قائد سلاح المدرعات الصهيوني: الضباط متمردون

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,485 7,580 2
الدولة
Palestine
520762C.jpg

بيت لحم-معا- أثارت رسالة بعثها قائد سرية في سلاح المدرعات بالجيش الإسرائيلي إلى قيادة الجيش جدلا واسعا بين الجنود والضباط، حيث أوضح فيها أن الضباط يتمردون على تنفيذ الأوامر والتعليمات.

ووفقا لموقع معاريف، فإن الحديث يدور عن الضابط عيدو فيوتكوبسكي الذي يحمل رتبة رائد ويشغل منصب قائد دورة ضباط سلاح المدرعات الذي يعتبر ذو أهمية كبيرة في سلاح المدرعات.

هذا وقرر القائد بعد الرسالة المذكورة الاستقالة من منصبه بالرغم من كونه يعتبر أحد الضباط المتميزين بالجيش الإسرائيلي، علاوة على أنه مرشح لشغل مناصب عسكرية رفيعة مستقبلًا.

وكشف الضابط أيضا في الرسالة أن الجيش يعيش مشكلة كبيرة بخصوص سلم الأولويات في تنفيذ المهام، حيث يتم تنفيذها بدون الأخذ بعين الاعتبار المهمة ذات الأولوية عن غيرها.


 
اليهود جبناء وخونه وغدارين فليست مستغربه تمردهم على التعليمات وملو من حالة الاستنفار الدائم مند تأسيس دولة اسرائيل هذي هي البدايه وان شاء الله تكون نهايتهم
 
لَأَنتُمْ أَشَدُّ رَهْبَةً فِى صُدُورِهِم مِّنَ ٱللَّهِ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَفْقَهُونَ (13) لا يُقَٰتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِى قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَآءِ جُدُرٍۭ ۚ بَأْسُهُم بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ ۚ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ (14) صدق الله العظيم.

الإعجاز القرأني في وصف الصهاينة الدقيق.
 
سيدرك اليهودى ف مرحله ما .. لا جدوى من الحرب الدئمه والخوف الدائم وسيهاجر من تلك البلاد
لانه سيدرك اخير تلك لم تكن ارضه ولن تكون عموما لا استعجب هناك امبرطوريات استمرت اكثر من ذلك بكثير
 
من يوم يومهم هيك, انا اعرف حالة في الانتفاضة الثانية عندما رفض طاقم دبابات احتياطي الهجوم على مدينة نابلس الانهم شعروا بأنهم غير مستعديين للحرب في المناطق الحضرية , ولاكن في نهاية المطاف تم اقناعهم من قبل قائد لواء للهجوم على المدينة.
-طبعا من يعرف ضروف الانتفاضة الثانية كان الفلسطيينيون يفتقرون للاسلحة المضادة للدبابات امكاناتهم كانت لا تتجاوز الاسلحة الخفيفة و بعض العبوات الناسفة كبيرة الحجم التي كان الهدف منها اعطاب الدبابات الاسرائيلية وعلى الرغم من ذلك الاداء الاسرائيلي كان مخزي خاصتا في جينين مثلا في احدا الايام خسر الاسرائيلي 13 جندي في يوم واحد!! وكانت هذه اكبر الخسائر التي تكبدها في تلك الفترة منذ 20 سنة!
-لو امتلك الفلسطينييون الاسلحة لازمة لحققوا نتائج مرضية الاني اعتقد انه في نهاية المطاف كان سيجبر الاسرائيلي الايقاف القتال بسبب عدم قدرته على احتلال المدن الفلسطينية و ارتفاع حصيلة الشهداء من الجانب الفلسطيني و الضغط الدولي المصاحب لذالك.
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى