الحرب بين دول الخليج وايران

السلام عليكم

بصراحة لا أتمنى الحرب بين الخليجيين و إيران لا لشيئ إنما ربما غدا تحدث حرب بين البلدان العربية و اسرائيل و عندها سنحتاج لكل جندي و لكل قطعة سلاح في أيدينا فلعل إيران تحارب معنا !! ربما تساندنا ببضعة صواريخ شهاب أو بعض الطائرت و الدبابات .
ان حاربنا اسرائيل يعني اننا نحارب أميركا .

ثم لو دخلت دولة خليجية الحرب لا اعتقد ان بقية الدول العربية ستكتفي بالمتابعة اعتقد سيتم مساعدتها كما حدث للعراق ضد ايران .

اتمنى ان لا تحدث هذه الحرب لأن الجميع سيخسر

والله موضوع رائع والاروع نشر خطر الرافضة المجوس لعنة الله عليهم
ومن يقول ان الرافضة ليس هم عدونا الاول بل اسرائيل
والله والله والله هم اخطر علينا من اليهود او لتقل الاثنين مثل بعض
كل مسلم بجميع الطوائف يعلم ان اليهودي عدوة
لكن الكثير الكثير لا يعلم خطورة الرافضة اتباع المسيح الدجال
هم خطر شديد لدخولهم لشبابنا عن طريق الدين والتقية لعنة الله عليهم الي يوم الدين
انا مصري ولست خليجي ولكن الرافضة المجوس خطر علي عقيدتنا وعلي الامة الاسلامية اجميع وليس دول الخليج فقط
واقول للاخوة الخليجين لا تجعلوا الجماعات الشيعية في بلادكم تكبر وتكبر وتستفحل هم خطر لا اعلم لما تاركينهم اوقفوا هذا الخطر الزاحف المسمي بالاقليات الشيعية في دول الخليج يا اما سيحدث كما حدث في لبنان هولاء الرافضة يستحلوا دمنا وعدوهم الاول هو نحن اهل السنة ولا اسرائيل ولا امريكا ولا غيرة يتعاملون بالتقية لكسب تعاطف الشعب الاسلامي لا تتركوهم يستفحلوا في الخليج بالله عليكم
والنصر للمسلمين باذن الله

والله موضوع رائع والاروع نشر خطر الرافضة المجوس لعنة الله عليهم
ومن يقول ان الرافضة ليس هم عدونا الاول بل اسرائيل
والله والله والله هم اخطر علينا من اليهود او لتقل الاثنين مثل بعض
كل مسلم بجميع الطوائف يعلم ان اليهودي عدوة
لكن الكثير الكثير لا يعلم خطورة الرافضة اتباع المسيح الدجال
هم خطر شديد لدخولهم لشبابنا عن طريق الدين والتقية لعنة الله عليهم الي يوم الدين
انا مصري ولست خليجي ولكن الرافضة المجوس خطر علي عقيدتنا وعلي الامة الاسلامية اجميع وليس دول الخليج فقط
واقول للاخوة الخليجين لا تجعلوا الجماعات الشيعية في بلادكم تكبر وتكبر وتستفحل هم خطر لا اعلم لما تاركينهم اوقفوا هذا الخطر الزاحف المسمي بالاقليات الشيعية في دول الخليج يا اما سيحدث كما حدث في لبنان هولاء الرافضة يستحلوا دمنا وعدوهم الاول هو نحن اهل السنة ولا اسرائيل ولا امريكا ولا غيرة يتعاملون بالتقية لكسب تعاطف الشعب الاسلامي لا تتركوهم يستفحلوا في الخليج بالله عليكم
والنصر للمسلمين باذن الله

اخ كوبرا ، انت تتحدث كما لو كان الشيعة ليسوا مسلمين . الشيعة والسنة هي طوائف تتبع الدين الاسلامي ، تماما مثل الكاثوليك والبروتستانت يتبعون الديانة المسيحية . قولك هذا يظهرهم كما لو كانوا يتبعون ديانة اخري غير الاسلام . وبالمناسبة هؤلاء الشيعة الذين تتحدث عنهم بلبنان هكذا . كانوا هم الوحيدين من دافعوا عن اللبنانيين هناك عندما شنت اسرائيل عمليتها العسكرية عليهم في حين وقف الحكام العرب والدول السنية الاخري موقف المتفرج .

اي اسلام تتحدث عنة
اولا انا اخص الرافضة وليس كل الطوائف الشيعية
قولي بالله عليك يا اخي العزيز ان جاء رجل وهتك عرض امك وزوجاتك وسب اصحابك ولعنهم ووصفهم باسوا الصفات
ماذا سيكون رد فعلك ان وجدتة يذبح كالنعجة امامك هل سيتحرك لك جفن
فما بالك بمن يهتك عرض رسول الله صلي الله علية وسلم ويلعن اصحابة رضوان الله عليهم
فكر ورد عليا
همسة ان كنت لا تعلم من هم الرافضة وما يفعلوة فالافضل الا نكمل النقاش
تحياتي

التعديل الأخير:
أقسم بالله العظيم انا شيعي وأقسم بالله ان سب الصحابة وام المؤمنين حرامممممممممم اقسم بالله هم صحابة النبيى كيف اشتمهم والذي يشمهم هو حتما سيدخل النار ام سب ام المؤمنين اكبر حرام لأنها عرض النبي اوليس الحسين و علي والحسن هم عترة النبي اخي الكريم اقسم بالله ان عيني تدمع على اهل غزة الذين هم من اخواني السنة اقسم اني احبهم اكثر من حزب الله لكن اخي السكوت العربي اذلني وجعلني اكره اني عربي اخي الم يحن الوقت كي نرجع ايام صلاح الدين وعمر الختار وعبد الناصر

طفل يعرب كلمة فلسطين إعرابا تدمع له العين

قال الأستاذ للتلميذ... قف وأعرب يا ولدي:

"عشق المسلم أرض فلسطين"

وقف الطالب وقال:

عشق:
فعل صادق مبني على أمل يحدوه إيمان واثق بالعودة الحتمية،
والمسلم:
فاعل عاجز عن أن يخطو أي خطوة قي طريق تحقيق الأمل،
وصمته هو أعنف ردة فعل يمكنه أن يبديها،
وأرض: مفعول به مغصوب وعلامة غصبه أنهار الدم وأشلاء الضحايا وأرتال القتلى،
و....
و....
وستون عاما من المعاناة.
فلسطين:
مضافة إلى أرض مجرورة بما ذكرت من إعراب أرض سابقا.
قال المدرس: يا ولدي مالك غيرت فنون النحو وقانون اللغة؟؟؟
يا ولدي إليك محاولة أخرى...

"صحت الأمة من غفلتها"
أعرب...
قال التلميذ...

صحت:
فع ل ماضي ولى.... على أمل أن يعود.
والتاء:
تاء التأنيث في أمة لا تكاد ترى فيها الرجال.
الأمة:
فاعل هدَّه طول السبات حتى أن الناظر إليه يشك بأنه لا يزال على قيد الحياة.
من:
حرف جر لغفلة حجبت سحبها شعاع الصحوة.
غفلتها:
اسم عجز حرف جر الأمة عن أن يجر غيره،
والهاء ضمير ميت متصل بالأمة التي هانت عليها الغفلة،
مبني على المذلة التي ليس لها من دون الله كاشفة..
قال المدرس: مالك يا ولدي نسيت اللغة وحرفت معاني التبيان؟؟؟
قال التلميذ: لا يا أستاذي...

لم أنسى...
لكنها أمتي...
نسيت عز الإيمان،
وهجرت هدي القرآن...
صمتت باسم السلم،
وعاهدت بالاستسلام...
دفنت رأسها في قبر الغرب،

وخانت عهد الفرقان...
معذرة حقاً أستاذي،
فسؤالك حرك أشجاني...
ألهب وجداني،
معذرة يا أستاذي...
فسؤالك نارٌ تبعث أحزاني،

وتهد كياني...
وتحطم صمتي،

مع رغبتي في حفظ لساني...
عفواً أستاذي...
نطق فؤادي قبل لساني...
عفواً يا أستاذي؟؟؟؟؟؟

الشيعة في سطور
اوكما يقول اخوكم في الله بروتكلات الرافضة كما في بروتكلات صهيون

واجب علي كل المسلمين عربا وعجما نشر هذة الرسالة والعمل بما تتضمنة
واقول لكل مشرف لا تحذف هذة المشاركة الا بعد ان تقراها
وان استطعت ان تحذفها بعد ذلك فانت النادم يوم لا ينفع الندم بامكانك غلق الموضوع لكن لا تحذف المشاركة
الهم اشهد فقد بلغت

هذة مجرد نبذة بسيطة عن الرافضة
ويوجد المزيد ان اردتم
تحياتي

اي اسلام تتحدث عنة
اولا انا اخص الرافضة وليس كل الطوائف الشيعية
قولي بالله عليك يا اخي العزيز ان جاء رجل وهتك عرض امك وزوجاتك وسب اصحابك ولعنهم ووصفهم باسوا الصفات
ماذا سيكون رد فعلك ان وجدتة يذبح كالنعجة امامك هل سيتحرك لك جفن
فما بالك بمن يهتك عرض رسول الله صلي الله علية وسلم ويلعن اصحابة رضوان الله عليهم
فكر ورد عليا
همسة ان كنت لا تعلم من هم الرافضة وما يفعلوة فالافضل الا نكمل النقاش
تحياتي

لا احد يلقي بالاتهامات دون ادلة ، ما ادراك ان الشيعة يفعلون هذا ومن قال لك انهم يلعنون الصحابة او غيرهم . كيف يمكن ان يلعن مسلم ما الرسول الذي حمل له دينه . ان تتحدث كما لو كان هؤلاء الاشخاص من اسرائيل . انا اكررها ثانية الاسلام هو ديانة ككل الديانات يتفرع للشيعة والسنة وبالتالي فالشيعة يؤمنون بنفس ما يؤمن به السنة .

ادلة
صراحة ساصدم ان كنت سنيا وتحتاج ادلة علي الرافضة المجوس
ااما اذا كنت رافضي فلعنة الله عليك
عمتا اقرا ما جاء في المشاركة 374
وان اردت المزيد اخوك موجود
والله المستعان

لا احد يلقي بالاتهامات دون ادلة ، ما ادراك ان الشيعة يفعلون هذا ومن قال لك انهم يلعنون الصحابة او غيرهم . كيف يمكن ان يلعن مسلم ما الرسول الذي حمل له دينه . ان تتحدث كما لو كان هؤلاء الاشخاص من اسرائيل . انا اكررها ثانية الاسلام هو ديانة ككل الديانات يتفرع للشيعة والسنة وبالتالي فالشيعة يؤمنون بنفس ما يؤمن به السنة .

هل تكفيك هذه الادله ام انكي لن ترين مشاركتي ام لن نراك في المنتدى بهذا الاسم مره اخرى

أخي (كوبراا ) عندمل تريد الحديث عن الرافضة فحاور بكتبهم ومواقعهم الاكتروني ليس قال فلان ويرى فلان حاورني من كتبي والسلام

ايهما تصدق اكثر ماتراه عينك فقط
ام ماتراه عينك وتسمعه اذنك
كتبتها بالاخضر اشان تنشاف احسن

نعم انا اصدق ما تراه عيني وتسمعه اذني نعم يا ابن السعودية لقد رأيت مليونان شيعي في السعودية يعتبرون مواطنون من الدرجة الثانية نعم رأيت في مصر انا الاسرائيلي يصول ويجول فيها و ممنوع ان تقول انك شيعي نعم لقد رايت صدام حسين عندما اراد ابادة الشيعة في العراق نعم اخي لقد رأيت الظواهري في العراق يقوم بعمليات انتحارية لقتل الشيعة نعم رأيت ما يكفي لكن لا اكره السنة لا سمح الله بل اكره هؤلاء الزعماء الذين يتأمرون الان على القضية الفلسطنية لكن أرني انت ماذا فعل الشيعة لو سمحت ؟؟؟

نعم انا اصدق ما تراه عيني وتسمعه اذني نعم يا ابن السعودية لقد رأيت مليونان شيعي في السعودية يعتبرون مواطنون من الدرجة الثانية نعم رأيت في مصر انا الاسرائيلي يصول ويجول فيها و ممنوع ان تقول انك شيعي نعم لقد رايت صدام حسين عندما اراد ابادة الشيعة في العراق نعم اخي لقد رأيت الظواهري في العراق يقوم بعمليات انتحارية لقتل الشيعة نعم رأيت ما يكفي لكن لا اكره السنة لا سمح الله بل اكره هؤلاء الزعماء الذين يتأمرون الان على القضية الفلسطنية لكن أرني انت ماذا فعل الشيعة لو سمحت ؟؟؟
بالنسبه لمن تدعي انهم من الدرجه الثانيه هذا غير صحيح فكثير من موضفي ارمكو شيعه لكنهم اخلصو للوطن فوثق فيهم واعطاهم مناصب
وبالنسبه لمصر واسرائيل انتم على حدود شمال الكيان الصهيوني مذا فعلتم
رايت الاباده ولكن ماسببها هل ولائهم للعراق برفضهم المقاتله مع العراقيين
وبالنسبه لما فعل الشيعه فهو تكفير ابن السعوديه ارجع الى المقاطع التي ثبتها لترى ماقلت انك رايته في اول مشاركتك
ولا اظن انك نسيت سب الصحابه

عودة
أعلى