خطاب المستشار التركي المفتوح لخادم الحرمين الشريفين

نقطة دائمة نشاهدها في كل أدبيات أو أباحيات بعض العرب أو العجم
يركزون على قضية الثروات وكأن لهم حق فيها ؟
الموضوع عن الترك ركز فى الترك الله يهديك و لا صعبان عليك أن تذكرهم فى ردك فتقوم بالتعميم

بعض العرب الذين تتحدث عنهم هم شواذ للقاعده
و إنظر ماذا فعلو لمكه و المدينه عندما كان المال و السلطه فى أيديهم
عندما تم حكم جزيرة العرب من قبل بغداد و دمشق
فمهما حدث لا توجد مقارنه
 
كنت وستظل خرازين للأحذية
او صناع للخواشيق
لن يلتفت لكم أكبر ملك عربي وخادم الحرمين
محاولة إستجداء رخيصه لتحريك علاقات تم قتلها بغباء منقطع النظير لهؤلاء العلوج
السعوديه خلال سنه كاملة كانت كالجبل الذي تحاول العنز القرعاء ان تحدث به شرخا تكسرت كل محاولاتها امام هذا الجبل
وقلنا سابقا يابهلول إسطنبول استعد لتلقي ضربتنا لك وكن كالرجال واصمد ونعرف بأنك لن تصمد
السعوديه العظمى صاحبة المركز ال 7 بين أكبر إقتصادات عالمية
ضربتها موجعه ومميته
 
يصيح من حر مافيه ومن فشل مساعيه قريبا سيلطم باذن الله
 
العثمانيين كانوا حكام معظم العالم الإسلامى من قبل
ماذا فعلو فى المشرق العربى خصوصآ مصر و الشام ؟؟؟؟
أفقرو البلاد و العباد بالضرائب التى تذهب إلى نفقات القصور السلطانيه

العثمانيين لم يجلبوا الخير معهم للعرب و خصوصا شبه الجزيرة العربية، حكم العثمانيين كان وراثي و كانت النفقات و الضرائب تذهب لقصور تركيا و عمرانها .. هل هناك فهم خاطئ للخلافة عند العثمانيين حيث كانوا يحاربون العرب الموحدين، الاسلام انطلق من عند العرب أصلاً فلماذا كان العثمانيين يحاربون العرب و يشنون الحملات عليهم؟ لانهم ببساطة كانوا يريدون موارد اكثر و جغرافيا اكبر لتعبئة خزائنهم و بناء قصورهم .. في بلادنا لا فضل لهم علينا لا في التعليم ولا الصحة ولا ابسط مقومات الحياة ولا شاهد يذكر ارث لهم ولا غيره ..
 
خطاب مُستفز ومحاولة الأيحاء بالتفرقة بين توجهات الملك سلمان وولي عهده حيث يُوحي خطابه بأنه مع الملك والمملكة ولكن يختلف مع توجهات ولي العهد لمحاولة إظهار انه ليس في عداء مع الملك سلمان أوالمملكة والشعب السعودي ككل ...

وفيه نوع من التهييج والتشكيك فلتعلم يا أقطاي انا ثروات المملكة هي خاصة بأهلها وشعبها وليست لعموم المسلمين كما تَدعي ولو كان الأمر كذلك فالمسلمون لهم حق أيضاً بثروات تركيا فهي دولة وأراضي اسلامية ...

كذلك الحرمين هو ملك المسلمين كمكان روحي مقدس لكنه يقع ضمن أرضي الدولة السعودية التي لها السيادة والريادة علي الحرمين ولها حرية سن القوانين واللوائح والنُظم التي تُنظم شؤن الحجيج ولله الحمد المملكة تقدم مالم تستطيع أي دولة بالعالم العربي والأسلامي تقديمه في خدمة زوار بيت الله

وأنا كشخص جئت من عمره قبل رمضان بيومين هالني مارئيت من اهتمام علي كافة المستويات لراحة زوار بيت الله الحرام وكل الأماكن الأسلامية نظام وتَنظيم ونظافة ومعاملة حسنه نظم وقوانين أمن وأمان تسهيلات في كل شبر من أول ما وضعنا أقدامُنا بالمطار أقسم بالله أقسم بالله تعامل رائع وترحيب بنا كمعتمرين وبذل مجهود مُضني لراحتنا وكذلك الفنادق والمطاعم .. أسأل الله ان يَمُن علي و يرزقني حج بيته ..او تكرار العُمره

من يستطيع ان يقدم ولو جزء بسيط مما تقدمه المملكة لرعاية الحرمين وزوار الأماكن المقدسة !؟ لا يوجد ولن يوجد هل تستطيع اي دولة عربية او اسلامية فعل ذلك !؟

لو كان الحرمين تحت رعاية تركيا لرئينا قبوراً وأضرحة وشركيات لرئينا الرّقصات الصوفيه والجلسات البدعية والرايات الُطرقية لرئينا بُعداً عن السنة ونشراً للتصوف الأعوج المخالف للسنة

حفظ الله المملكة من شر الأشرار وكيد الفُجار وما تَعاقب عليه بالليل والنهار وجميع بلاد المسلمين
 
التعديل الأخير:
غرض مستشار اوردوغان التشويش على القمة الاسلامية في مكة .

لو طبق اجداده هذا المبدأ الذي تحدث عنه لقلنا كان لهم ماض يشفع لهم لكن ماضيهم عكس ماقال تماما فقد نهبوا ثروات البلدان المسلمة ونقلوها لعاصمتهم
 
ياليت يحط جزمته في فمة
نيابه عن كل مواطن سعودي اقولها

ساجنين نص قضاة تركيا وصحفيين بالالاف
غير باقي جرائمهم بالوطن العربي
ويستشرفون علينا احفاد جواري جزيرة العرب
المشكله انه كان معا من تظاهر ضد السعوديه وحرض عليها ويقلك قلبه سليم بالجبنه:ROFLMAO:
 
فأولئك العلماء هم قيم مملوكة للأمة كلها. فهم ليسوا رعاياكم، بل إنهم كنزنا المشترك، لأنني نصغي لوصاياهم لينيروا لنا الدرب بعلمهم ومواقفهم. وإن سجنهم ولو لساعة واحدة، ناهيكم أصل عن إعدامهم، يعتبر ذنبا كفيلا بإضاعة عمر كامل، بل إنه أفظع من ذلك بكثير.

:يبكي:
اولا العوده واللعين العوضي والرخمه الاخونجيه الثالث ليسو بعلماء ممكن ترقع للعوده مؤيد تنظيم القاعده وتقول عالم لكن العوضي والثاني الاخونجي من متى صارو علماء حتى الثالث مدرس الجامعه لا عمرنا سمعنا خطبه دينيه منه ولا حتى دروس دينيه من متى صار داعيه اصلا حتى يصير عالم والاسوء الصحف البريطانيه تدعي ان السعوديين كانو ينتظرون برامج العوضي والعوده والثالث والحق الظاهر كان العوده يخرج بالاعلام المحلي والعربيه لكن العوضي والثالث ماشفنا وجوههم الا بعد ازمة ثورة مصر وصعود مرسي قبل كذا ماشمينا ريحتهم

للتذكير بس من اصدر حكم الاعدام صحف قطر وزبائنها المرتشين بصحف الاجنبيه من عرب الشمال ولايوجد اي شيء رسمي يعنب الغرض اساءه للدوله قدر الامكان بعد فشل بارتي خاشقحي
 
لو ان هذا المعتوه طاق### كان احسن

دوله حقيره كذابين متلونين منافقين يتدثرون بالاسلام و يفعلون الموبقات و الادهى ان بيننا من يدافع عنهم و يعتذر عن موبقاتهم بل و يبررها ويراهم عمود السلام وحصنه الحصين و اهبلهم هو خليفه المسلمين

تاريخهم اسود وحاضرهم اشد سواد
 
كشخص قاريء جيد أستطيع أن أقول أن هذا المقال يحتوي الرسالة وعكسها وهي وسيلة تعلمها الاتراك (وغيرهم) لمحاولة ابتزاز السعودية بإرسال رسائل التوبة ثم الاستطراد بأنها ليست توبة ورسائل الخضوع والاستطراد بأنها ليست رسائل خضوع. الحقيقة أن الأتراك في قضية خاشقجي كشفوا عن نيتهم المبيتة ضد المملكة العربية السعودية العظمى وأعلنوا ما كانوا يخفونه. وحاولوا جاهدين اسقاط القيادة السعودية. وفي المحصلة النهائية بقيت الحقيقة المحضة أنهم فشلوا.

رسالة ياسين أقطاي غرضها أن يقولوا للسعوديين نحن تائبون ولسنا تائبون، نرغب القرب ولا نرغب القرب، نريد العفو ولا نريد العفو لكن إذا أخذت خطوة للوراء ونظرت لجوهر الرسالة لرأيت الحقيقة الناصعة، الرسالة التركية تقول للسعوديين:

نرجوكم نرجوكم نرجوكم تحدثوا معنا.


وهذا الرجاء مغلف بعدة طرق لأن الرسالة ذاتها بلا مضمون حقيقي.

أيضا يلاحظ في الرسالة أن الأتراك تعلموا نفس الحيلة التي تعلمها عبدالناصر وحافظ الأسد وصدام حسين وهي أن أموال السعوديين ليست لهم بل لنا. ويجب ان نتصرف فيها معهم. وإن دل هذا الأمر على شيء فهو يدل على أنهم يخطون نفس الخطوات التاريخية التي خطاها هؤلاء وبالطبع التطور الطبيعي لهذه الخطوات هو السقوط المدوي.

وعلي عبدالله صالح و القذافي

ليست شماتة ولكنها دروس التاريخ ، رحم الله الجميع
 
اللعب على وتر ثروات السعوديه خطاب يلقى رواج خاصه عند بعض الجهله خاصه العروبيين اللي توديهم كلمه وتجيبهم الثانيه . وهو ما تطرق لهاذا الشيء الا من إنعدام الحجه . هو ينتظر رد رسمي على ها البربره لجرنا للحوار معهم لاحقا لاكن يخسى يحصل عليه لسه ما أخذوا جزائهم..
 
التعديل الأخير:


السعودية قدمت للمسلمين ما لم تقدمه انت ودولتك ورئيسك المنافق

وان كنت تريد النصيحة فرئيسك اولى بها


 
وزادت تدريجيا نبرة النقد الحاد، وكتب أقطاي يقول للملك سلمان: "توليكم خدمة هذين الحرمين يحملكم مسؤولية ثقيلة تشعركم بأنكم مسؤولون عن أي معاناة يعانيها أي مسلم على وجه الأرض. فالنعم والثروات العظيمة التي وهبكم الله إياها توفر لكم الإمكانيات التي تمكنكم من تحمل هذه المسؤولية على أكمل وجه. الجميع يلاحظ بحيرة كبيرة التعارض التراجيدي بين هذه الثروات التي وهبها الله لكم، وبين أوضاع المسلمين الذين يعانون الفقر والجوع في كل مكان حول العالم. وإنّ رب الحرمين اللذين تخدمونهما يقول إن للفقراء نصيبا في الثروات التي بين أيدينا".

حسيت انه عايز يقول .. اعطونا الثروات التى وهبها الله لكم .. نساعد بها نحن المسلمون :D
ده ايه الفججر و الوقاحة دي ..
 


هذا واحد من المتمسحين بالدين والكظية الفلسطينية يحاول بشكل بائس
ان يقنع الناس ان نفط السعودية ليس لها وحدها بل لكل المسلمين ..
اربط بين كلام اقطاي وكلام الخطيب ستجد ان القوم أفلسوا لم يعد لديهم الا الشعارات المفضوحة
لاتستغربوا بقاء القدس والاراضي الفلسطينية تحت الاحتلال الى اليوم
طالما يتصدر المشهد هناك اشخاص بهذا الفكر والنفاق

 


هذا واحد من المتمسحين بالدين والكظية الفلسطينية يحاول بشكل بائس
ان يقنع الناس ان نفط السعودية ليس لها وحدها بل لكل المسلمين ..
اربط بين كلام اقطاي وكلام الخطيب ستجد ان القوم أفلسوا لم يعد لديهم الا الشعارات المفضوحة
لاتستغربوا بقاء القدس والاراضي الفلسطينية تحت الاحتلال الى اليوم
طالما يتصدر المشهد هناك اشخاص بهذا الفكر والنفاق




هؤلاء المال يحركهم يميناً ويساراً

لذلك يطغى المال حتى على خطبهم وحديث السنتهم

 
خطاب الاعجمي حقير مثله
اولا تكلم عن الثروات والحقوق فيها وهذه نعم انعم الله بها على اهل الجزيرة العربية وهم ظلوا لمئات السنوات يعانون الفقر والحاجة ودولة اجداده البائدة تتنعم بالثروات ولم يطالبونهم اجدادنا في شئ واليوم تذكروا الاخوة الاسلامية فقط هي اموالنا وثرواتنا وليس لأحد حق في السؤال عنها إلا المواطن السعودي فقط فعض على شحم واسكت
ولاتتكلم عن قضايا داخلية لمواطنين سعوديين واكرر فيها من يحق له الكلام فيها هو المواطن السعودي
هذه رسالتي للأعجمي القذر
 
176135


حمل السفير التركي لدى الدوحة، فكرت أوزر، السلطات السعودية المسؤولية عن توتر العلاقات بين تركيا والمملكة، مشيرا إلى أن القاعدة العسكرية التركية في قطر تهدف لضمان أمن الخليج.


وقال أوزر، في حديث لصحيفة "الشرق" القطرية، اليوم الأربعاء، ردا على سؤال حول مطلب دول "حصار قطر" بإغلاق القاعدة التركية في البلاد: "أولا الاتفاقية بين قطر وتركيا معروفة حتى قبل اندلاع الأزمة (الخليجية) بفترة طويلة. وهذه القاعدة لا تستهدف أحدا، بل لدعم أمن قطر وأمن المنطقة بشكل عام".

وتابع أوزر: "تركيا تريد الاستقرار والأمن في منطقة الخليج وليس نشوب نزاعات، وأن تكون العلاقات طيبة بين كافة دول الخليج. إن قطر دولة ذات سيادة ولها حق توقيع اتفاقيات مع من تشاء، والاتفاقية مع تركيا أتت في إطار التعاون الثنائي ولا تستهدف أي طرف".

وأضاف السفير التركي: "هنا نؤكد أن الوجود العسكري التركي في قطر هدفه أمن الخليج. وهذا الأمر أكده رئيس الجمهورية، رجب طيب أردوغان، للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز. وقال له إن تلك القوات دورها إيجابي".

وتعليقا على العلاقات الثنائية بين تركيا والسعودية لا سيما على خلفية قضية مقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، أكد أوزر أن "هناك تدهورا بالفعل".

وقال في هذا السياق: "لكن تركيا لم تكن مسؤولة عن ذلك، فهي لم تقتل خاشقجي وإنما السعودية هي من قتله. الذنب ليس ذنبنا، السعودية هي من نفذ جريمة القتل البشعة داخل الأراضي التركية".

وأضاف السفير التركي لدى الدوحة: "من الغريب أن السعودية، ورغم أنها مذنبة، تتهم أنقرة. هذا ليس ذنب أنقرة بل ذنب الرياض. هل كانوا يريدون منا أن نغطي على الجريمة"؟
 
الصياح التركي زاد في الآونة الأخيرة

يبدو أن قمة مكة لن تعجبهم
 
عودة
أعلى