لوكهيد تورد صواريخ PAC-3 للسعودية والكويت

DESERTFIGHTER 

مياو
صقور الدفاع
التفاعل
34,682 719 1
حصلت لوكهيد مارتن على عقد من وزارة الدفاع الامريكية لتوريد صواريخ الدفاع الجوي PAC-3 & PAC-3 MSE بالاضافة لمعدات الدعم الارضي وقطع احتياطية
قيمة العقد تقدر ب 3.3 مليار دولار

Lockheed-awarded-33B-for-PAC-3-missiles-for-Saudi-Arabia-Kuwait.jpg

عجيب هو الباك 3 يأتي على دفعات
ولا ايش؟ البارح انا اشوف فديو على اليوتيوب الباك 2
سلاح غير ناحج ضد البالستي ويقول السعودية او غيرها
عن الرصد والاعتراض ترسل 2 الى 4 صواريخ مع بعض

والرادار ليس بكفائة ال PAC-3

لماذا لا تنقل السعوديه تقنيه الصواريخ لمنظومة الباتريوت صفقات صواريخ الباتريوت 8 مليار شراء صواريخ فى اربع سنين كتير جدا بنص الرقم دا ممكن تخلى الصين تنقلك تقنيات دفاع جوى كبيرة للعلم السعوديه اشترت 600 صاروخ فقط ب 5 مليار فى 2015 واليوم 3 مليار اظن الحرب اليمنيه درس لحاجات كتير من اهمها التوجه لصناعه الدفاع وصورايخها

لماذا لا تنقل السعوديه تقنيه الصواريخ لمنظومة الباتريوت صفقات صواريخ الباتريوت 8 مليار شراء صواريخ فى اربع سنين كتير جدا بنص الرقم دا ممكن تخلى الصين تنقلك تقنيات دفاع جوى كبيرة للعلم السعوديه اشترت 600 صاروخ فقط ب 5 مليار فى 2015 واليوم 3 مليار اظن الحرب اليمنيه درس لحاجات كتير من اهمها التوجه لصناعه الدفاع وصورايخها
سمعت انهم رفضوا نقل التقنية.ريثيون حريصين على عدم تكرار غلطة كوريا الجنوبية

يأتي على دفعات نعم
ثانيا غير صحيح يرمي طلقتين فقط وبالعكس ناجح جدا واسقط فوق ٢٠٠صاروخ حوثي ابتداء من صواريخ سام معدلة الى صواريخ شهاب١ الايرانية اللي سموها الحوثيين بركان
والرادار المشغل عندنا هو رادار الباك٣ مع الMMS او محطة التحكم الحديثة
معظم رادارات الباك٢ اخرجت من الخدمة
ناجح او غير ناجح الارقام اللي تثبت هذا مو انت

يأتي على دفعات نعم
ثانيا غير صحيح يرمي طلقتين فقط وبالعكس ناجح جدا واسقط فوق ٢٠٠صاروخ حوثي ابتداء من صواريخ سام معدلة الى صواريخ شهاب١ الايرانية اللي سموها الحوثيين بركان
والرادار المشغل عندنا هو رادار الباك٣ مع الMMS او محطة التحكم الحديثة
معظم رادارات الباك٢ اخرجت من الخدمة
ناجح او غير ناجح الارقام اللي تثبت هذا مو انت

انا سعيد بالنقاش معاك
الخلاصة انا نقلت رأي اليوتيوب وليس رأيي

الذمه على الراوي وزي ماقلت الارقام خير دليل

الافضل شراء km-sam والتعاون التقني معهم افضل
التعاون معهم ممكن وقد يحصل كذلك ... لكن يجب الضغط على السلق الامريكان ، الذين لم نستفد منهم شئ ومصنفين كحلفاء ... لو وافق الروس على مطالبنا التقنية سيتم سحب السيفون على الامريكان ... متفائل بزيارة بوتين للسعودية ... نسأل الله التوفيق.

التعاون معهم ممكن وقد يحصل كذلك ... لكن يجب الضغط على السلق الامريكان ، الذين لم نستفد منهم شئ ومصنفين كحلفاء ... لو وافق الروس على مطالبنا التقنية سيتم سحب السيفون على الامريكان ... متفائل بزيارة بوتين للسعودية ... نسأل الله التوفيق.
لن ينقلو لك شي وتذكر سالفة نسخ القرود

لن ينقلو لك شي وتذكر سالفة نسخ القرود
ما اعتقد ... السعودية تختلف عن بعض الدول ، هي تأخذ وتعطي ... جاء في بالي الخزن الاستراتيجي النفطي بالصين واستغراب احد المحللين (ما الفائدة) ؟ ... هنالك تعاون استثماري بين الصندوق الروسي للاستثمارات وصندوق الاستثمارات العامة السعودي ... روسيا وافقت على نقل تقنية الكورنيت والراجمة Tos-1 ... واعتقد اننا قد نصل لشئ مفيد للطرفين في صفقة s400 ... ويكننا بنفس الوقت التعاون مع كوريا الجنوبية او الصين او جنوب افريقيا لتكمله اي نواقص في الصفقة الروسية ... حتى فرنسا وايطاليا والبرازيل كذلك.

المنظومه ترسل على حسب الخطر وفيه مقاطع كثير تم اعتراض الصاروخ بالستي بصاروخ واحد

عودة
أعلى