هل تصنع اوكرانيا نسخة تتفوق على S-400؟

هل اوكرانيا قادرة على تطوير دفاعها الجوي بخبرات محلية؟

  • نعم، قدراتهم المحلية كافية

  • لا، دون التعاون مع الروس لن يستطيعوا


النتائج قابلة للعرض فقط بعد التصويت.
للمشككين في قدرات أوكرانيا فهي تطور الان مقاتلات السوخوي والميغ.
Sukhoi & MiG modernisés pour l’Ukraine !
2757710519.jpg
2340096435.JPG
 
Les spécialistes zaporozhiens lors de la modernisation du Su-25 au niveau de M1K effectuent des réparations majeures et installent du matériel supplémentaire de production ukrainienne. Un viseur analogique est en train d'être remplacé par un nouveau viseur numérique, intégré au système d'observation et de navigation de l'avion. L'avion reçoit un nouveau contrôle et un nouvel enregistrement des données de vol, ainsi qu'une station de radio modernisée.

Un travail important est en cours pour assurer la protection des Su-25M1K, le système de protection "Adros" de STC "Progress" a été installé. Ce système augmente de temps en temps la protection thermique des missiles, ferme les têtes autoguidées et lance des leurres thermiques spéciaux.

Odessa Aviation Plant et l'USIN NARP ont lancé le développement d'une profonde modernisation du Su-24. La tâche principale de ce développement consiste à élargir considérablement les capacités de cet avion grâce à des systèmes numériques modernes et à l’installation d’équipements embarqués de pointe.
1569614324.jpeg
 
الشعب الوحيد الذي لا يطور سلاح المقاتلات هم العرب ،أوكرانيا رضيعة حليب الام الإتحاد السوفياتي وهي شقيقة روسيا و بلاروسيا ،اذا كانت صواربخ غروم-2 قادمة فالحديث سيكون شيقا عن تطوير صواريخ اكثر فتكا من الاس-300.
 
مو شرط ان اوكرانيا تقوم وحدها بانشاء نظام دفاع جوي بالمناسبة، من الممكن جدا ان تدخل في شراكات مع شركات غربية لتقديم منتج نهائي...

على سبيل المثال AN-32 ونسختها السعودية AN-132 التي تضمنت الكثير من التقنيات الغربية والسعودية بجانب الاوكران ...
 
مو شرط ان اوكرانيا تقوم وحدها بانشاء نظام دفاع جوي بالمناسبة، من الممكن جدا ان تدخل في شراكات مع شركات غربية لتقديم منتج نهائي...

على سبيل المثال AN-32 ونسختها السعودية AN-132 التي تضمنت الكثير من التقنيات الغربية والسعودية بجانب الاوكران ...
Le Su-27 amélioré «1M», est équipé d'un nouveau radar qui augmente de 30% la portée de la détection des cibles aériennes, d'une nouvelle avionique. Le Su-27-1M est également capable d'effectuer des missions conjointes avec les forces alliées.
السوخوي 27 المعدلة 1M مجهزة بردار للرصد يمنح المقاتلة 30% إضافية للرصد والتتبع الجوي،السوخوي 27-1M قادرة على العمل على مهام مشتركة مع الحلف الأطلسي.
 
مو شرط ان اوكرانيا تقوم وحدها بانشاء نظام دفاع جوي بالمناسبة، من الممكن جدا ان تدخل في شراكات مع شركات غربية لتقديم منتج نهائي...

على سبيل المثال AN-32 ونسختها السعودية AN-132 التي تضمنت الكثير من التقنيات الغربية والسعودية بجانب الاوكران ...
كوريا جنوبية جديدة
 
اوكرانيا ترجع الى الخلف ،فكيف لها ان تنافس من يتقدم الى الامام
 
السوخوي 27-1M الأوكرانية


اضحك الله سنك
هذه طائرة سوخوي الروسي لكن قامت بشرائها أوكرانيا
لذلك كتب بالمقطع سوخوي الأوكرانية
 
أوكرانيا يابان قادمة بين أوربا وروسيا
 
هل يمكن ذلك أتوقع نعم ؟

لكن يحتاج الى الكثير من الوقت ويحتاج الى دعم مالي ويحتاج أيضا الى استعانه بطرف ثالث تقني

الاوكران يملكون ابجديات التقنية الروسية ولديهم ارض خصبة للتطوير العسكري بحكم انها من اهم دول الاتحاد السوفيتي التي امتلكت العديد من مصانع الأسلحة والعلماء والخبراء ...

من وجهة نظري الفرق بين روسيا واكرانيا هو ان روسيا استطاعت ان تعود سريعا بعد انهيار الاتحاد السوفيتي واعتمدت على نفسها وبدأت في التطور في الجانب العسكري اعتمادا على الموروث التي حصلت عليه من الاتحاد السوفيتي وهو نفس الموروث التي حصلت عليه أيضا أوكرانيا ...

أوكرانيا اعتمدت بعد ذلك على روسيا الى وقت قريب والان اعتقد انها تريد ان تستقل بذاتها مع ما تملكه من موروث سابق ودعم غربي وأيضا مع دول أخرى تقدم دعم مالي لعديد من المشاريع مثل بعض دول الخليج فسوف يكون لها عودة قوية لكن تحتاج الى الوقت ..

أوكرانيا فعليا افضل من عدد كبير من الدول كقاعدة للصناعة العسكرية مثل دول شرق أوروبا والصين وكوريا وتركيا و الهند و جنوب افريقيا والبرازيل كل هذه الدول تقدمت كثيرا في التصنيع العسكري عن طريق الدعم التقني من دول عدة مثل أمريكا او دول أوروبا المصنعة عسكريا ..

فرصة أوكرانيا افضل منهم جميعا للتقدم والتطور بناءا على القاعدة العلمية في التصنيع العسكري الموجودة لديهم تحتاج فقط الى دعم وهذا الان الذي يحصل لها دعم غربي بتقديم التقنيات والمساعدة في التطوير ودعم مادي من دول تسعى للحصول على التقنية والمشاركة في المشاريع العسكرية
 
أوكرانيا لديها قاعدة صناعيه تحتاج تمويل وتحتاج مساعده من الغرب للتفوق على الروس
 
هناك في الخفاء تعاون عسكري مخابراتي في الصناعة الحربية بين كييڤ وواشنطن وهذا لا يخفى على احد،غدا أو بعد غد ستظهر اسلحة ردع قوي اوكرانية تذكروا جيدا كلامي.
 
Together, these industries and several smaller manufacturers combine to produce some of the most advanced aircraft, satellites and rocket engines in the world.
UNIAN748352-1024x682.jpg
 
shutterstock_109504985-1024x678.jpg

Upgrades of Soviet-era military hardware continues to remain a lucrative business and Ukraine continues to enjoy a comparative advantage in this sphere.

Simultaneously Ukraine is poised to rebuild its aerospace and technology industries to be compatible with NATO standards and develop products and produce innovations that can be sold in wider markets.

Two of Ukraine’s largest state owned defense conglomerates include “UkrOboronProm” a state management company of more than 100 enterprises in 5 major defense industry sectors and “Ukrainespecexport” which is engaged in the import and export of military arms and hardware.

Ukraine also has smaller privately owned companies which focus on developing innovative military solutions and dual use military/civilian technologies aimed at the domestic and export markets. UARPA (Ukrainian Advanced Research products Agency) owns and manages UARMS which has become the leading manufacturer and supplier of innovative solutions for Ukraine’s Defense industry.
 
عودة
أعلى