متابعة #التطبيع العربي الاسرائيلي

انا ما قد شفت زي كذا.

نقطة اولى: عمان حرة تماما تقابل من تشاء وترفض ما تشاء وتفعل ما تشاء طالما شعبها لم يعترض.

الثانية وهي المهمة بالنسبة لي: ماذا تحتاج من نتنياهو لتقابله اصلا؟ شيء مستفز ولا يخدمك باي شكل وغير مفيد لك إطلاقا. انا بانجن يا ناس خدمة بالمجان لشخص نتينياهو ماهي الفائدة؟

لو فيه فايدة واضحة كان قلت دولة تعمل لمصالحها. ماهي المصالح من الشكل السيء الذي ظهر؟

للمتفاجيء من عمان .. فهي ليست المرة الاولى !

السلطان قابوس هذه المره قام بعمل جبار لمصلحة بلاده ، اذا كانت هناك مصلحة لبلادنا في زيارة نتنياهو نتمنى ان نراه في الرياض فقد سئمنا التجاوزات والخيانات والمجاملات

اعوذ بالله. سيكون يوما اسودا مظلما على كل سعودي وسعودية.

انا مو مضحكني الا اعضاء سبلة عمان من سنين ازعجونا في ترويج ان السعودية والامارات لديهم علاقات مع اسرائيل وانهم انظمة عميلة الخ ، اخر شي سلطانهم يستقبل نتنياهو هههههههه

يا ابو سلطان ... المشكلة ان اغلب حكوماتنا اكتسبت شرعيتها اثناء تاسيس دولنا كانت عن طريق معاداة اسرائيل ورفع الشعارات ضدها وهذا ما تم زرعه في عقول مواطنينا ، اليوم يتم تحويل البوصلة وهذا ليس بشيء سهل ، سلطان قابوس عندما تسلم العرش قال ، جئنا لتحرير فلسطين لا ازال اتذكر ذلك جيدا ، فاين ذلك الشعار الان

فكوووونا عاد ، الجميع يتصرف بمنطلق المصلحة اولا وهذا ليس عيب ولكن العيب في الكذب على الشعوب منذ ٧٠ عام واكثر

محد كذب عليك غير انظمة الانقلابات ودعاياتها وشعاراتها الفلسطينيين انفسهم منهم من يخدم في جيش اسرائيل الموضوع كله مزايدات حتى حرب 73 كانت فك ممر قناة السويس واستعادة الجولان يعني مافيها تحرير فلسطين اصلاً ..

اعلام وجماعات اخوانية ويسارية تتخذ فلسطين شعار صدقتها الشعوب والان هم مع الغرب ضدنا اكثر من الغرب ذاته

انت بس هدي نفسك واذكر الله وبياخذ الفلسطينيين دولتهم وبعدها زوال اسرائيل حتمي بأمر الله وعد رباني ولو كره الشرق والغرب اجمعين

نيوم تحبط مخططات اسرائيل

هل ستكون هناك مشاريع ضخمة بعمان
تسحب الاستثمارات داخل السعودية

لإفشال الهدف السياسي لنيوم؟!

نيوم حجر عثره لإسرائيل وطموحاتها وخططها التوسعية
والإستعمارية !

اعوذ بالله. سيكون يوما اسودا مظلما على كل سعودي وسعودية.

والله لو تعرف حجم احقاد من يقال عنهم اخواننا بالدين والعقيده ماقلت هذا الكلام ، يارجل تجدهم في المقدمة لمحاربة بلادنا في الاعلام الخارجي رغم مادفعناه لهم رغم مساندتنا لقضيتهم لكن مافي فايده فيهم ، لا نرغب بتعطيل مصالح بلادنا لأجلهم ، شخصيا بعد قضية خاشقجي وحجم ردة الفعل الحاقده لبلادي من قبل من يقال انهم اشقاء الدين والعروبه جعلتني اراجع موقفي لماذا نكون في وجه اسرائيل لأجل من ؟ لأجل من يرقص على جراحي ؟

بخصوص السلطان قابوس نتمنى له موفور الصحة والعافية أيضاً نتمنى لسلطنة عمان الحبيبة كل التوفيق والنجاح بس الزيارة غير معلنة وطبعاً اكيد الحرص على الأمن خلال الزيارة وهذا شيء مفهوم لكن الي ودنا نعرفه ماهو جدول الأعمال أو النقاش حاليآ بين البلدين عن ايش هل هو تجاري بحت أو عسكري أو ثقافي،

الصهيوني النتن ياهو يزور عمان ووفد رياضي كبير يلعب في الدوحة سلملي على جبهة المماتعة وين رسلان ابي تعليق وباقي الشلة ولا باقي في جحورهم ماهم مستوعبين

سبحان الله موضوع تمرين كمل شهر وما شفت حد غير بعدد اليد الواحدة

وهنا الكل اجتمع في ربع ساعة لسب والشتم في السلطان والسلطنة

على العموم رغم الصدمة تبقى شجاعة من السلطان مو مثل البعض من تحت الطاولة

كل التوفيق لكم استمتعا بهذا الموضوع وآخر همنا رضاكم
البعض ضعيف في الرد حتى اذا انحشر يبدأ بتمرير الموضوع بكلمة (من تحت الطاولة )
احترم عقولنا لو سمحت

عودة
أعلى