Evpu حتى اطفالكم سوف يكونوا في امان بفضل نظمنا

معمر القذافى

عضو مميز
إنضم
8 أكتوبر 2008
المشاركات
2,471
التفاعل
81 0 0
EVPU

حتى اطفالكم سوف يكونوا في امان بفضل نظمنا
138_107_s.jpg
تركز كل دولة في هذا العصر، حيث خطر الهجمات الارهابية، على كيفية حماية حدودها ومراكزها الاستراتيجية كالمطارات ومحطات الطاقة وانابيب النفط وغيرها. وتشمل المجموعة الكبيرة من النظم التقنية المستعملة للحماية نظما خاصة للقيادة والمراقبة تلعب دورا رئيسيا في نظام الحماية الشاملة.
توفر شركة EVPU لمدة سنوات لزبائنها نظما مختلفة للقيادة والمراقبة سواء أفي نماذج ثابتة ام متحركة. ان معدل نجاح مثل هذه النظم مؤكد من خلال التطوير المتواصل للعشرات منها التي يتم تسليمها بنماذج عدة للزبائن.

رؤوس ونظم ثابتة متعددة المستشعرات
ان الرؤوس والنظم الثابتة المتعددة المستشعرات تطور وتصمم بدقة لتلبي متطلبات الزبائن. ترتكز هذه الرؤوس والنظم على اجهزة تشغيل ملائمة ثنائية المحور تعززها مستوعبات ملائمة تتوافق اما لتثبيتها على قمة المستوعب او الى جانبه، ان النظم يمكن ايضا دمجها مع العديد من نظم التصوير الحرارية مثل كاميرات CCDTV و B/W، واجهزة ليزر لتحديد المدى وبوصلات رقمية مغنطيسية ونظم GPS تسمح للمشغل - الزبون بالمراقبة ٢٤"٢٤ لمسافة حوالي ٢٠ كلم.
المكونات الاساسية تشمل جهاز تحريك ضمن مستوعب يحتوي على عدة مستشعرات منها: كاميرا مبردة تعمل بالاشعة تحت الحمراء، وكاميرا ملونة CCDTV، ونظام ليزري لتحديد المسافات. وبالنسبة للتجهيزات الجانبية يتم توصيل مستوعبين بجهاز تحريك واحد. يحتوي المستوعب الاول عادة، على كاميرا تصوير حرارية والمستوعب الثاني على كاميرا تلفزيونية CCDTV وجهاز ليزري لتحديد المسافة. وفي كلتي الحالتين تزود النظم باجهزة آلية لتصحيح الاتجاه.

- ان نظام المراقبة والعرض مزودة ببرمجيات قوية متقدمة تتضمن خرائط رقمية وقدرة على تأدية عدد اضافي من الوظائف الاساسية.
- نظام فيديو ومسجل.
ومن خلال برامجها قامت الشركة بتقديم حلول للتطبيقات التالية:
- حماية حدود المطارات.
- حماية الحدود الساحلية حلول متعددة تشمل نظم ثابتة واخرى متناسقة عمليا مع النظم الرادارية.
- حماية الحدود البرية وتشمل عدة حلول للنظم الثابتة.
- حماية ضفاف الانهر.
- حماية المرافىء.
- حماية القواعد الضخمة.
- نظم ثابتة لزوارق خفر السواحل وغيرها.
كما تورد الشركة ايضا اجزاء من النظم كافة التي توردها كقطع غيار، بالاضافة الى انماط مختلفة من الوحدات المنفصلة المختلفة او كونصولات التشغيل مع برمجيات قوية. يذكر ان الشركة استغلت خبرتها الطويلة خصوصا لتطوير البرمجيات، وتقوم الشركة بعرض المقترحات التي تكونها من خلال الاتصالات المستمرة بزبائنها. ويؤدي استخدام البرمجيات الدقيقة الى تنظيم واضح لعمل عناصر التحكم وبالتالي الى عمليات بسيطة تنفّذ بسرعة ودقة.
يستطيع المشغلون استخدام عدد من اساليب التشغيل مثل المسح والمراقبة البانورامية، والتحذير مما يساعد على تلبية متطلبات المراقبة الحيوية للافراد. ومن خلال مجموعات البرمجيات التي تنتجها، تقدم EUPU Defence عددا من الوظائف الاختيارية مثل التتبع التلقائي وغيرها ومن الطبيعي ان تكون مجموعات البرمجيات بأي من اللغات الدولية.

نظم متحركة متعددة المستشعرات - مركبات للتحكم والمراقبة
ان نظم مركبات التحكم والمراقبة تَستَخدم بشكل اساسي مركبات Volkswagen وMercedes وLand Rover وان شركة EUPU Defence بمقدورها ايضا تثبيت نظمها للمراقبة والتحكم على اي نوع من المركبات حسب متطلبات واحتياجات الزبون.

تتألف النظم الاساسية من:
- مركبات Volkswagen Transporter او Mercedes Sprinter او Land Rover او اي نوع آخر من المركبات حسب رغبة الزبون.
- آلية رفع او صارية.
- جهاز تشغيل على محورين مع حاوية تضم عدة مستشعرات تشمل كاميرا مبردة تعمل بالاشعة تحت الحمراء وكاميرا تلفزيونية (CCD) ملونة وجهاز ليزري لتحديد المسافات ونظام GPS او بوصلة مغنطيسية رقمية وبالنسبة الى التركيز الجانبي هناك مستوعبان اثنان متصلان بجهاز تشغيل واحد. المستوعب الاول يتضمن كاميرا تصوير حرارية والثاني كاميرا تلفزيونية CCD-TV والجهاز الليزري لتحديد المسافة وفي كلتي الحالتين النظم مزودة بآلية متقدمة لتصحيح الاتجاه.
- غطاء حامي للنظام يشمل مستشعرات PIR، مع نظم لاستشعار الهزات الارضية.
- نظام تحكم وعرض للمعطيات يتضمن برمجيات قوية معززة بخرائط رقمية بالاضافة الى عدد من الوظائف الاضافية.
- أجهزة تحكم.
- نظام تسجيل فيديوي.
وبفضل البنية من وحدات منفصلة للنظام بكامله يمكن اجراء التغييرات وجعل اجهزة المعدات تتلاءم ومتطلبات الزبون لا سيما بالنسبة لحاوية المستشعرات المتعددة المعدات داخل العربة ذاتها.
- تقدم EVPU Defence لزبائنها ايضا امكانية تحوير هيكل المركبة بحيث تحسن فيه كثيرا من امكانات القيادة مثل زيادة ارتفاع العربة عن الارض وتحسين امكاناتها في السير على الطرقات.
وتوصي الشركة بالتغييرات في المركبة خصوصا للزبائن الذين يخططون لاستخدام المركبات في غياب الطرقات الصلبة المعبدة حيث قد تسير على ارض لينة او حين يتطلب الامر خوض الموانع المائية الصغيرة كالجداول. وطبقا للاتجاهات الحديثة تعرض الشركة ايضا مركبة مزودة الى جانب المستشعرات البصرية بنظام رادار مثبت على آلية رفع مستقلة او صارية او يتم التحكم به من خلال جهاز تحكم بمحورين. وفي هذه الحالة تزداد وبصورة كبيرة فعالية كشف الدخلاء.
وفي المركبات المستخدمة كافة تم حل مشكلة تزويدها بالطاقة بطريقة تقنية فريدة طورتها الشركة مما يسمح للمشغل بالعمل لفترة طويلة دون اي عائق ودون حتى تشغيل محرك المركبة. وقد اهتمت الشركة ايضا بتطوير داخلية المركبات لزيادة راحة الطاقم.
وبالاضافة الى تسليم نظمها وسائر مكوناتها تقوم شركة EVPU Defence بتقديم خدمات واسعة ايضا في الاطار الاستشاري تسمح لزبائنها بحل مشاكلهم المعقدة وحماية حدودهم والاماكن الاخرى المهمة بالاضافة الى العثور على حلول مميزة في اطاري التقنية والتكلفة مع الاخذ بعين الاعتبار دائما المقاييس العالمية.



 
عودة
أعلى