كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

احدى الحالأت هي لسيدة تبلغ ٨٣ من العمر ووضعها الصحي اعلى من متوسط -ربنا يشفيها وباقي المصابيين

تجربة إطار صحي مغربي في بروكسيل مع مريضه

"الليلة وعلى الساعة التاسعة زرت المريض المغربي داخل غرفته، كانت حالته مستقرة، يتحدث معي دون أي أعراض تدل على اختناقه.. نسبة الأوكسجين في الدم كانت ممتازة 98% وكذا باقي العلامات الحيوية الأخرى كانت جيدة.. لكنه كان متخوفا من مآله بعد إصابته بالڤايروس اللعين COVID 19.. على الساعة الخامسة صباحا.. تتدهور حالته فجأة ودون مقدمات كل القيم الحيوية التي كانت جيدة تخلخلت بصورة مخيفة.. يموت المريض المغربي باختناق.. تبكي لمآله هذا لأنك لم تستطع إسعافه رغم كل ما تتوفر عليه من إمكانيات لوجيستيكية..."

انا اشوف ان الحجر الصحي يوقف على كذا الموضوع خرج عن السيطره

الآن ومباشر عمان .. ? ??

مشاهدة المرفق 249368
ترا لعلمك هذه الألعاب مع الأطفال تعزز الإبداع و تقوي الشخصية خصوصاً لو كانت مع الأهل الأب و الأم

هذا وين والناس وين

لااحد سلم من هذا الوباء
وممكن تسوء الاحوال في قادم الايام
ماهو وقت هجره ياطائر النورس
يعني انت بتجبر الناس على انهم يمشون في موضوعك ؟
طيب وزير الاستثمار راح يعلن عن فرص استثماريه ، هذا يعني انه ماهو داري عن ازمة كورونا ، تحليل الاخ كريستوف عين العقل ويتحدث عن المستقبل باذن الله ، هذا اذا انت معك شك في ايمانك بالله عاد راجع وجعك ..

مشاهدة المرفق 249368

هو وهذه الخلفه يبغى لهم حجر في زنزانة انفرادية .. عندهم انترنت و كل عوامل التسلية أون لاين و قاعجين يحطون وجوههم في دقيق و ينقلون العدوى

عودة
أعلى