قناة عبرية: إسرائيل دمرت طائرة شحن إيرانية محملة بالأسلحة في مطار دمشق

لا أعتقد أن هذه مجرد إستفزازات .. إذا كانت هذه مجرد إستفزازات فما هو الأمر الذي يستوجب الرد أعتقد حسب هذا المعيار لن ترد إيران حتى تستهدف طهران مباشرة .. هذه عمليات كبيرة وغاية في الدقة ونسقت على ألى المستويات السياسية والعسكرية وتعطي إنطباع عن ميزان القوى الحقيقي بين الطرفين ..

هذه عمليات حقيقة تستهدف قيادات وعتاد ومقاتلين وقواعد و(مخازن وقوافل وخطوط إمداد) لوجستية وتستنزف الكثير .. هذا الموضوع يتحدث عن تدمير طائرة بوينج بماتحمله مع من اوصلتهم وما اوصلته وهذه عميلة من ضمن قائمة عمليات تمت وستتم ضمن أهداف استراتيجية كبرى نسقت مع التحالف الدولي وروسيا وليست مجرد إستفزاز ..

أنا أعني ما أقول إيران لاتستطيع إطلاقاً شن أي حرب بشكل مباشر فلا قدراتها العسكرية ولا الإقتصادية تسمح لها بالقيام بهذا .. ربما تشن حرب عبر حماس أو حزب الله وستترك الكلفة على الشعبين الفلسطيني واللبناني وحتى هذا لايغير من الأمر شيء فهذه مجرد ميليشيات من المرتزقة سقف عملياتها العسكرية الإستراتيجي منخفض جداً وغير مؤثر ..


بالنسبة لظنك بأني أستخف من إيران .. لا مشكلة دعنا نراقب ونرى .. وجهة نظرى أن النظام في إيران مجرد بيت من الكرتون سريع الإشتعال ويتحول سريعاً إلى رماد ..
عذراً فأنا لم اقصدك شخصك الكريم، ولكن كلامي كان عاماً،

اتمنى بأن يكون الملون صحيحاً، وان تكون ظنوني خاطئة، زوال النظام الايراني سيعم بالخير على المنطقة
 
عودة
أعلى