دينيل: سنبيع للسعودية رخص التصنيع بالاضافة لأسهم في قطاعاتنا الرئيسية

بوجهة نظري أفضل عرض حتى ولو في شركاء آخرين لأن العرض السعودي من شروطه ان علماء سعوديين لهم الحقوق في الولوج لمختبرات الابحاث العسكرية لشركة وكذلك لهم الأولوية في شراء حقوق الملكية كذلك أيضاً العمل على تقوية عرض السعودية وربطها بإنشاء مصفاة نفطية في وجود إمداد نفطي دائم.
العرض يسيل له الدهاء الاقتصادي والحنكة السعودية.

هل تعلم ما معنى أخذ الملكية الفكرية للمنتج
ليست فقط انتاج للمنتج

بل تبني فيها بنية صناعية تمكنك من صناعة واحتواء اي منتجات اخرى
يعني ان تمتلك القدرة الصناعه بدون مساعده من احد

اتمنى الحصول على حقوق الملكية لجميع المنتجات سواء كنا بحاجتها ام لا
لا مجال للانتقاء هذه فرصه على طبق من ذهب

ما اخشاه هو دخول قطر على الخط
انا عندي قطر احسن من الغريب والانظمة لا تدوم بكرة يتغير النظام وترجع قطر الي اخوانها

انا عندي قطر احسن من الغريب والانظمة لا تدوم بكرة يتغير النظام وترجع قطر الي اخوانها

قطر ليس لديها القدرة لاحتواء صناعه سوف تدخل فقط للتخريب ومن ثم تمرير هذه التقنيات على طبق من ذهب لتركيا

هذا هو اللعب الصح افضل كلمة مما قرأته هي حقوق الملكية الفكرية يعني تعديلاتك افكارك تصميماتك استعمالاتك كل مصدر في اللغة العربية لك
الله يتمم بالخير على أشقائنا في المملكة في ظل ملك و ولي عهد عاهدا الله على خدمة الوطن

كل تقدم لكم يسعدنا

الله اكبر الحمدلله

لم اعد استطيع الاستيعاب ومواكبة التطورات السعودية في مجال الصناعة العسكرية في الحقيقة شيء مذهل وكبير للغاية ما تقوم به المملكة خطوات كبرى وعظيمة جداً وسريعة بشكل رهيب اتفاقيات وعقود ومصانع ونقل تقنيات وحقوق ملكية فكريه وابحاث ومراكز ومشاريع مشتركة وانشاء شركات مع الشرق والغرب انها الانتفاضة وكفى موعدنا ٢٠٣٠

:cool:

أطالب بأبعاد اندرياس شوير على هذه المعركة
هذه فرصه لا تقدر بثمن

نحتاج مقاتل وطني يستميت من اجل الحصول على تقنيات وليس اسهم او رخص تصنيع فقط

لدي امتعاض من اندرياس شوير

مرحبا اخي

صدقني هو ليس المشكله
رأيته بأم عيني يقاتل كأنه يقاتل لألمانيا

المشكله من غيره

بعض الأحيان يستطيع إقناعه و البعض الأخر لا

مرحبا اخي

صدقني هو ليس المشكله

المشكله من غيره

هل فعلا أعلن إسلامه؟

الشمس الشارزة قدامه شغل ثقيل

لا تجعلني أبكي أرجوك
و الله لولا الله ثم شوير و متابعة سمو ولي العهد لكان الأمر مختلف تماما

التعديل الأخير:
هل فعلا أعلن إسلامه؟

مرحبا أخي

حقيقة لا أعلم فأنا لا أحب أن أسأل أجنبي عن هذا خصوصا الأوربيين لأنهم يعتبرونها إهانة
لكنه فعلا رجل عبقري و يعلم خبايا صناعته و كيف يلتوي ليحصل على المملكه ما تريد
و فكرة هذا المشروع بالذات له و سنوقعها بسبب دهائه

مرحبا اخي

صدقني هو ليس المشكله

المشكله من غيره

ذكرتها لك انا ادور حول المشكلة ولو كان لي رأي او سلطه لوضعت النقاط على الحروف ولذكرتها بالتفصيل

ليس امامي سوى اندرياس فهو الذي في الصوره امام الجميع اما أساس المشكله فأنت تعرفها واعرفها جيدا لاكن لسنا في حاجة استثارة

اذا لم اجد اذيه من ذكرها فلن اجد اذن صاغيه

شبعت اتهامات وتهديد والسبب قولي الحقيقه

لا تجعلني أبكي أرجوك
و الله لو الله و شوير و متابعة سمو ولي العهد لكان الأمر مختلف تماما

لو تركت شوير يأخذ راحته لنام واستراح تريد الكلام اللي ملحه فيه مايخاف على الأرض إلا ولد الأرض الغرب لا تأمن لهم جانب وخصوصاً الاوروبيين واذا لم تستطع الضغط عليه وعدم إعطائه اي فرصه فسوف يرميك في اقرب موقف نحن نفاوض شركة في مراكز الثلاثينات في الصناعة فقط انظر الى مفاوضين السعوديين اتوا لك بالشركات الامريكية والفرنسية وحتى الاسبانية .

التعديل الأخير:
لو تركت شوير يأخذ راحته لنام واستراح تريد الكلام اللي ملحه فيه مايخاف على الأرض إلا ولد الأرض.

مرحبا اخي

كلامك صحيح جدا و اتمنى وجود شخص متخصص بهذا المجال و الخبره يقود
ولكن الواقع غير موجود و لحين وجوده لا مانع من خبير عالمي

بخصوص لماذا هو ناجح لسببين

الاول انه يريد يثبت أنه خلق و صنع الصناعة السعوديه العسكرية من الصفر حتى اصبحت تقارع الكبير ( سمعه و تاريخ لن يحصل عليه بمكان اخر ) يريد أن يقال صنع معجزه

ثانيا المااااال

عودة
أعلى