هل الرقم صحيح....؟؟؟؟؟

هل سلاح الجو الجزائري قوي حتى يتمكن من صد عدوان خارجي كااسرائيل...؟؟؟

• نعم

الأصوات: 24 43.6%
  • لا

الأصوات: 31 56.4%

• مجموع المصوتين
    55

malik sadame

عضو
التفاعل
4 0 0
بسم الله الرحمن الرحيم

يقولون في احدى مواضيع ان عدد مقاتلات سلاح الجو الجزائري يقارب 1000 مقاتلة فهل الرقم صحيح........
هو موضوع للمناقشة لمن يهمه الامر

وتقبلوا مني فائق الاحترام و التقدير........و شكرا:biggrin:

يعني الرقم غير صحيح وهو كذب...شكرا لك ياخ مارشال
ولكن ماهو عدد مقاتلات سلاح الجو الجزائري بتقريب...؟؟؟؟

يا اخي من اين لك بالرقم 1000 مقاتلة
لكن عن كلامك هل يمكنه صد عدوان من اسرائيل كان لا بد لك من اعطاء الكيفية التي يمكن لاسرائيل الوصول بها الى الاجواء الجزائرية المسافة بعيدة جدا هذا الا اسرائيل لا تملك حاملة طائرات هذا ثانيا

يااخي لن تتمكن اسرائيل من ضرب الجزائر ولن تتمكن حتى دولة من الاقتراب من الحدود فقط وماخفي اعظم

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
يا اخي من اين لك بالرقم 1000 مقاتلة
لكن عن كلامك هل يمكنه صد عدوان من اسرائيل كان لا بد لك من اعطاء الكيفية التي يمكن لاسرائيل الوصول بها الى الاجواء الجزائرية المسافة بعيدة جدا هذا الا اسرائيل لا تملك حاملة طائرات هذا ثانيا

انا احترم كلامك هذا ولكن لاسرائيل مليون و سيلة للوصول الى الجزائر....:wink:

اقوى سلاح جو في المنطقة اسرائيل بما يفوق 900 طائرة
تليها السعودية بما يفوق 800 طائرة

تشمل جمع انواع الطائرات الحربية

والجزائر لديها مقاتلات بما يفوق 850 مقاتلة

كل دوله عربيه تتباها بما عندها من أسطول جوي وطائرات حديثه...وماشفناش دوله عربيه واحده هزت طولها و ضربت اسرائيل ولو بطائره ورقيه....والله العظيم عيب علينا.

يااخي لن تتمكن اسرائيل من ضرب الجزائر ولن تتمكن حتى دولة من الاقتراب من الحدود فقط وماخفي اعظم
ياعم الاستفتاء بيقول صد عدوان جوى لعدو فى قوة اسرائيل مقلش اسرائيل يعنى ممكن اسبانيا كدا يعنى وبعدين اى دولة يمكن اختراق اجوائعا عادى هو لما دولة تطلع طيارة تعدى الحدود وترجع تانى يقوول هاااااااااا انا اخترقت الاجواء اى دولة يمكن اختراق مجالها الجوى بس شوف رد الفعل يعنى تخوش 50 طيارة يطلع 7 ولا حاجة وتفشل من ضرب الهدف الذى كان محدد لهم

السلام عليكم
دكرت صحفيفة لوماتان الجزائرية ان الجزائر تمتلك 1000 طائرة متنوعة من مقاتلة الى طائرات نقل الى طائرات استطلاع .............
و هناك مواضيع شاملة تتكلم عن هادا في المنتدى
كما تمتلك الجزائر اكبر اسطول من المروحات عربيا و افريقيا
كما ان الجزائر تعد اكبر المشتريين لطائرات الميغ
في الحقيقة عدد الطائرات في الجزائر اكبر مما هو مصرح به....
فلو زرت مثلا قاعدة الاغواط او قاعدة بوسفر او قاعدة تلمسان الجديدة فستلاحض هادا.....

السلام عليكم
دكرت صحفيفة لوماتان الجزائرية ان الجزائر تمتلك 1000 طائرة متنوعة من مقاتلة الى طائرات نقل الى طائرات استطلاع .............
فلو زرت مثلا قاعدة الاغواط او قاعدة بوسفر او قاعدة تلمسان الجديدة فستلاحض هادا.....

ربما يقصدون أيضا الطائرات التي خرجت من الخدمه؟

ربما يقصدون أيضا الطائرات التي خرجت من الخدمه؟

السلام عليكم
الطائرات مثل ميغ 21 و التي تمتلك الجزائر اعداد كبيرة منها تم تطويرها ووضعها في مخازن الاحتياط و يمكن استعمالها للضرورة
كما تم تطوير كل الطائرات القديمة مثل ميغ 23 و سوخوي 24.....

السلام عليكم
الطائرات مثل ميغ 21 و التي تمتلك الجزائر اعداد كبيرة منها تم تطويرها ووضعها في مخازن الاحتياط و يمكن استعمالها للضرورة
كما تم تطوير كل الطائرات القديمة مثل ميغ 23 و سوخوي 24.....

هذا ما أقصده أخي ... ومزيد من التقدم للجزائر الشقيقه ان شاء الله.

الحقيقة تقول ان الجزائر لا تمتلك ولا ربع هذا الرقم

انا متيقن انني لو ادخل معك في جدال سوف افقد عضويتي وقول لك حاجة الصمت على ............انت بتعرف المثل جيدا :wink: :wink:

طيب انت بتقول ان الجزائر لاتمتلك ولاربع اقول لك صح النوم فاتتك وجبة الفطور وانتظر حتى تاتي وجبة الغداء
سلام سلام سلام سلام

السلام عليكم

هاهو الجواب ياابو الزوخ والمفخرة بالسعودية

والله بعض الاحيان نتحاشى الدخول في مواضيع مثل هده لكن بعض الاشخاص يجبرونك على الدخول انفا

وقول لهم سامحهم الله هم اعضاء جدد في المنتدى مع طول الوقت يتجنبون هده الاخطاء

عودة
أعلى