حشود جورجيه على اطراف اوسيتيا

BERKUT_SU

عضو
التفاعل
46,598 26 0
الان على قناة روسيا اليوم ...حشود جورجيه على حدود اوسيتيا الجنوبيه ....هل هذه خدمه لاسرائيل لجلب الانظار عن غزه ؟؟؟؟؟ربما رد معروف للطائرات الاسرائيليه بدون طيار ...

تصدق انا حاس ان الدنيا حا تولع اليوم او بكرة.

الله يستر .

ليس بالضروره اخي جورجيا لا تستطيع ان تبدا حرب جديده ضد روسيا لان هذه المره روسيا لن تقبل باقل من تبليسي وساكشفيلي بشحمه ولحمه ...الموضوع هو خدمه لاسرائيل انا متاكد

تسخينفال: جورجيا تحشد قواتها على الحدود مع اوسيتيا الجنوبية

هذا ما تم نقله على الشريط الاخباري

الهدف هو تحويل الاعلام عن غزه ربما لان الهجوم البري قد اقترب

لا أظن أن جورجيا ستقدم على عمل مثل هذا لا أحد يلعب مع الدب الروسي

ليس بالضروره اخي جورجيا لا تستطيع ان تبدا حرب جديده ضد روسيا لان هذه المره روسيا لن تقبل باقل من تبليسي وساكشفيلي بشحمه ولحمه ...الموضوع هو خدمه لاسرائيل انا متاكد
اذا كان فقط حشد بغية لفت الانظار عن غزة فاعتقد هذا امر غبي جدا لا يوجد عاقل يمكن ان يخدع بمثل ذلك .اعتقد ان هناك امر ما في الكواليس و الله اعلم. وافينا باخر الاخبار وشكرا.

على العكس اخي هذا في قمة الخبث ...السعوب الاوروبيه والامريكيه ستتجه انظارها بعيدا وربما كل العالم الى تلك البقعه نظرا للاحداث الماضيه وبالتالي تستطيع اسرائيل ان تكمل مجزرتها دون ان تكترث بالراي الاعلامي

الهدف هو تحويل الاعلام عن غزه ربما لان الهجوم البري قد اقترب

لا اعتقد اخي اشرف انه مجرد لفت نظر

ليس من الحكمة اطلاقا اسنفزاز جيش مثل الجيش الروسي لاجل عيون اسرائيل

لا اعتقد اخي اشرف انه مجرد لفت نظر

ليس من الحكمة اطلاقا اسنفزاز جيش مثل الجيش الروسي لاجل عيون اسرائيل

حشود قوات لا يعني انها ستشتبك يا اخي مع الجيش الروسي ...الموضوع سيكون تسخين للموقف بغرض اغراء الاعلام فقط .....روسيا ايضا لن تنجر هكذا وتهاجم والا ما التفسير لمثل هذه التحركات في هذا الوقت بالذات كلنا نعلم ان جورجيا لن تعاود المغامره مره اخرى امام الجيش الروسي ...اذا ما السبب وراء هذه الحشود

حشود قوات لا يعني انها ستشتبك يا اخي مع الجيش الروسي ...الموضوع سيكون تسخين للموقف بغرض اغراء الاعلام فقط .....روسيا ايضا لن تنجر هكذا وتهاجم والا ما التفسير لمثل هذه التحركات في هذا الوقت بالذات كلنا نعلم ان جورجيا لن تعاود المغامره مره اخرى امام الجيش الروسي ...اذا ما السبب وراء هذه الحشود

كلامك منطقي اخي جورجيا لن تغامر

لكن لا تنسى في القانون الدولي حشد قوات على الحدود هو في مثابة اعلان الحرب

وللدولة المتضرره القيام بضرة اجهاضية على تلك الحشود

الله اعلم

على العكس اخي هذا في قمة الخبث ...السعوب الاوروبيه والامريكيه ستتجه انظارها بعيدا وربما كل العالم الى تلك البقعه نظرا للاحداث الماضيه وبالتالي تستطيع اسرائيل ان تكمل مجزرتها دون ان تكترث بالراي الاعلامي

لكن هل تضحي جورجيا بنفسها من أجل عملية تعرضية صهيونية بغزة...........؟

يبدو أن جورجيا تسلحت من جديد ولو فعلت فعلتها مرة أخرى فسيكون بالتزامن مع قيام حرب هندية باكستانية

هذا رأيي

هنالك على ما أعتقد حرب اقلمية كبيرة منطلقة من غزة ....و عودة للحرب الباردة من جديد!!!!!!!!!!!!!!

لكن هل تضحي جورجيا بنفسها من أجل عملية تعرضية صهيونية بغزة...........؟

يبدو أن جورجيا تسلحت من جديد ولو فعلت فعلتها مرة أخرى فسيكون بالتزامن مع قيام حرب هندية باكستانية

هذا رأيي

اخي مارشال انا اقول ان الموضوع فقط تسخين لاغراء الاعلام وتحويله عن غزه ...وليس لدخول حرب او حتى التفكير به ...على كل حال لا اعرف الخبر ظهر لعدة ساعات على موقع روسيا اليوم واختفى ولم يكن هناك اي شي على التلفاز ...لا اعرف ماذا كان وراءه هل خطا فني ام ماذا ...؟؟لا اعرف ولم يعد هناك شي يذكر اليوم :wub:

شكرا على الموضوع الذي ارسلت لنا لكي نستفيد من موضوعك وشكرا بارك الله فيك

عودة
أعلى