اعلان حالة الطوارئ القصوى في العاصمة الاردنية عمان

ياخوان هل وصل اي فريق باحث وانقاذ من الدول العربية حتى هذي الساعة

عدد المشاركين من قوات الامن والدفاع المدني والدرك والجيش الاردني حوالي الفين مشارك ..

تم انقاذ ما يقارب 45 شخص - حالات الوفاة 18 شخص ..

اتوقع ان العمليات الحالية لا تحتاج الى استدعاء فرق خارجية نتمنى ان يتم العثور على بقية المفقودين في اقرب وقت

عدد المشاركين من قوات الامن والدفاع المدني والدرك والجيش الاردني حوالي الفين مشارك ..

اتوقع ان عمليات الحالية لا تحتاج الى استدعاء فرق خارجية نتمنى ان يتم العثور على بقية المفقودين في اقرب وقت

اللهم امين

والي ذكرت فيهم والله الخير والبركة

بس كان ودي مشاركة الدول الخليجية الصديق وقت الضيق والمشارك اخوي لو رمزية والله تبث بانفوسنا كاخوة شعور المحبة والالفة بيننا اكثر

نسال الله يفرحنا بسلامة باقي المحتجزين ويفرح اهلهم

اللهم امين

والي ذكرت فيهم والله الخير والبركة

بس كان ودي مشاركة الدول الخليجية الصديق وقت الضيق والمشارك اخوي لو رمزية والله تبث بانفوسنا كاخوة شعور المحبة والالفة بيننا اكثر

نسال الله يفرحنا بسلامة باقي المحتجزين ويفرح اهلهم

اللهم امين وبارك الله فيك اخي الكريم وبأهلنا في الخليج انا متاكد انهم لن يتوانوا عن تقديم اي مساعدة ومواقفهم دائما مشرفة .. ان شاء الله انه يتم ايجاد بقية المفقودين في اسرع وقت الان عمليات الانقاذ تصبح اكثر صعوبة في الليل لكن ان شاء الله بهمة النشامى في الميدان يتم انقاذ جميع المفقودين

اللهم امين وبارك الله فيك اخي الكريم وبأهلنا في الخليج انا متاكد انهم لن يتوانوا عن تقديم اي مساعدة ومواقفهم دائما مشرفة .. ان شاء الله انه يتم ايجاد بقية المفقودين في اسرع وقت الان عمليات الانقاذ تصبح اكثر صعوبة في الليل لكن ان شاء الله بهمة النشامى في الميدان يتم انقاذ جميع المفقودين

تسلم اخوي حق واجب

اي والله اكثر صعوبةً اعانهم الله في الليل والتقلابات الجوية اصعب لاكن ان شاء الله بهمة النشامى يتم انقاذ المتبقين

علما بان كل متخر الوقت تضعف نسبت النجاءة وكل شي بيد الله سبحانه

لا حول ولا قوة الا بالله عظم الله اجركم يا اهلنا في الاردن شهداء انشاء الله ونسأل الله السلامه لكم

لا حول ولا قوة الا بالله.

لا اعلم كيف تم تنظيم رحلة مدرسية بأجواء كهذه ولم يتم إلغاءها من قبل المدرسة أو وزارة التعليم.

أطفال أبرياء ضحية سوء التخطيط و الاهمال.

يجب محاسبة المسؤولين من وزير التربية لمدير المدرسة.

اتوقع ان العمليات الحالية لا تحتاج الى استدعاء فرق خارجية نتمنى ان يتم العثور على بقية المفقودين في اقرب وقت

رحم الله المتوفين و نسأل الله الصبر و السلوان لذويهم و محبيهم

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم . ربنا يصبر أهالي الضحايا على هذا الحادث الاليم من فقدان اطفالهم وأهاليهم .

الاردن
لا تلام
اذا
كانت دول غنية
مثل
دول الخليج
تتعرض لهذه
المهزلة
فكيف يلام
الاردن
صاحب الامكانيات
المحدودة
ماليا

الله يرفع عنكم
اللهم صيبا نافعا

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
نسأل الله الرحمه للمتوفين والشفاء للمصابين والسلامه للمفقودين

اخي العزيز انتم شعب الاردن عزيزون علينا
و نتمنى للاردن كما بقية جميع الدول العربيه الخير والازدهار

اعلم يا اخي ان لله جندا يرسلها لحكمه يعلمها هو وحده سبحانه وتعالى يبتلى بها عباده ليأخذو منها الفوائد والعبر

من جند الله السيول والرياح والبراكين والزلازل والانهيارات و الاعاصير وغيرها الكثير من جند الله التي لا تحصى

انظر ما ذا يحل باسبانيا انظر ما حل باندونيسبا انظر ماذا حل بامريكا ترقب ماذا سيحل بالمكسيك
الامثله كثيره والامر عندما تحل الكوارث الالاهيه ليس له علاقة بالغنا او تقدم الدول او قوتها
انما اذا اراد الله امرا ان يقول له كن فيكون
ولن يستطيع كائن من كان الوقوف امام ارادة القوي الجبار

لا احد يلوم الاردن ولا غيرها امام عظمة الخالق ومشيئته

ودمت بود وخير​

الله يرحمهم ويعفو عنهم ويصبر اهلهم ماشاء الله على الاردنيين مع قوة المطر والانهيار فيه عمليات انقاذ سؤال طبيعه الاردن واراضيها جبليه في معضمها ولا منوعه

عودة
أعلى