يوكوجاوا اليابانية توقع اتفاقية تحالف استراتيجي مع سابك

Saudi silent 

التصنع ، لا يزيد الشخص إلا قبحاً ➳
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
27 يونيو 2019
المشاركات
18,808
التفاعل
128,014 5,004 6
الدولة
Germany
قالت شركة يوكوجاوا للكهرباء إنها أبرمت اتفاقية تحالف إستراتيجي مع الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) المصنفة بين أكبر الشركات المصنعة للبتروكيماويات في العالم.


وقال بيان صادر عن الشركة إن الاتفاقية تشمل اختيار يوكوجاوا كمورد مفضل لأنظمة التحكم.

تتكون Sabic ، وهي عملاق صناعي عالمي من أربع وحدات أعمال استراتيجية: البتروكيماويات ، والتخصصات ، والمغذيات الزراعية ، والمعادن.

وبموجب هذه الاتفاقية ، ستعمل يوكوجاوا على تعزيز التوطين في المملكة العربية السعودية ، وسيتم اختيار أنظمة التحكم المتكاملة وأنظمة السلامة الخاصة بها بشكل تفضيلي للمصانع التي تديرها سابك في منطقة الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ.

بالإضافة إلى ذلك ، ستعزز Yokogawa التميز الصناعي من خلال التعاون مع Sabic في تقنيات الرقمنة المبتكرة وكذلك برامج تحسين الطاقة.

وحتى الآن قدمت يوكوجاوا أنظمة تحكم متكاملة في بعض مصانع سابك مثل مصنع كبير للإثيلين (1000 كيلو طن / سنة) في الجبيل.

أنشأت يوكوجاوا فرعها السعودي في عام 2006 وفي العام التالي افتتحت وحدة خدماتها. تحت برنامج Nitaqat التابع للحكومة السعودية ، أصبحت يوكوجاوا في صدارة السعودة البلاتينية.

وفي دفعة قوية لتمكين المرأة في المملكة ، أنشأت الشركة فريقا هندسيا كاملًا من الإناث كما أطلقت برنامجًا لدعم مشاريع المهندسات في دول الخليج.

منذ أبريل 2007 ، تقدم Yokogawa برنامج تدريب المهندسين لمدة عام واحد وبرامج تدريب أقصر مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات سوق العمل السعودي ،وتستهدف الخريجين الجدد وطلاب الجامعات والكليات السعودية لكل من الذكور والإناث

وأضافت أنه حتى الآن استفاد أكثر من 550 متدرب سعودي من هذه البرامج.

yoko3.jpg
 
اعتقد اكثر شي يوكوجاوا تقدمه هي البروسس كنترول ومنظوماته
كم اتمنى الحيازة على نقل هالتقنيه
 
لهم مكتب في الجبيل (المساندة)
الترينينغ مافيه بالجبيل
مشكلتنا نطلع غصب لاجل البروسس ونبحث عنها وهي اساس تكنلوجيا يفتح باب للعسكريه وتقنيات الربط وغيره وللتصنيع المتكامل والريبورتات وغيرها
 
عودة
أعلى