كندا تبحث عن مخرج لصفقة السلاح السعودية

لفت رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو الأنظار إليه بسبب ارتدائه جوارب ذات ألوان غريبة، لم يعتاد معظم السياسيين الظهور بها في المحافل الدولية والمقابلات الرسمية.

1027456077.jpg

© Sputnik . Alex Pantsikov

وجاء آخر ظهور لترودو بهذه الجوارب في الاقتصادي بسويسرا، والذي ظهر فيه مرتديا جوارب مرقطة بالبط الأصفر، ما أثار السخرية وصلت إلى حد النقد الصريح، دون أن يعرف منتقدوه السر وراء ارتدائه لمثل هذه الجوارب، وهو ما كشفته هيئة الإذاعة البريطانية " ".

وكشفت "بي بي سي" في تقرير لها نشرته يوم 13 كانون الثاني/ يناير الماضي، عن أن ضمن ساسة يدعمون رجل أعمال شاب مصاب بمتلازمة داون يدعى جون كرونين يمتلك شركة لتصنيع الجوارب، أسسها في 2016 بعد تخرجه من المدرسة العليا.
ويقول السيد مارك، والد الشاب جون كونين، إن بعد انتهاء ولده من الدراسة، فكر في عدة مشاريع في مجالات مختلفة إلا أنه استقر في النهاية على بيع الجوارب لأنه يحب ألوانها، وبالفعل نجحوا خلال أول عام في تحقيق أرباح قدرت بـ1.4 مليون دولار.
ونجح جون ووالده في جمع تبرعات تقدر بـ30 ألف دولار، ساعدتهم على توصيل إنتاجهم من الجوارب إلى العديد من دول العالم، وكان من بين داعميهم الرئيس الأمريكي جورج بوش بالإضافة إلى جاستن ترودو.
 
ربما هذا ماسيلجأون له تجميد التصدير لفتره دون الغاء الصفقة
وهنا لا أضنهم ملزومين بدفع شرط جزائي وسبق للولايات المتحدة القيام بمثل هذة العرقله لصفقات أف 16 باكستانية ومصرية وكذا التلويح بتجميد صفقة أف 35 لتركيا .
لكن من الصعب السير في هذة الخطوة بالنسبة لهم وستكلفهم الكثير مسقبلاً
يكفيهم التورط مع السعودية والصين حالياً فالأحمق هذا يعتقد أنه رئيس جمعية حقوق الأنسان وليس دولة كندا ويجب أن يثمن خطواته قبل فتح فمه .

وتورط مع الهند ايضا بسبب دعمه لحركة التمرد الخالستانية المصنفة ارهابية وعلاقته مع ارهابيين متورطين بعملية اغتيال رئيس الوزراء الهندي



 
شخصياً أتحدى أن تمس الصفقة بسوء فلن يحتمل أبو الجوارب الملونه ضغط لوبي السلاح ونقابات العمال

لكن في ذات الوقت أتمنى أن توقف وتدفع كندا الشرط الجزائي وعندها نطرح مناقصة لتصنيع مدرعة في الداخل بربع قيمة الصفقة ...
مدرعة ليست صعبه وتجارب الدول من حولنا تكفي لشحذ الهمه ....
مشاهدة المرفق 147674


ياربي رحمتك شاذ مخالف للفطرة ويحكم
مصيبة
الحمد لله على نعمة الاسلام والعروبة
 
اتمنى الغاء الصفقه .. بقيمتها ممكن شراء وإنشاء مصانع جاهزه للمدرعات.. الى متى الاستيراد بدون تصنيع ؟؟؟؟
 
انا رأيي
يبيع شراباته البطه
ويدفع الشرط الجزائي ويلغيها ..
تو ماعرفو سياسة السعودية وبعدين بصارحك السعودية بتستخدم مدرعاتكم بشكل سئ افتح المزاد على شرابات البطة وخلص بسرعه ..

:ضحكه:
 
جنرال دايناميكس تحذر حكومة كندا من انها ستتحمل “التزامات بمليارات الدولارات” إذا ألغت من جانب واحد اتفاقًا لبيع عربات مدرعة للسعودية

 
جنرال دايناميكس تحذر حكومة كندا من انها ستتحمل “التزامات بمليارات الدولارات” إذا ألغت من جانب واحد اتفاقًا لبيع عربات مدرعة للسعودية


اضرب المربوط يخاف السايب وفي رواية المفتلت
هههههههههههههههههههههههه
 
عالقن بالاهتفاق نبي نشوف عساه يغيب عقله ويلغيه يارب

لما تم التوقيع على الصفقة الاغلب عارضها لان لاتستحق المبلغ

لاكن للامانه العربات متقدمه جدا ومبرهنه قتاليا في المعارك وهذا بناء على تلك الخبرة

والسعوديه طلبت عدة انواع واشكال
 
قانون التجارة الجديد الذي وقتعه كندا مع امريكا ادى توقف بعض الشركات الكبير وتسريح الموظفين مثل شركة جينيرال موتورز والحكومة الحالية في مأزق ولا اعتقد ان كندا سوف تغامر بالغاء الصفقة. ما يقوله رئيس الوزراء هو ما يريد ان يسمعه الحكوكيين ولاكن هو ليس الا مجرد صورة رمزية عندما يأتي الامر للاقتصاد الكندي. سوف يتم وضعه تحت الضغط من قبل الشركات ناهيك عن الازمة التي تمر بها كندا حاليا لترتيب اوراقها بعد فرض الضرائب الجمركية عليها.
 
دام الموضوع اغلبه شرابات , نعطيكم معلومه يخصوصها

ترودو يلبسها دعايه ودعم لمشروع جون المصاب بمتلازمه داون وليس لانه شاذ

1545094434172.png
 
دام الموضوع اغلبه شرابات , نعطيكم معلومه يخصوصها

ترودو يلبسها دعايه ودعم لمشروع جون المصاب بمتلازمه داون وليس لانه شاذ

مشاهدة المرفق 147822

ترودو يعبر عن دعمه بلبسه الجوارب ذات دلالة مثل دعمه للمثليين خلال المسيره السنوية، اظهار الاحتفال مع الملسلمين في العيد, دعمه للنسويين والاحتفال باليوم الكندي، والفترن دي وووووو العديد.
 
عودة
أعلى