاقة الدين والطاءفه!!
يوجد عرب سنه وشيعه وصوفيين ومسيحيين ويهود ودروز وملحدين وغيرهم ما العلاقه!!!

المهم لدينا أن القارئ الكريم الآن يعلم من ولائه لأرضه ووطنه ومن ولائه عابر للحدود إما لكلب الأناضول أو خنازير طهران .?
انجاز عظيم
أنت من اكتشفته دون غيرك من أعضاء المنتدى!
وكأنك أول شخص يقوم بتخويني هنا!!
من البداية وانا انا أدعوك أنت وغيرك للنقاش على الخاص والحديث حول التوجهات السياسية، سواء كانت داعمة لمواقف تركية أو مواقف ايرانية، وها انا الآن أدعوك وللمرة الرابعة لترك الشخصنة وللعودة لانتقاد رأيي بالأدلة التي بحوزتك، ولكن يبدو بأن عقلك الفارغ، وفكرك الأجوف لا يستطيع خوض نقاش واحد دون شخصنة الموضوع أو انتقاد المذاهب الأخرى، وكأن الجنة قد نزلت حكراً على من يوافقك الرأي، والنار خلقت لمن يخالفك.
للأسف بعض الأعضاء يستخدمون المنتدى ساحة لتصفية الحسابات بينهم وبين من يخالفهم.
باستطاعتك متابعة اللعب الطفولي، أو الرد بكل ما لديك على ما كتبته بالأعلى
أو كالعادة تعود لنفس الدائرة وحينها سأدعوك للمرة الخامسة الى....الخ

انجاز عظيم
أنت من اكتشفته دون غيرك من أعضاء المنتدى!
وكأنك أول شخص يقوم بتخويني هنا!!
من البداية وانا انا أدعوك أنت وغيرك للنقاش على الخاص والحديث حول التوجهات السياسية، سواء كانت داعمة لمواقف تركية أو مواقف ايرانية، وها انا الآن أدعوك وللمرة الرابعة لترك الشخصنة وللعودة لانتقاد رأيي بالأدلة التي بحوزتك، ولكن يبدو بأن عقلك الفارغ، وفكرك الأجوف لا يستطيع خوض نقاش واحد دون شخصنة الموضوع أو انتقاد المذاهب الأخرى، وكأن الجنة قد نزلت حكراً على من يوافقك الرأي، والنار خلقت لمن يخالفك.
للأسف بعض الأعضاء يستخدمون المنتدى ساحة لتصفية الحسابات بينهم وبين من يخالفهم.
باستطاعتك متابعة اللعب الطفولي، أو الرد بكل ما لديك على ما كتبته بالأعلى
أو كالعادة تعود لنفس الدائرة وحينها سأدعوك للمرة الخامسة الى....الخ

لا حاجة لي بك فقد بانت سوأتك وتقيّتك وولائك الحقيقي لمن وهذا هو المطلوب فقط ؛ نوماً هنيئاً .?

(حشو كلام)؟
.
.
.

بسهوله اقولك ارهاب وتدمير بلاد
وانا اقتل الشعب..؟!
من متى الشعوب اصبحت ارهاب في الجمهوريات الموزيييه
هههههههههه

مشكله البعض يتذاكى ويعلم انه مكشووف
يعني الحين بشار اول من بداء القتل للمتاظهرين من الشعب
اطفال ونساء وشباب وطلبوا عبادته
اصبح الارهابيين السبب!
بعدما صبروا شهور بلا قتال فقط يقتل الشعب اصبح ارهاب
يعني عيني بعينك اللي قلب في ايران على حكم الشاه ارهابيين..؟!
يعني شله الولي السفيه ارهابيين معترف بهم؟!

ما معني عربي!!

مالك زعلان ياباشا الراجل ماغلط كلامه صح بيتكلم عن عملاء إيران في العراق وتعاونهم مع أمريكا وإيران ضد العراق ومقتل 2 مليون عراقي بسببهم العرب هم من نزل الدين عندهم في أرضهم والقرآن عربي والرسول صلى الله عليه وسلم عربي ومكة والمدينة في ارض العرب وأغلب الأنبياء عليهم السلام في ارض العرب

نمره 2 مش السودان عربي؟ امال بتهددو السودان وتهاجموه بسبب موقفه من سد النهضة ليه نهارك ابيض?

يعني عيني بعينك اللي قلب في ايران على حكم الشاه ارهابيين..؟!
يعني شله الولي السفيه ارهابيين معترف بهم؟!
"شلة الولي" كانو مرتزقة يحاربون بالمال؟ أم ثوار ضد الشاه؟؟
شلة الولي سرقو المصانع في وكنهم وباعوها لتركيا؟
شلة الولي مقاتلين من 108 دولة؟
شلة الولي استخدمو المدنيين دروع بشرية؟
:)

"شلة الولي" كانو مرتزقة يحاربون بالمال؟ أم ثوار ضد الشاه؟؟
شلة الولي سرقو المصانع في وكنهم وباعوها لتركيا؟
شلة الولي مقاتلين من 108 دولة؟
شلة الولي استخدمو المدنيين دروع بشرية؟
:)

سؤال لك ولا تهرب كالعادة هل الخليج عربي أو فارسي؟

لاحول ولاقوة الا بالله...يريد مصدر على ان امريكا وايران قتلت الملايين من العراقيين...اتركوه رجاء لحد لايناقشة....
من متى سلاح ايراني قتل عراقي؟
أليست ايران من دعمت العراقيين ضد داعش؟
أليس الأمريكان هم من قتلو بغزوهم ملايين العراقيين؟
أليست ايران منن دعمت المقاومة العراقية للخلاص من أمريكا؟
لماذا يتم اتهام ايران بما فعله الأمريكييون؟
- - - -
وعزيزي هذي معلوماتي وحسب علمي، ممكن في سي أنا تغافلت عنه أو نسيته، ولكن في المنتدى اذا عندك كلام أو رأي أو خبر المعظم يدعمه بمصدر...وهذا ليس من العيب انما هو أساس النقاش بين الأعضاء

ما معني عربي!!
يحمل جنسية بلد عربي..وياكل من خيراته...ويقاتل او يتعاطف مع ميليشيات ايرانية قتلت الاطباء والمهندسين واساتذة الجامعات والطيارين وووو...الخ...وهجرت ملايين البشر...وقتلت مئات الاف من العراقيين...تعسا لهكذا عروبة...

عودة
أعلى