شركة TKMS الألمانية توشك على إزاحة منافستها الفرنسية Naval Group من طريقها في المعركة البحرية المصرية المحتدمة بينهما !!

هل القطعتين المصريين هتكون تصنيع الماني ولا هنصنع اجزاء منها زي ماحصل فالجويند ؟

الحديث يدور حول قطعتين فقط
من غير المنطقي ان يتم تصنيع احدهما في مصر
لو كان العدد اكثر كأن مِن الممكن ان نري ذلك

الحديث يدور حول قطعتين فقط
من غير المنطقي ان يتم تصنيع احدهما في مصر
لو كان العدد اكثر كأن مِن الممكن ان نري ذلك
بس ممكن تصنيع البدن وبعض الأشياء الخفيفة بالتعاون مع المانيا لزيادة خبرات العمال ةووو

اذا فعدد 65 صاروخ بسعر 4 مليون دولار للصاروخ بجانب صفقة مروحيات " 6 " تسببت فى زيادة مليار يورو !!
ثم انا اول مرة اسممع عن صفقة يتم دف ثمنها قبل ان تتم اصلا وحتى الان لم تتم " اتحدث عن بناء قطعتين ميكو فى الجزائر "
لان مركب صناعة السفن قيد التشييد من قبل الصينيين في المرسى الكبير ومقدر تسليمه في الثلث الثاني من 2019 وهو الذي سيتولى تنفيذ تحويل التكنولوجيا ل2 ميكو و3 c28a والذي سيكون بمحاذات مركز صيانة الغواصات الثقب الاسود
فرق بين دول لها باع في استيعاب تصنيع السفن الكبيرة والتي تمتلك امكانيات كالمانيا ودولة في بداية الطريق لذالك كالجزائر
مركب صناعة المروحيات اوغوستا الى الآن قيد الانشاء وسيسلم في منتصف 2019
وووو

بس ممكن تصنيع البدن وبعض الأشياء الخفيفة بالتعاون مع المانيا لزيادة خبرات العمال ةووو
ممكن لو كان هناك تعاقد أكيد علي وحدات اضافيه غير ذلكً غير منطقي و غير مجزي اقتصاديا للطرفين

لان مركب صناعة السفن قيد التشييد من قبل الصينيين في المرسى الكبير ومقدر تسليمه في الثلث الثاني من 2019 وهو الذي سيتولى تنفيذ تحويل التكنولوجيا ل2 ميكو و3 c28a والذي سيكون بمحاذات مركز صيانة الغواصات الثقب الاسود
فرق بين دول لها باع في استيعاب تصنيع السفن الكبيرة والتي تمتلك امكانيات كالمانيا ودولة في بداية الطريق لذالك كالجزائر
مركب صناعة المروحيات اوغوستا الى الآن قيد الانشاء وسيسلم في منتصف 2019
وووو
عزيزى انت فهمت كلامى ؟؟ اشك
انا بتكلم على صفقة لسه هتتم فى المستقبل كيف لى بدفع كامل نفقاته وانا لم اتحصل على اى منها ؟؟

اذا فعدد 65 صاروخ بسعر 4 مليون دولار للصاروخ بجانب صفقة مروحيات " 6 " تسببت فى زيادة مليار يورو !!
ثم انا اول مرة اسممع عن صفقة يتم دف ثمنها قبل ان تتم اصلا وحتى الان لم تتم " اتحدث عن بناء قطعتين ميكو فى الجزائر "
هو يحاول التبرير بطريقة غير منطقية الفرق هائل 1100 مليون بل هم انفسهم اعترفوا في منتداهم انه 1700 مليون بين الصفقة الجزائرية و المصرية ، المفاوض المصري فعلا ذكي ليس فقط في قصة السعر المنخفض بل خاصة في قضية التمويل حتى لا تؤثر على ميزانية الدولة .

عزيزى انت فهمت كلامى ؟؟ اشك
انا بتكلم على صفقة لسه هتتم فى المستقبل كيف لى بدفع كامل نفقاته وانا لم اتحصل على اى منها ؟؟
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم صفقة 15 مليار يورو مع ألمانيا على مراحل على حسب تقدم إنجاز المشاريع المسطرة
صفقة الفرقاطات 2.1 مليار يورو على مراحل
هل تتصور ان الجيش الجزائري دفع 15 مليار يورو كاش يعني؟
هو ميزانيته السنوية بين 10 و11 مليار دولار
فكيف سيدفع ثمن الصفقة مع المانيا مرة واحدة

صفقة جيدة وسعر مناسب انا شايف مصر فى الشق البحرى فى السليم اووى

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم البعض لا يفرق اصلا بين امخونتو وامخونتو أي آر والتي تعتبر من الجيل الخامس والاستر 30 و15 وعملهما

عليك يا أخي خالد توضيح الفروق ليستفيد الأعضاء... اليس لهذا الهدف تم إنشاء المنتدى لنفيد و نستفيد

متى سيعترف الجميع بان مصر تتلاعب باوروبا و روسيا وتاخذ منهم كل ما تريده وبشروطنا المفاوض المصرى عملاق بحق ومن لا يرى ذلك فعليه ان يزور. طيب العيون
تحياتى للجميع الامور تسير كما نريد نحن
امريكا تهدد الجميع بعقوبات اذا تعاقدوا على اسلحه من الروس ونحن نبرم العقود معهم شهريا تقريبا

اتمنى بجانب الفرقاطتين
غواصتين تايب 214
بتقنية AIP

متى سيعترف الجميع بان مصر تتلاعب باوروبا و روسيا وتاخذ منهم كل ما تريده وبشروطنا المفاوض المصرى عملاق بحق ومن لا يرى ذلك فعليه ان يزور. طيب العيون
تحياتى للجميع الامور تسير كما نريد نحن
امريكا تهدد الجميع بعقوبات اذا تعاقدوا على اسلحه من الروس ونحن نبرم العقود معهم شهريا تقريبا

إنتظر حتى تبدأ مصر بالتفاوض أو التعاقد على الإس 400 أو الأسكندر و نرى ماذا سيحدث؟

الواقعية شئ محمود

إنتظر حتى تبدأ مصر بالتفاوض أو التعاقد على الإس 400 أو الأسكندر و نرى ماذا سيحدث؟

الواقعية شئ محمود
صدقنى والله لو عاوزينهم هناخدهم وامريكا ستصمت رغما عنها
وسيبك من التصريحات اللى حتحصل

الواقعية شئ محمود

الولايات المتحده لا تعير مصر اهتماما في هذا الموضوع لانها ليست من الحلفاء الاساسيين او من مشغلي السلاح الامريكي المتقدم
بعكس تركيا مثلا

الولايات المتحده لا تعير مصر اهتماما في هذا الموضوع لانها ليست من الحلفاء الاساسيين او من مشغلي السلاح الامريكي المتقدم
بعكس تركيا مثلا

ماذا عن ربيبتها و خوف أمريكا المفرط عليها

ماذا عن ربيبتها و خوف أمريكا المفرط عليها

علاقه مصر باسراءيل افضل من علاقتها بالولايات المتحده
و خوفها من ماذا ؟ ما سيقدم الروس لمصر يقلب موازين المعادله ؟
بحريا مصر لديها بحريه اكبر من اسرءايل - فأي صفقه جديده لم تغير الكثير
دفاع جوي - لا تأثير
قوات جويه لا شيء لدي الروس او غيرهم يقدمونه لتغيير الموازنه
إسكندر و غيّرهً - عندما يأتي وقتها نتحدث لاكنه ايضا لن يغير الكثير - اسرءايل في مدي المدفعيه المصريه

هي صفقة من حزمة ب15 مليار يورو مع الجيش الجزائري
منها تحويل تكنولوجيا فوكس2 و بوكسر
تحويل تكنولوجيا أنضمة الاتصالات العسكرية
تحويل تكنولوجيا انضمة المراقبة البصرية والتحديد الليزية
تحويل تكنولوجيا الردارات
تحويل تكنولوجيا صناعة العربات الرباعية الدفع والثقيلة
تحويل تكنولوجيا صناعة السفن اي صفقة 2 ميكو بالجزائر
هي مشاريع تنجز على مراحل بالمخطط المتفق عليه

تركيب أصبح تحويل تكنولوجيا :LOL::LOL:

علاقه مصر باسراءيل افضل من علاقتها بالولايات المتحده
و خوفها من ماذا ؟ ما سيقدم الروس لمصر يقلب موازين المعادله ؟
بحريا مصر لديها بحريه اكبر من اسرءايل - فأي صفقه جديده لم تغير الكثير
دفاع جوي - لا تأثير
قوات جويه لا شيء لدي الروس او غيرهم يقدمونه لتغيير الموازنه
إسكندر و غيّرهً - عندما يأتي وقتها نتحدث لاكنه ايضا لن يغير الكثير - اسرءايل في مدي المدفعيه المصريه
انت عارف نفس الكلام ده كان بيتقال فى 73
طيب ازاى نجحنا بسلاح خرده !
البعض اخذ فكره عن الروس على ان اسلحتهم عباره عن خرده ولكن نسى ان روسيا وريث الاتحاد السوفيتى و اخذت كل المشاريع العملاقه التى كانت وقتها سابقه لزمانها
لماذا يفشل الامريكان فى قيادة الطائرات الروسيه ؟!
ببساطه لان الطائرات الروسيه ذات مرونه لامثيل لها وتحطم الطائره الروسيه ومقتل الطيار الامريكى خير شاهد
لدى الروس نقاط قوه نستغلها ولديهم نقاط ضعف نتجنبها
وكذلك الامريكان بالظبط

عودة
أعلى