رسميا اول ظهور لمقاتلات الفايبر المغربية

هيرون @هيرون كيف وجدت المراسل ؟ الذي لم يضع كل ما في جعبته ولم ينقل من منتديات اخرى هههه بل من عين المكان من الدرون الى الفايبر ومعه الكثير

الاخ انس كان ينتظر ان يصل للمنزل لكن حرقنا له فلم دون قصد :ROFLMAO:
نعم والله ضحكت كثير بعد وضعك الصور ههههههه المسكين سيصل للمنزل مع 6 صباحا واخبرني انه سيحرر موضوعا قبل نومه يستحق وساما وترقية ههههه

عكس الفايبر التي تم توقيعها حتى الآن لم يتم توقيع المروحيات لكن الخيار الاول هو الأباتشي بعدد 18 مروحية هذا ما استطعت تأكيده من داخل المعرض
كل الاخبار من المعرض تتحدث عن التصنيع الجوي المدني والعسكري
والحديث يدور عن 2022 اظن في 2022 سوف نرى اول طائرة مغربية

الاخ انس كان ينتظر ان يصل للمنزل لكن حرقنا له فلم دون قصد :ROFLMAO:
ههههههههههه ليييه يا عم
كنت اريد كتابة موضوع من اوله لكن لا بأس

اخبار من المعرض تتحدث عن الاتاك واعجاب الوراق بها
اشاعات فقط عاينت المعرض من اوله الوراق قام بتفثد سريع لجميع المعروضات

لا تقلق سنغلق هذا الموضوع وننتظر موضوعك هذا فقط من اجل التطرق قليلا للموضوع
لا بأس هناك اشياء اخرى يجب الحديث عنها

ههههههههههه ليييه يا عم
كنت اريد كتابة موضوع من اوله لكن لا بأس
كنت اريد عمل الفخ لاصحاب المصادر هي كل شيء
لم اكن اعلم صراحة لو لمحت او ارسلت رسالة كنت انتظرت للغد اما المصادر يجدون مصدر للبيل ASW و patmar ثم يتكلمون هههه فجأة تذكرت الاستماتة في تكذيب راجمات ws و الدفاع الجوي لكن عادي مرحلة الصدمة :eek: تنكر فيها ما تراه وتسمع :geek: ثم تاخد على الوضع مع الوقت .

يا اخي يجدون مصدر للبيل ASW و patmar ثم يتكلمون هههه فجأة تذكرت الاستماتة في تكذيب راجمات ws و سكايدراغون مرحلة الصدمة :eek: تنكر فيها ما تراه وتسمع :geek: ثم تاخد على الوضع مع الوقت .
صفقة الفايبر وقعت ولا أثر لها في dcsa

يا اخي يجدون مصدر للبيل ASW و patmar ثم يتكلمون هههه فجأة تذكرت الاستماتة في تكذيب راجمات ws و سكايدراغون مرحلة الصدمة :eek: تنكر فيها ما تراه وتسمع :geek: ثم تاخد على الوضع مع الوقت .
لا تنسى عندما ينقلون لموند MODE D'AVION

هيرون @هيرون كيف وجدت المراسل ؟ الذي لم يضع كل ما في جعبته ولم ينقل من منتديات اخرى هههه بل من عين المكان من الدرون الى الفايبر ومعه الكثير

وهذا الجميل في الأمر أن يكون للعضو تواجد في المعرض وينقل الصورة الحصرية لنا .
أتمنى في المستقبل أن يكون للمنتدى حضور رسمي في الفعاليات العسكرية العربية ولكن كيف السبيل لذلك :unsure:
أما الأخ TheWarrior009 @TheWarrior009 فسيحصل على عضويه المراسل بأذن الله تعالى .

طياري الاف16 المغاربة كانو يجربون أداؤها في المحاكي الذي احظرته لوكين مارتن و قالو أن المقاتلة خرافية

وهذا الجميل في الأمر أن يكون للعضو تواجد في المعرض وينقل الصورة الحصرية لنا .
أتمنى في المستقبل أن يكون للمنتدى حضور رسمي في الفعاليات العسكرية العربية ولكن كيف السبيل لذلك :unsure:
أما الأخ TheWarrior009 @TheWarrior009 فسيحصل على عضويه المراسل بأذن الله تعالى .
صحيح التواجد خير من الاكتفتء بالصور من مواقع اخرى لكن للاسف تكون هناك الكثير من الاحتياطات من اخذ الصور خصوصا من اشخاص مدنيين

كل الاخبار من المعرض تتحدث عن التصنيع الجوي المدني والعسكري
والحديث يدور عن 2022 اظن في 2022 سوف نرى اول طائرة مغربية
تصنيع مدني فقط, عسكري لن يعلن عنه,صنع طائرة صعب حاليا, درونز نعم

عودة
أعلى