تحقيق تحليلي مركز الملك فيصل في اعضاء داعش السعوديين ( اندبندنت عربية )

اصبر شوي يقولك الهجاز هقنا

أمنية حياتي أن يتم تطبيق ربط الدخول لمواقع التواصل والإنترنت بالسجل المدني ليس لشيء سوى أنك ستتفاجئ أن 90% ممن يقول أنه سعودي وحاط صورة أو علم السعودية فالأخير يطلع من برا السعودية ..
وسينتهي الكثير من الضخ الإعلامي القذر لحسابات الظِّل المنتحلة .. ?

وش معنى السويدي ولا البديعه
هههههه
لا هذي ولا ذيك
النهضه فيها ثلاثه وام الحمام واحد مشهور الله يرحمهم كلهم ?
لزوم نبلغ الهويريني بالسالفة علومك فيها كيني ميني :ROFLMAO:

فكني شرك ههههههه
والله مالي علاقه فيهم بعد ما التزموا ولا في فكرهم
من ناحيتي ابشر بطول سلامة يا مربع لكن مدري عن أبو ع ـنآد @أبو ع ـنآد الرجال ماني مطمن له هههههه

المهم انت حاول تقصر فيها خير من تطويلها انا متابعك من زمان ما تتفاعل وتجتهد وتكون مشاركاتك مطولة غير في المواضيع هذي

ودايم الكلام يكون بشكل شخصي ( انا اعرف وانا كنت ) تجيب الشبهه لنفسك وانت في غنى عنها وانا اخوك

وبيني وبينك الايام الاخيرة الحمام يلقط الحب خاصة هنا ، الداخل عندهم مفقود والخارج مولود وانشد ابو عناد :ROFLMAO:

اللي يفرق بين المذاهب الأربعة.... شئ غريب فعلا.

وأنا متأكد وأجزم أنه لم يدرس الفقه على يد أي شيخ.

لأن المذهب هو طريقة دراسة الفقه والترجيح بين الأقوال والأدلة.
وهو مشتق من الذهاب فالمذهب الحنبلي هو ماذهب إليه الإمام أحمد في الفقه.
و علمائنا يفتون في كثير من القضايا على غير المذهب الحنبلي ولا يخفى هذا على أحد ولايضيقه إلا جاهل.

والشخص المتقدم في الفقه يدرس جميع المذاهب.

ولم أسمع شيخا أو فقيها أو دارسا ينتقص أحد من المذاهب.

فرجااااااااااءا لا أحد يفتح باب فتنة ففي النهاية الدليل هو الحكم.

مقطوع ترقيه أجل هههه
حتى في المنتدى مستخسرين فيني الترقية وين ما اروح مقفله قدامي مدري ليه تذكرت سعيد صالح :ROFLMAO:

الله يرزقني بخلية كاملة من امثال deter @deter وقتها انا مستعد اتقاعد ما ابغى لا ترقية ولا تعدية لكن بشرط يسلموني المكافأة ههههه

التعديل الأخير:
حتى في المنتدى مستخسرين فيني الترقية وين ما اروح مقفله قدامي مدري ليه تذكرت سعيد صالح :ROFLMAO:

الله يرزقني بخلية كاملة من امثال deter @deter وقتها انا مستعد اتقاعد لكن يسلموني المكافأة ما ابغى لا ترقية ولا تعدية ههههه

هو دخول الحمام زي خروجه
ايوه تقولي

حنا بنجلس نسولف على الرجال لين يروح فيها من جد

:اخ:

انا عاقل وطيوب وفكري غير فكرهم مير فكوني شركم ههههه

بس المؤمن مصاب بناس مثلكم :sneaky:

التعديل الأخير:
عودة
أعلى