أمير دولة قطر يزور المملكة الأردنية الهاشمية الأحد المقبل

للاردن كافه الحق في ظل حمايه مصالحه حتى لو استقبل ابليس نفسه

كل الاحترام و التقدير للاردن شعبا و حكومه

اخونا نشاب صح الميول تركي قطري و لكن نكن له كل احترام و يوما ما سيعلم حقيقه هذه الدولتان

للاردن كافه الحق في ظل حمايه مصالحه حتى لو استقبل ابليس نفسه

كل الاحترام و التقدير للاردن شعبا و حكومه

اخونا نشاب صح الميول تركي قطري و لكن نكن له كل احترام و يوما ما سيعلم حقيقه هذه الدولتان
شكرا أخي ، الإحترام متبادل

لكنك غلطان تماماً بآخر سطر ،، ميولي تركي قطري ، غلطان يا خوي غلطان ? ?
إختلافي مع الإمارات أو غيرها لا يعني إنحيازي للطرف الآخر يا عزيزي ، لا تأخذونا بفكرة (من ليس معي فهو ضدي)

كلامك هذا أعتبره بصراحة كبير بحقي !! انا أؤيد الأتراك ؟!! تركيا تتخسى أصطف معها على حساب البلاد العربية ، ولا تهمني أصلاً ، قلت سابقاً تركيا لنا مصالح معها و نحن نضع بإعتبارنا هذه المصالح

إلا إذا يعتبر قول الحقائق و عدم الإنسياق وراء التبهيرات الإعلامية بسبب الخلافات السياسية هو (إنحياز و ميول لها)

اما قطر فهي (على الأقل خلال عهد تميم) لم تقدم لنا إلا الخير (برغم موقفنا منهم في بداية الأزمة) و دام الجماعة أجو و حبوا على خشومنا ، فعيب علينا نردهم أو ننكر خيرهم ، كذلك نفس الأمر ينطبق على السعودية و الإمارات و الكويت ، دامهم جائوا لتحسين العلاقات و رفع مستوى التعاون المشترك بيننا ، فأهلاً و سهلاً

أما الماضي ، سنتركه للماضي ، و تاريخ الأردن مع إساءات و مؤامرات جيرانه عليه و موقفه منهم شاهد على هذا ،،، و إرجعوا للتاريخ فهو أكبر شاهد ...

له يا صديقي نشاب عيب عليك تتهمني اني مش اردني شكلك ما بتعرف منطقة صافوط تحت صويلح بشوي عند الكنيسة
مش كل من قال أنا أردني صدقناه ، و مش كل من يعرف مكان في عمان أصبح أردني ، اعرف أحد الشباب عراقي و آخر سعودي ، والله يعرفون عمان أكثر مني

التعديل الأخير:
يا خوي غيرهم دخلوا في دم شبابنا ، و عزة جلال الله دخلوا في دم شبابنا الله يرحمهم ، و الأردنيين يعرفونهم ،، و العلاقات معهم عسل

أليست مصالح حسب كلامكم ؟ وين المشكلة يكون لنا مصالح مع قطر ؟ ليش ما قلتوا هالكلام للإمارات اللي لليوم برغم (مقاطعتهم) لقطر لليوم يستوردون منهم غاز ، وليش ما قلتوا هالكلام لمصر اللي لليوم قطر للبترول تبني المحطات لهم في مصر برغم (مقاطعتهم) لقطر ؟

بالله عليك هل تظن أنه علاقات دولتين عربيتين قائمة منذ أكثر من 85 سنة !! يستطيع إعلام قناة (الجزيرة) تخريبه ؟!
هل تظن إنه العلاقات الدولية محكومة بقنوات و إعلام مثلاً ؟!

في الصورة زيارة الملك سعود بن عبد العزيز إلى الأردن في العاصمة الأردنية عمان-منطقة طبربور عام 1933

مشاهدة المرفق 237971

والله كلامك مضحك ، نخاف من الجزيرة ؟ لماذا ؟ هل تملك الجيش الجرار مثل الجيش الأمريكي لتسحقنا به مثلاً !!

-Master- @يوري أندروبوف كلامك غير صحيح و مردود كله على بعضه من خرط راسك
بصراحه انت ذو توجهات معروفه واعرفها تماما لذلك لن استطيع اقناعك بشي مهما كتبت ومهما شرحتلك
في النهايه اقولك زن يادبور على خراب عشك

بصراحه انت ذو توجهات معروفه واعرفها تماما لذلك لن استطيع اقناعك بشي مهما كتبت ومهما شرحتلك
في النهايه اقولك زن يادبور على خراب عشك
ذكرتني بكلام البعض (أجندات خارجية) ههههههههههههههههههه

شوارع عمان تتزين بصور القادة العرب
#أخوتنا_تجمعنا

شكرا أخي ، الإحترام متبادل

لكنك غلطان تماماً بآخر سطر ،، ميولي تركي قطري ، غلطان يا خوي غلطان ? ?
إختلافي مع الإمارات أو غيرها لا يعني إنحيازي للطرف الآخر يا عزيزي ، لا تأخذونا بفكرة (من ليس معي فهو ضدي)

كلامك هذا أعتبره بصراحة كبير بحقي !! انا أؤيد الأتراك ؟!! تركيا تتخسى أصطف معها على حساب البلاد العربية ، ولا تهمني أصلاً ، قلت سابقاً تركيا لنا مصالح معها و نحن نضع بإعتبارنا هذه المصالح

إلا إذا يعتبر قول الحقائق و عدم الإنسياق وراء التبهيرات الإعلامية بسبب الخلافات السياسية هو (إنحياز و ميول لها)

اما قطر فهي (على الأقل خلال عهد تميم) لم تقدم لنا إلا الخير (برغم موقفنا منهم في بداية الأزمة) و دام الجماعة أجو و حبوا على خشومنا ، فعيب علينا نردهم أو ننكر خيرهم ، كذلك نفس الأمر ينطبق على السعودية و الإمارات و الكويت ، دامهم جائوا لتحسين العلاقات و رفع مستوى التعاون المشترك بيننا ، فأهلاً و سهلاً

أما الماضي ، سنتركه للماضي ، و تاريخ الأردن مع إساءات و مؤامرات جيرانه عليه و موقفه منهم شاهد على هذا ،،، و إرجعوا للتاريخ فهو أكبر شاهد ...

مش كل من قال أنا أردني صدقناه ، و مش كل من يعرف مكان في عمان أصبح أردني ، اعرف أحد الشباب عراقي و آخر سعودي ، والله يعرفون عمان أكثر مني

ههه ياً معلم انا اردني ابا عن جد وبدك و من بمحافظة البلقاء منطقة صافوط حي الملك عبدالله وساكن بامريكا حاليا واخوي بعمل مقدم بالمدينة الطبية
انت من اي منطقة؟

اما تدفع او انا ضدك
هذه الحكومات لما تدعمها
غلطتنا سابقا كنا شنطه وبزبوز للكل
من وقت ماراحت موظفت الاستخبارات علا من ام بي سي اعطتني قناعه ان تحرك الاردن بيكون تجاه قطر

على كل حال جميله هي الاوضاع الحاليه
تبين حقيقة كل شيء
من يساوم لمصالحه في كل قضيه ويرفض ان تناقشه بحقوقك هذا عدوا لله والدين والامه وعدوا لك احذره ولو تغطى بحبال الموده

الجزيرة مبسوطة أكثر من أي أحد بالزيارة ?

حسن الشوبكي مشخص و متصمصم ههههههههههههههه

مبعوث خاص ؟! @مبعوث خاص ؟!
ردك بالموضوع المغلق

الشي الوحيد الذي استفادت منه الدول الاربعة في حصار قطر هو عزل تأثيرها عربياً الى نحو معين فضلاً عن ان الامر كان عبارة عن سياسة مسبقة متعمدة لشن حرب اكثر ضراوة على الاخوان المسلمين وداعميهم وايضاً الحد من التأثير الاعلامي القطري في الشارع العربي وخصوصاً داخل تلك الدول
....

ولكن وهمي صعب عليك ان تفهمه

سبق وتناقشنا بعد ماصدتك تكذب على السعودية
وبعد ماشرحت لك الامر اعترفت انك جاهل
وتقول قطر تستحق العقاب

ووجدتك تكررها مره ثانية بعد مدة وتم صيدك
بعد ماشرحت لك

والان تكذب للمرة الثالثة

هل هذا تجني او طبع غلاب ?

مبعوث خاص ؟! @مبعوث خاص ؟! ذاكرتي جيدة ولله الحمد

كنت تدعي انك سعودي تضع صورة سعود رحمه الله وبعد الانكشاف غيرتها

والكذب اذكره جيداً واليوم كانت المرة الثالثة :)

عودة
أعلى