مجموعات مسلحة لبنانية تتوعد بالثار للرئيس رفيق الحريري




انت تؤكد كلامي عن صفقة تطورت لحلف بين حزب اللات وسعد الحريري لكي يستلم رئاسة الحكومة سعد الحريري ...جيد .. تحالف مع احد المتهمين بقتل ابيه لكي يرضي نوازعه ونزواته بالتطلع للسلطة على راية قميص والده .... وربما مشغليه امروه بذلك بعد صفقة لقاء الجبير و ظريف والعناق المتبادل


لذلك ادعو لله ان لايفك حزب اللات صفقاته مع حزب المستقبل ويأتي بعبد الرحيم مراد او سني اخر يوالي الحزب لرئاسة الحكومة كي لايصبح سعد الحريري وحزب المستقبل كان ياماكان في قديم الزمان ويصبحو هائمين على وجوههم في فنادق الرياض وباريس يقاتلون حزب اللات من على متن اليخوت الفرنسية وشواطئ جدة والقصور .... ليبقى الاصح والافضل لقتال حزب اللات وهو الجنرال اشرف ريفي ينظف الساحة السنية اللبنانية من كوارث سعد الحريري وحزب المستقبل الطامعين للسلطة على اكتاف سنة لبنان


والدة سعد الحريري مقيمة بالسعودية واحيانا تذهب للاردن ... الرئيس الفرنسي قال ان الحريري كان تحت الاقامة الجبرية بالسعودية




انت ما تعرف انو فرنجية منضم لكتلة عون ...المشكلة التاريخية كانت بين فرنجية وبين جعجع الذي قتل ابو سليمان وامه واخته ...حاول فرنجية الترشح للانتخابات الرئاسية ولكن تمت المصالحة ....

سعد الحريري ليس صاحب الكتلة الاكبر...


تضحكون على الناس في الظاهر نعادي ايران وفي السر تحالفات لمكاسب بالسلطة ....

منشان هيك صحح معلوماتك وارجع اقرا الموقف اللبناني .....بدلا من نشر الاكاذيب والترهات



غير صحيح .. الصفقة تمت بين المستقبل والتيار الوطني الحر وحركة أمل وبقية الاحزاب اللبنانية بما فيهم حزب الله والقوات اللبنانية .. تيار المستقبل رشح يدايةً جعجع وتنازل الاخير ثم رشح فرنجية ثم اتت التسوية للرئاسات الثلاث عون رئيس جمهورية والحريري رئيس حكومة وبري رئيس برلمان .. وغير صحيح أن هناك تحالف بين حزب الله والمستقبل ..

عائلة الرئيس الحريري تقيم في المملكة العربية السعودية ووالدته كذلك تقيم في المملكة العربية السعودية ومرحب بهم في المملكة العربية السعودية وفي كل العواصم العربية والدول الصديقة .. ومعلومتك أنت والسيد ماكرون كاذبة تماماً ..

معلوماتك غير صحيحة عن تيار المردة بقيادة الوزير سليمان بك فرنجية ولم ينضم للتيار الوطني الحر حزب الرئيس عون .. بل هو تيار مستقل وفي خلاف عميق مع تيار الرئيس عون ومصالحته الاخيرة مع حزب القوات اللبنانية بقيادة جعجع هو لمواجهة التيار الوطني الحر داخل الساحة المارونية في لبنان ..

معلومتك غير صحيحة .. الرئيس سعد الحريري يمتلك الكتلة الحزبية الأكبر في البرلمان (تيار المستقبل) بـ 21 يليه التيار الوطني الحر بتكتل حزبي يبلغ 18 نائب .. أنت تخلط بين كتل متحالفة وبين كتل حزبية .. إن كنت تقصد كتل متحالفة فكتلة (لبنان القوي) هي الأكبر بـ29 نائب تضم الاحزاب التالية التيار الوطني الحر والطاشناق والحزب الديموقراطي وحركة الاستقلال وبعض النواب المستقلين .. لذلك صحح معلوماتك الكتلة الحزبية الأكبر هي للرئيس سعد الحريري بـ21 نائب وهو الحزب الاعلى تمثيل في البرلمان اللبناني ..

اللواء اشرف ريفي رجل دولة ولايؤمن بالميليشيات ولا بوجهة نظرك وهو عضو سابق بكتلة المستقبل ولديه خلاف في وجهات النظر مع الرئيس سعد الحريري ولكن انت واهم اذا ظننت انه سيواجه تيار المستقبل من أجل اذناب قطر وتركيا وهناك مساعي لاعادة الصلح بين الرجلين بعيد عن ابواق الفتنة وشق الصف .. وكما ذكرت سابقاً أن الدرس المهم هو أن الشعب اللبناني وسنة لبنان تحديداً بصقوا على اذناب قطر وتركيا من الاخوان المسلمين وغيرهم وركلوهم خارج الانتخابات ..

تتوهم أننا يمكن ان نتحالف مع إيران ووهمك هذا تحول لهيستريا .. والتحالف الحقيقي هو بين اذناب ايران واذناب تركيا وهذا هو واقعك لذلك ترى الناس من خلاله ..
 
عودة
أعلى