مظاهرات أوروبا - السترات الصفراء

الله اكبر. اللهم انصر اليمين على اليسار المتخلف يا رب.

عندما تكون الاجندة الاجتماعية أهم بكثير من الاقتصاد سيثور الناس في وجه اليساريين عيال الكلب لكن اليسار لن يفهم السبب لان عقله مشلول وسيرد بعنف. عندها ستندلع الحرب العالمية لأنهم لن يتنازلوا أبدا الا بتغيير المجتمعات أو القتال.
 
اتفق معك، من الجهل و الغباء ان يرغب اي عربي بتسلم اليمين للحكم في اوروبا بغض النظر عن توجهاته السياسية.

اليمين اول من سيقوم بالإضرار بدولنا، و قرأت رد احد الاخوة انه يتمنى ان يصبح العرب هناك متطرفين و تنشغل فرنسا بهم، من قمة السذاجة ان يتوقع اي شخص ان فرنسا ستحارب التطرف على اراضيها و ليس على اراضينا.

جنون العظمه و الوهم يعشعش في عقولنا، و كأننا نظن اننا مركز الكون و الحقيقة اننا مركز الكون فقط لدى شركات الاخبار لا اكثر، حيث ان صراعتنا و دماء اطفالنا تشكل مادة اخبارية خصبه.


اليمين افضل بكثير من اليسار
بنسبة لنا لكن بنسبة لك لا أعلم
لا تعمم
نصيحة
 
اليمين افضل بكثير من اليسار
بنسبة لنا لكن بنسبة لك لا أعلم
لا تعمم
نصيحة

هههه اخي العزيز يمينيو اوروبا ليسو كترامب والجمهوريين الامريكان بل هم اكثر من الفرس خصصوا بجنوب اوروبا الاسبان والايطاليين والفرنسيين
 
.

امتد حراك "السترات الصفراء" يوم السبت إلى هولندا، بالتزامن مع تنظيم الحراك ذاته في فرنسا وهو الاحتجاج الثالث له خلال أسبوعين اعتراضا على ارتفاع أسعار الوقود وغلاء المعيشة.

وتجمع متظاهرون في شوارع عدد من المدن الهولندية، على رأسها لاهاي ونيميغن، ماستريخت، وألكمار، ويوفاردن إن غرونينغنو، استجابة للدعوات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي للاحتجاج على سياسات الحكومة.

وتظاهر نحو 200 شخصا من أنصار "السترات الصفراء" أمام البرلمان الهولندي في مدينة لاهاي، ما دفع الشرطة الهولندية إلى إغلاق مبنى البرلمان، حسبما نقلت وكالة "أسوشيتيد برس" الأمريكية.

وفي السياق، تداولت وسائل إعلام محلية أنباء تفيد بتوقيف الشرطة متظاهرين اثنين في مدينة لاهاي، وثالث كان يقود مظاهرة في مدينة ماستريخت، جنوبي البلاد.

وبدأت احتجاجات "السترات الصفراء" في فرنسا منذ 17 نوفمبر الماضي، احتجاجا على سياسات الرئيس إيمانويل ماكرون، وزيادة الرسوم على المحروقات.

ثم انتقلت الاحتجاجات إلى بلجيكا، الجمعة، حيث شارك نحو 600 شخص في تظاهرة بالعاصمة بروكسل، اعتراضا أيضا على ارتفاع تكاليف المعيشة وزيادة الضرائب.




تتمة الخبر على موقع (هولندا اليوم)



.
 
ماكرون يقوم بإيعاز قوات الدرك الوطني الفرنسي بنشر العشرات من عربات VBRG المصفحة في باريس تحسبًا لمظاهرات السترات الصفراء.

B9717856026Z.1_20181206223912_000%2BGE5CIJ0SV.1-0.jpg


ماكرون يريدها قمع بالقوة.


 
الان اتى وقت الاعضاء المغاربة والجزائريين فهم الاعلم والادرى بفرنسا بانتظاركم يارفاق
 
الأمن يغلق ساحه النصر خوفاً من سيطرة المتظاهرين عليها
 
الملاحظ ان فرنسا كغيرها من الدول الضريبة على النفط اعلى من قيمة النفط نفسه
وفوق هذا يطالبون الدول المنتجة بتخفيض الاسعار لأنه غالي الثمن ويشتكون اذا تجاوز 80 دولارا
وكأن ضرائبهم المرتفعة ليست السبب لغلاء اسعار المشتقات النفطية على شعوبهم !!
قبحهم الله يريدون التكسب منه على حسابنا ولم يكفهم ذلك !
 
فرصة لمصر لتوطيد علاقتها مع الحكومة الفرنسية و الضغط عليها بسبب موضوع اللاجئين .. خد سلاح اللي انتا عايزه بالعبيط.
 
عودة
أعلى