اولى الصور للصاروخ الروسي الجديد المضاد للاقمار الصناعية

sidorenko

عضو
إنضم
23 سبتمبر 2017
المشاركات
5,001
التفاعل
21,904 67 0
الدولة
Tunisia
<<الغرض 06 >>

الصور من موقع
mkLK0hCLWhI.jpg


7DkCQ1CM3L0.jpg


هذا مصدر يؤكد العمل على نموذج لل ميج-31 قادر على حمل صواريخ مضاد للاقمار الصناعية

"Несколько источников сообщают о том, что РСК «Миг» ведет работы над новыми модификациями МиГ-31 под двусмысленными обозначениями «изделие 06» и «изделие 08». Возможно, один из них связан с системой «Кинжал». Другой может новой модификацией или же самолетом совершенно иного назначения, например, спутниковый перехватчик.

Более 30 лет назад, в январе 1987 года МиГ-31Д («изделие 07») совершил первый полет. Это был носитель противоспутниковой ракеты 79М6. Ракета и перехватчик составляли противоспутниковый комплекс 30П6 «Контакт». Было выпущено два прототипа МиГ-31Д. В 1991 году работы по МиГ-31Д и его развитию МиГ-31ДМ с улучшенной ракетой 95М6 были прекращены. После развала СССР оба прототипа МиГ-31Д остались в Сары-Шагане в Казахстане, где были обследованы "
.



الترجمة :
ذكرت عدة مصادر أن شركة MiG تعمل على تعديلات جديدة على طراز MiG-31 تحت التعيينات الملتبسة "المنتج 06" و "المنتج 08" الذي يرتبط بنظام Kh-47M2 Kinzhal او Dagger. قد يكون "المنتج 06" تعديلًا جديدًا أو طائرة ذات هدف مختلف تمامًا ، وهو اعتراض الاقمار الصناعية.
منذ أكثر من 30 عامًا ، في يناير 1987 ، قامت طائرة MiG-31D ("المنتج 07") برحلتها الأولى. وكانت حاملة للصاروخ المضاد للأقمار الصناعية 79M6. تم إنتاج نموذجين أوليين من طراز MiG-31D. في عام 1991 ثم تم إيقاف العمل بعد انهيار اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية ،و لا يزال كلا النموذجين من طراز MiG-31D في ساري شاجان في كازاخستان.




موقع يؤكد الخبر و يشير الى وجود احتمالين :

-تشير المبادرة إلى إحياء محتمل لبرنامج Kontakt في العهد السوفيتي
-تقترح منصة MiG-31BM صاروخًا كبيرًا من المرجح إطلاقه من علو شاهق
ستقوم قوات الفضاء الروسية (VKF) بنشر سلاح مضاد للسواتل على متن الطائرة الاعتراضية MiG-31BM ، كما أخبر قائد سرب من VKF وسائل الإعلام المحلية.
"تم تطوير صاروخ جديد لهذه الطائرة قادرة على تدمير أهداف في الفضاء القريب" ، وقال قائد سرب VKF Yegeny Polyakov ، ومقرها في Khotilovo (منطقة تفير) ، تلفزيون Zvezda وزارة الدفاع.
وردا على سؤال حول ما إذا كان هذا يشمل الأقمار الصناعية ، أجاب "الأقمار الصناعية ، بالتأكيد ، وغيرها من وسائل الهجوم الجوي التي يمكن العثور عليها هناك".




 
ظهرت في شبكة الانترنت صور عالية الجودة للطائرة الاعتراضية "ميغ-31"، المحدثة لاستخدام صاروخ مضاد للأقمار الصناعية.
وتقوم الطائرة برحلات تجريبية في جوكوفسكي بصاروخ مضاد للأقمار الصناعية من نوع جديد معلق تحت بدن الطائرة.
ووفقا لـ ، "ميغ-31" برقم "81 أزرق" متواجدة في جوكوفسكي منذ عام 2016، ولكن فقط الأن رصدت مع الصاروخ الجديد.
وبدأ العمل على تطوير أنظمة الطائرات "المضادة للأقمار الصناعية" في الاتحاد السوفيتي في النصف الثاني من الثمانينيات. وظهرت "ميغ-31دي" مع صاروخ "كونتاكت". وهكذا، رد الاتحاد السوفيتي على المشروع الأمريكي ASM-135A ASAT في مقاتلة F-15A.
وتوقف العمل على هذا المنتج المحلي في عام 1991. وبعد ذلك، تم دراسة استخدام المعدات التي كانت تستخدم فيها للأغراض السلمية — لإطلاق أقمار صناعية مدنية من"ميغ-31". ولكن، بقي هذا المشروع على الورق، وفقا ل .

 
عودة
أعلى