راينميتال تتعاون مع باحثين أستراليين لتطوير سيارات ذاتية القيادة للجيش

أعماق المحيط 

مراسل لا يعني تبني الأخبار التي أنقلها
مراسلين المنتدى
إنضم
30 مارس 2018
المشاركات
51,317
التفاعل
121,151 926 1
الدولة
Saudi Arabia
أطلقت راينميتال أول برنامج للبحث والتكنولوجيا في أستراليا. ضمن برنامج المحارب القتالي المستقل (ACW) ستعمل فرق التطوير الخاصة بأستراليا والألمانية والكندية في راينميتال جنباً إلى جنب مع فرق البحث من مجموعة علوم وتكنولوجيا الدفاع (DST) ومنظمة الكومنولث للبحوث العلمية والصناعية (CSIRO) جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا (QUT) ) ومعهد ملبورن الملكي للتكنولوجيا (RMIT).


والهدف من ذلك هو تطوير الروبوتات السيادية المتقدمة وتقنيات المركبات الآلية سيؤدي ذلك إلى إنشاء قدرة مركبة عسكرية آلية محلية.


وقال غاري ستيوارت العضو المنتدب لشركة Rheinmetall Defense Australia إن البرنامج سيقود التطوير الأسترالي لتقنيات المركبات القتالية الآلية من الجيل التالي من أجل الاندماج في عائلة منصات مركبة Rheinmetall.


هدف ACW هو تغيير الطريقة التي تدعم بها المركبات البرية العمليات العسكرية بشكل أساسي عن طريق تحويل مركبة من أداة إلى زميل في الفريق لتوفير مستويات غير قابلة للتحقيق حاليًا من الحماية والدعم والمزايا التكتيكية للجنود.

سيشهد هذا التطور الأسترالي للجيل القادم من قدرات القتال في أنظمة المركبات الأرضية ،مع التركيز على تطوير أنظمة آلية موثوق بها توفر فريقًا من البشر والآليات ومراقبة طاقم اختيارية.

غاري ستيوارت



سيركز البرنامج على أتمتة قدرات القيادة.


تقوم Rheinmetall بتطوير الأنظمة المتوافقة تمامًا مع قواعد إشراك عملائها.

راينميتال لا يطور أو يصنع أو يسوّق أنظمة أسلحة مستقلة بالكامل.

بدلاً من ذلك Rheinmetall مقتنع بأن البشر يجب أن يحتفظوا بقدرة اتخاذ القرار وبالتالي يرفضون أنظمة الأسلحة المستقلة تمامًا التي تحرم البشر من القدرة على تقرير استخدام الأسلحة ضد البشر الآخرين أو عدم استخدامها.



ستتم مساهمة Rheinmetall في البرنامج عبر شركاتها الأسترالية والكندية والألمانية مع التركيز على الأبحاث التي ستجري في عمليات الشركة في ملبورن ومركز الامتياز العسكري للمركبات الجديد في Redbank كوينزلاند الذي من المقرر الانتهاء منه في النصف الثاني. من 2020.

تعمل Rheinmetall Defense Australia مع مجموعة DST بموجب اتفاقية تحالف استراتيجي للبحث والتطوير مدتها 5 سنوات للعمل بشكل تعاوني لتطوير أنظمة المركبات الآلية.


تعتمد الاتفاقية على علاقة Rheinmetall الطويلة مع DST في مجال المحاكاة والواقع المعزز.


تتضمن الشراكة أيضًا البحث والتطوير حول المفاهيم والتقنيات الحديثة التي تدعم قدرة Boxer 8x8 Combat Reconnaissance Vehicle الجديدة التي تقدمها Rheinmetall إلى قوات الدفاع الأسترالية في إطار برنامج Land 400 Phase 2 الذي تبلغ تكلفته 5.2 مليار دولار.


قامت Rheinmetall Canada بتطوير مركبات Mission Master التي تشتمل على نظام دفع رباعي ، ونظام انزلاق كهربائي منصة بدون طيار تعمل في أوضاع القيادة الآلية أو شبه المستقلة أو الكاملة.


(اشترت Rheinmetall شركة الروبوتات الكندية Provectus Robotics Solutions في عام 2019.) يمكن تزويد هذه المركبات بوحدات حمولة متعددة بما في ذلك البضائع والحماية والطبية والمتغيرات المختلفة.



54D85D98-8B38-4535-AE0C-9F0A74CDC514.jpeg



تتمتع Rheinmetall Landsysteme Germany بأكثر من عشرين عامًا من الخبرة في أتمتة المركبات.


تستمد كفاءاتها المتعلقة بسلامة النظام وهندسة النظم من أكثر من عشرة مشاريع بحثية وقد تم تطوير التقنيات ذات الصلة مثل القيادة من سلك إلى مستوى عالٍ من النضج.


توفر قدرة مركبة القيادة المستقلة أو "مجموعة A" المدمجة حاليًا في Mission Master بنية البرنامج الأساسي لجميع المراحل المستقبلية لبرنامج أبحاث ACW وتوفر إمكانات مستقلة بما في ذلك التحكم الآلي في السيارة (التحكم الآلي أو شبه المستقل) .


تحكم "اتبعني" (شبه مستقل) ؛التموضع وبناء خريطة المكان في آن واحد)؛ ملاحة نقطة الطريق مستقلة (شبه مستقلة أو كاملة) ؛ و GPS مسموح / مرفوض الملاحة (شبه مستقلة أو كاملة).



A3DBF6A9-5099-41E6-B9B6-6B5319FF137F.jpeg


تقوم Rheinmetall أيضًا بترقية سيارتين رقميتين من طراز Wiesel 2 تتميزان بهندسة القيادة من سلك واحد وحزمة Rheinmetall Canada ذاتية القيادة.


هذه المركبات ، عند ترقيتها مع الأبحاث التطبيقية المتقدمة المتقدمة الأسترالية في إطار برنامج ACW ، سيتم استخدامها لإظهار قدرات الحمولة النافعة والمتكاملة من Rheinmetall's Advanced A-Kit.




 
عودة
أعلى