كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

ياخي انا عزوبي ومعتمد على اكل المطاعم ثلاجتي مافيها غير الموية اقولها صدق وليس سخرية

طلعت بعد العصر واشتريت قدر ضغط كهربائي من السيف ورحت الدانوب اشتري مقاضي والله لايوريك الزحمة قعدت حول ساعة بالسراء اخذت لي شغلتين بسيطة وقلت بكرة اطلع بدري اكمل مقاضي واليوم بطلب من المطعم العشاء

المشكلة الحين ورطان المطاعم مسكرة وبرامج التطبيقات ماتشتغل

شكلي باشترك في احد التطبيقات كمندوب واروح اقضي لنفسي

لكن الزحمة الي اليوم في محلات السوبر ماركت والشوارع ومحلات الخضار والجملة لاتبشر بالخير وبرامج التوصيل لايعتمد عليها حقيقة لارتفاع اسعارها والشركات ماتوصل لكل الاحياء

للاسف تطبيق الحظر لم يكن مدروس بشكل صحيح 100% وفيه اخطاء اتمنى ان يتم تداركها الايم القادمة

خاصة تسعيرة تطبيقات التوصيل مرسول قيمة توصيل الاكل اكثر من قيمة الاكل نفسه والان بوجود الحضر سيكون فيه تلاعب بالاسعار بشكل كبير من قبل المزودين

شكلي بتعشا شابورة وشاهي والحمد لله على كل حال :تمام:
انظر للنصف الممتلئ من الكأس :)
جتك فرصه من ذهب تخفف وزن, ممكن تستغل الموقف بالصيام و التعبد, افتح قنوات الطبخ و جرب تسوي تشوب سوي صيني بس بالدجاج مش الخفافيش الله يرضى عليك

اعلن وزير الصحة والسكان واصلاح المستشفيات عبد الرحمن بن بوزيد عن الشروع في استخدام دواء خاص ببوباء كورونا اساسه دواء منتج محليا ومستورد ايضا.
واوضح الوزير ان اللجنة العلمية قررت وضع بروتوكول علاج جديد لوباء كورونا ويتم وصفه للحالات المؤكدة بكورونا فيروس.
واكد الوزير ان الدواد متوفر بالكميات اللازمة كما تم تجنيد كل المؤسسات لمواجهة والحد من انتشار هذا الوباء العالمي.
وفي ذات السياق قال الوزير انه تم فتح 3 ملحقات لمعھد باستور خاصة بتحالیل الكشف عن فیروس كورونا.
هذا وقد دخلت ملحقة وھران الیوم حیز الخدمة، في حين ستدخل ملحقة قسنطینة في العمل يوم الأربعاء
بينما ملحقة ورقلة تدخل الخدمة الاربعااء المقبل .

برافو للفرق المغربية التي تتابع أحدث الدراسات العلمية. البروتوكولات العلاجية الجديدة المعتمدة في المغرب بالكلوروكين:

النقطة الأولى هي أن اللجنة أوصت كعلاج للخط الأول ، مزيج الكلوروكين - أزيثروميسين: كلوروكوين (نيفاكوين) 500 ملغ × 2 / يوم ، لمدة 10 أيام ، أو كبريتات هيدروكسي الكلوروكين (Plaquinine) 200 ملغ X3 / د لمدة 10 أيام ؛ بالاشتراك مع أزيثروميسين: 500 مجم على D1 ، ثم 250 مجم / يوم من D2 إلى D7.

كهدف ثان ، توصي اللجنة بمزيج Lopinavir / Ritonavir: 400mg X 2 يوميًا لمدة 10 أيام.

هذه قائمة العلاجات التي صرحت الصين مؤخرا انها استخدمتها في التعامل مع الحالات لديها

التعديل الأخير:
انظر للنصف الممتلئ من الكأس :)
جتك فرصه من ذهب تخفف وزن, ممكن تستغل الموقف بالصيام و التعبد, افتح قنوات الطبخ و جرب تسوي تشوب سوي صيني بس بالدجاج مش الخفافيش الله يرضى عليك

اقولك ماعند شي اطبخه يامسلم عندي زيت زيتون وصلصة طماط وبهارات توني شاريهن بس حتى رز وخضار مافيه

بكرة باذن الله بصبح على السوق ان الله يسر

ورحت الدانوب اشتري مقاضي والله لايوريك الزحمة قعدت حول ساعة بالسراء اخذت لي شغلتين بسيطة وقلت بكرة اطلع بدري اكمل مقاضي
للاسف تطبيق الحظر لم يكن مدروس بشكل صحيح 100%
بالضبط ... الدانوب وغيرهـ كان فاضي ، اللحين زحمة ... تبي تمنع التجمعات ، وانت تسببت بها ... مش منطق ?

اي احد يعرف احد يشتغل في اي تطبيق
ينتبه لا يشتغل المرور ما عنده اي استثناء الناس في تويتر يشتكوا
عندي مرسول ومع كذا ما قدرت اطلع سلامات والله ما اخاطر عشان مشوار ب 15 ريال

اقولك ماعند شي اطبخه يامسلم عندي زيت زيتون وصلصة طماط وبهارات توني شاريهن بس حتى رز وخضار مافيه

بكرة باذن الله بصبح على السوق ان الله يسر
ريح نفسك واطلب مقاضيك اون لاين وتوصيلهم بالمجان الأن

عودة
أعلى