اشتباكات باكستانية هندية

عندي احساس انو الهند سترد في البحر يعني يمكن تتحول الحرب الي البحر
لغاية الان النزاع والاشتباكات في مناطق المتنازع عليها في كشمير خروج المواجهات الى اماكن اخري في هند وباكستان يعني انها لم تعد اشتباكات بل حرب مفتوحة والله يستر

الطيران الهندي لا يزال يحلق بكثافة وهناك تحركات عسكرية برية هندية ..وزير الخارجية الباكتسانية يدعو الباكستانيين للحذر

يبدو الموضوع اكبر من مجرد حملة انتخابية ...او حملة انتخابية خرجت عن السيطرة :)

حتى الآن كل ماحدث في صالح الباكستان أمام المجتمع الدولي
1- عدوان الأمس وأختراق الحدود
2- سقوط الطيار الهندي في الأسر مايعني عدوان آخر وتخطي الحدود
3- حتى الآن لم تقدم الحكومة الهندية أي أثبات على سقوط أف 16 باكستانية
..........
هل أنا وحدي من يشعر بأن الدول الإسلامية تأخرت جداً في إظهار الدعم السياسي لباكستان ؟
الوقت مناسب جداً لإظهار الدعم وسحب دعوة الهند من حضور مؤتمر التعاون الإسلامي بعد أيام .
الدول الاسلامية لها مصالح مع الهند ايضا ومن الصعب التضحية بذلك من اجل عيون باكستان ، خصوصا اننا نستطيع الرجوع بذاكرتنا قليلا ونتذكر مافعلته باكستان ايام عاصفة الحزم
اضف لذلك ان الموضوع حتى الان مجرد مناوشات حدودية ولم تصل لمرحلة الحرب ، اسقاط الطائرتين هو ردة فعل سياسية ورسالة باكستانية تفيد بأنهم على استعداد لردع الهنود عسكريا وليست اعلان حرب ، بالامكان تشبيهها باسقاط الاتراك للمقاتله الروسية

البعض يتوقع ان كراتشي ستكون هدف محتمل للجيش الهندي ........ ايضا الباكستانيون بداوؤا ينشر قوات برية وبحرية

من الصور لاسر الطيار الهندي مع المسدس والخارطه نظاره ضعف نظر الهنود يتعاطون قاز او ان فيهم عرق مجوسي
الي محيرني شوضع ام الخبائث (بريطانيا) من الي صاير بين الهند وباكستان

لازلت غير مقتنع بان الميغ 21 ارسلت في مهمة انتحارية
رغم التطوير
الهنود مهما بلغت درجة غبائهم لن يرسلو عصفور الى عش الصقر

البعض يتوقع ان كراتشي ستكون هدف محتمل للجيش الهندي ........ ايضا الباكستانيون بداوؤا ينشر قوات برية وبحرية
انا اعتقد انها مدينة لاهور لانها على الحدود الهندية بينها و بين الهند 5 كيلو متر فقط

معقول الجميع يتفرج معنا ؟! يعني لا حس و لا خبر من أمريكا و روسيا و الصين

تخيلوا غلطة بسيطة تحدث و تشتعل الحرب الشاملة بين بلدان نوويتان من يضمن أن الأمر لن يتطور لاستخدام السلاح النووي ؟

مع أن باكستان و الهند كل دولة تعتبر نوعا ما محسوبة على طرف معيّن ولكن القوى العظمى العالمية هدوءها مخيف

أم أن الحرب الحقيقية هي خلف الكواليس و ليست ما نراه

يجب على الدول العربية دعم باكستان بسرعة وبقوة اذا كان هناك فعلا هجوم واسع النطاق

يجب على الدول العربية دعم باكستان بسرعة وبقوة اذا كان هناك فعلا هجوم واسع النطاق

دعم عسكري ؟

انا من ملاحظ التفجيرات في ايران والهند بوقت متزامن
وكان الوضع فيه شي قادم ضد باكستان
الهدف تدمير قدرات ايران النوويه , هذه الحرب سوف تجر انكسارات اقتصاديه فتاكه على الاقتصاد في باكستان و سوف تدمره بعد ان تم تحيد حلفاء باكستان الاقتصادين و بعدها حصار فتاك و مفاوضات على نزع سلاح باكستان النووي و تهميش ادارتها المركزيه لتصبح دوله هامشيه بجوار الهند و مرتعا لنفوذ الايراني و ضعيفه عسكريا و سياسيا في قضايا العالم الاسلامي و العربي و بعدها ياتي الدور على تركيا , و الحجج موجوده لتبرير هذا المخطط , ليتم التخلص من قوتين اسلاميتين هما تركيا و باكستان

عودة
أعلى