خطير: السعودية استلمت بالفعل صواريخ Df-21

موضوع DF-21 معروف منذ زمان وقد تحدث عنه سفير السعودية في واشنطن وكيف احتالت السعودية بإدخال الصواريخ من الصين عبر البحر وانها انابيب تكرير البترول ههه.
غير صحيح
ممكن الصواريخ القديمة

العنوان الخطير وليس دف ٢١... هذا سلاح وصل له فتره طويله ولكن كل الصواريخ الاستراتيجية ممنوع الحديث عنها.. لدينا قوات وقواعد للصواريخ الاستراتيجيه ولكنها ولله الحمد مثل الاساطير غير معروف مافيها ولا مواقعها الا مانشر عبر الاقمار الصناعيه التي تبين لنا جز من منطقه شاسعه العسكر اللي بالموقع مايعرفون عنها الا القليل.. اللهم ادم الأمن والأمان على بلادنا..

شفشنكو لقب المارد 21 .... هذا أطلقته انا عليه في 2011 ... وبعدها هناك من أطلق لقب اليخاندرو على ريح الشرق 3 أيام مناورة سيف عبد الله
راح بالي للقروم بما ان شفشنكو اسم مهاجم اوكراني:)

اااااخ لاتجيبها على الجرح
حلم لو يكون عندنا غواصات بهذه القوة والحجم وتستطيع الضرب من أي مكان في العالم

اذا بتجي برؤوس نووية اهلا ومرحبا
مع ان المستحيل اقرب منها
حتى الصين ما اكتفت منها الى الان

الصين الدوله الوحيده اللي ممكن تبيعك غواصه تحمل صواريخ باليستيه

الصين الدوله الوحيده اللي ممكن تبيعك غواصه تحمل صواريخ باليستيه
تذكر نقاشي انا وياك عن جدواها ( برؤوس تقليدة)
لن تشكل رادع ابدا بس تكاليف زيادة بدون نفع
الغواصات النووية بصواريخ عابرة للقارات تكون فكرتها الضربة الثانية او الانتقامية بحيث لو ضربت بسلاح نووي ومسحت دولتك وترسانتك النووية داخل دولتك تستطيع الرد بضربة نووية انتقامية مما يمثل عامل ردع لاي دولة تفكر انها تضربك
اما برؤوس تقليدية منتب رادع احد :)

تذكر نقاشي انا وياك عن جدواها ( برؤوس تقليدة)
لن تشكل رادع ابدا بس تكاليف زيادة بدون نفع
الغواصات النووية بصواريخ عابرة للقارات تكون فكرتها الضربة الثانية او الانتقامية بحيث لو ضربت بسلاح نووي ومسحت دولتك وترسانتك النووية داخل دولتك تستطيع الرد بضربة نووية انتقامية مما يمثل عامل ردع لاي دولة تفكر انها تضربك
اما برؤوس تقليدية منتب رادع احد :)

هم عليهم الصواريخ والغواصه وانت عليك الرؤوس النوويه

اما انها غير مجديه فا ليه تشتري صواريخ رياح الشرق وغيرها وتشكل قوة صواريخ استراتيجيه من الاساس فهي ايضا لا تحمل رؤوس نوويه

نتمنى لكم الأفضل دائما

إيران تتباهى بالبالستي الخاص بها لم ترى الباليستي الحقيقي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى