تقدم شركة نورثروب جرومان تسريع إنتاج الطائرات بدون طيار MQ-4C Triton لأستراليا بأقل سعر لها على الإطلاق

أعماق المحيط 

مراسل لا يعني تبني الأخبار التي أنقلها
مراسلين المنتدى
إنضم
30 مارس 2018
المشاركات
50,269
التفاعل
118,096 868 1
الدولة
Saudi Arabia
BB7CEE01-7F3F-4B52-8198-632E81D86CFF.png



ملبورن- أستراليا - في مواجهة احتمال توقف الإنتاج لمدة عامين في أعقاب طلب ميزانية ترامب للعام المالي 2021، تعرض نورثروب غرومان تسريع إنتاج الطائرات بدون طيار MQ-4C Triton لأستراليا في ما تقول إنه أقل سعر عرضت به من أي وقت مضى لمنصة بدون طيار.


وبموجب طلب الميزانية، سيتم تعليق تمويل استحواذ البحرية الأمريكية MQ-4C حتى السنة المالية 2023 على الأقل، وسيتم الآن تأجيل الطائرات التي كان من المقرر بناؤها في إنتاج أولي منخفض السعر 6 و7.

ومع ذلك، يترك الاقتراح الباب مفتوحاً أمام بدء إنتاج تريتون في عام 2023 مع تأمين الأموال لاستكمال تطوير البديل 4 من طائرة التمويل الدولية للطائرة بدون طيار.


هذا النموذج الأخير مطلوب من قبل البحرية الأمريكية لتحل محل أسطولها القديم من طائرات لوكهيد مارتن من طراز EP-3E برج الحمل الثاني المستخدمة في استطلاع الإشارات.

ومع ذلك، يترك الاقتراح الباب مفتوحاً أمام بدء إنتاج تريتون في عام 2023 مع تأمين الأموال لاستكمال تطوير البديل 4 من طائرة التمويل الدولية للطائرة بدون طيار.

وقال كريس ديبل، الرئيس التنفيذي لشركة نورثروب في أستراليا، في كلمة ألقاها في كانبيرا في 4 آذار/مارس، إن اقتراح الشركة هو المضي قدماً في إنتاج خمس طائرات للقوات الجوية الملكية الأسترالية في الدفعة الخامسة الحالية والممولة من الإنتاج الأولي المنخفض المعدل.


خلال العامين البحرية الأمريكية قد لا تشتري الطائرة.


"لقد خلق PB21 فرصة لا تصدق لأستراليا.

لقد عملنا مع البحرية الأمريكية لتوفير خيار لشراء بقية طائراتهم كجزء من عقد LRIP 5".


"وهذا يوفر بشكل كبير في تكلفة الوحدة لأستراليا ، لذلك الآن هو الوقت المناسب لشراء أكثر من أي وقت مضى."

تم اختصار الخبر


 
عودة
أعلى أسفل