رباطه جأش عسكري سعودي

الأكيد ان الكل ضد الاعتداء على العسكري ... ولكن هذا لا يلغي اخطاء العسكريين ... ومن ضمن هذه الحوادث (تم) ايقاف مواطن بسبب قطع الاشارة (فجرا) والشوارع خالية ، وخلال رحلة حجزه التي استمرت حتى طلوع الصباح وزادت حركة السيارات (قام) العسكري بقطع اشارة اخرى وعندما سأله (لماذا) يحق لك ولا يحق لي فقال له معليش توقيفك ماهو من عندي بل من عند القائد او المسؤول عن هذه الوحدة ، والحوادث و (القصص) كثيرة ... ولكي لا ندخل بهذه المتاهات (يجب) تركيب كاميرات (ساهر) مع مؤقت للأشارة (ساعة) وهنا لا يمكن لك ان تنكر مخالفتك (الموثقة) ، وبلا (ساهر و ساعة) سأعتبر ان الخطأ على الشرطة (المرور) ... شوارع سيئة وتنظيم سيء وبألأخير مخالفات مرتفعة (3000) ريال ورواتب بعض الموظفين (2500) ريال بعد خصم (500) ريال للتأمينات.

طيب هل ممكن العسكري استفز ال عائله وتلفظ بكلمه تعرض للملك بكلمه استغلها صاحب السيارة

سايق السيارة ذكر الملك سلمان رد العسكري ما عليك من الملك سلمان قام هو حورها على أنها إساءة..

يعجبني الععسكري
:تحية:

اللاجئين البرماوية. للأسف خلطتهم الحكومة مع الشعب ولم تضعهم في مخيمات لتطلب نفقة من الأمم المتحدة كما يفعل هنا وهناك فخرج من كثير منهم أذى كبير للأسف..ولكن أيضا هنالك الكثير منهم ما لهم في المشاكل.

حسب المتداول ان ايقافه بسبب قطعه للاشارة المرورية وهي حمراء وهذي عقوبتها ايقاف ٢٤ ساعة وغرامة ٣٠٠٠ تزيد بعد شهر من عدم السداد الى ٦٠٠٠ .. ويضاف لها ١٠٠٠ ريال بسبب رفضه ابراز البطاقة ترتفع الى ٢٠٠٠ بعد شهر من عدم السداد..

هذا غير عقوبات مكافحة الجرائم المعلوماتية + الحق الخاص
مخالفة قطع الاشارة وعكس السير لاتضاعف بعد النظام الجديد إلا بعد قرار المحكمة المرورية اما باقي المخالفات يطبق عليها نظام المضاعفة وهذا حسب كلام عسكر ان المخالفة ليست قطع اشارة بل الوقوف على خط المشاة يعني حاجة ماتستاهل اللجة كلها اللي سواها

اول مرة اشوف عائله كامله توثق جريمتها بنفسها وتنشره
طيب على الأقل واحد فيهم يكون صاحي وينبه الجميع أنه خطأ الي يعملوه
الليس فيهم رجل رشيد !!!!!
بس مش منهم مستقوين بالعمه
ايش سالفة العمه؟ مافهمتها

احترام رجال الامن واجب حتى لو بدر منه ما لا يعجبك، لانه يمثل جهة حكومية ويعمل بالنظام.

خلك نظامي وحسن اسلوبك مع الناس ما احد يعترضك وبل يمكن يتغاضون عن مخالفاتك البسيطة اذا طحت في رجال يقدر.

المخالفات كلنا عرضة لها خصوصاً من يتحرك كثير بالسياره، شخصياً قبل اسبوع اخذت مخالفة بسبب بسيط وما كنت ادري عنه اساساً.

كنت واقف عند نقطة تفتيش، جاء العسكري طالع شاف الحزام مربوط، وتظليل نظامي، اوراقي واثباتاتي كلها معي وسلمتها له وكل شيء نظامي، جلس يفكر شوي قال وين الفحص الدوري ؟ :LOL: هنا عرفت ان الرجال يبي يعطي مخالفة لاي سبب كان

قلت مافيه ولا فحص دوري ههههههه منتهي.

قال اجل مخالفة، قلت له الله يقويك انت أمين في عملك ان شاء الله تكسب حسنات زود على راتبك بما انك تطبق النظام على الجميع .;)

طبعا هو افتهم قصدي انه البعض يطبق النظام بمزاجية، تقبلها الرجال بضحكه وجلس يشرح لي النظام وختمها قال حتى نحن علينا مخالفات ونفحص ونجدد.

في النهاية كلها ١٥٠ ريال ادفعها وتوكل على الله.

ان كنت مخالف تستاهل ما يجيك.
وان كنت مظلوم ١٥٠ ريال ما راح تفقرك خلها بذمة العسكري.

احترام رجال الامن واجب حتى لو بدر منه ما لا يعجبك، لانه يمثل جهة حكومية ويعمل بالنظام.

خلك نظامي وحسن اسلوبك مع الناس ما احد يعترضك وبل يمكن يتغاضون عن مخالفاتك البسيطة اذا طحت في رجال يقدر.

المخالفات كلنا عرضة لها خصوصاً من يتحرك كثير بالسياره، شخصياً قبل اسبوع اخذت مخالفة بسبب بسيط وما كنت ادري عنه اساساً.

كنت واقف عند نقطة تفتيش، جاء العسكري طالع شاف الحزام مربوط، وتظليل نظامي، اوراقي واثباتاتي كلها معي وسلمتها له وكل شيء نظامي، جلس يفكر شوي قال وين الفحص الدوري ؟ :LOL: هنا عرفت ان الرجال يبي يعطي مخالفة لاي سبب كان

قلت مافيه ولا فحص دوري ههههههه منتهي.

قال اجل مخالفة، قلت له الله يقويك انت أمين في عملك ان شاء الله تكسب حسنات زود على راتبك بما انك تطبق النظام على الجميع .;)

طبعا هو افتهم قصدي انه البعض يطبق النظام بمزاجية، تقبلها الرجال بضحكه وجلس يشرح لي النظام وختمها قال حتى نحن علينا مخالفات ونفحص ونجدد.

في النهاية كلها ١٥٠ ريال ادفعها وتوكل على الله.

ان كنت مخالف تستاهل ما يجيك.
وان كنت مظلوم ١٥٠ ريال ما راح تفقرك خلها بذمة العسكري.
للامانه تمر معي بعض مثل هالمواقف تحصل رجل الأمن مزاجه عكر شوي بس سابع مستحيل اتجادل معه أو اتشاد معه بالكلام اعطيه الي يريده من بطاقه ولا غير واذا شي مخالفه ماعندي مشكله يخالف واتوكل ف النهايه يؤدي عمله وتراعي ظروفه

يمكن يقصد العمة اللي تمسك سوط وتجلد الرجال اللي يذعنون لها بسادية..

اقول يمقن

‏سمو وزير الداخلية يثني على الموقف النظامي لرجال المرور وانضباطهم بالتعامل مع مواطن ارتكب مخالفة مرورية بالعاصمة المقدسة، ويوجه بمكافأتهم.
‏⁧‫#المرور_السعودي

المرور أكثر قطاع في الداخلية يتعرض لإرهاق مستمر و بدون توقف

أيضاً الدفاع المدني يواجه الموت

‏سمو وزير الداخلية يثني على الموقف النظامي لرجال المرور وانضباطهم بالتعامل مع مواطن ارتكب مخالفة مرورية بالعاصمة المقدسة، ويوجه بمكافأتهم.
‏⁧‫#المرور_السعودي

مشاهدة المرفق 129138مشاهدة المرفق 129139مشاهدة المرفق 129140
والله العتيبي طول و عرض لكن كان صبور

ايه بدوي .. قبيلته مشهوده
‏أصل وفصل قوم المقام العالي
‏.
‏مثل الجبال الراسية موجوده
‏ماهيب من طشّ الزمان التالي
‏.
‏مشعل خلف هاذي بلاد جدوده
‏يوم انت جدّك عن بلاده جالي
‏.
‏درع ٍ من دروع الوطن وجنوده
‏يكرم جنابه .. مشعل السيّالي
صح السانك

الشرطه السعودية محترمين واخلاق بشكل عام خصوصا اذا معك عايله والكل يشهد لهم ولا المفروض يسحبون اللي ينبح من سيارته ويمسحون فيه وجهه الارض مثل مايحصل في باقي دول العالم

الغريب إن الصياح والجدال مع العسكري بسبب أنه طلب منه إثباته. "إثبات الهوية" ID :unsure:

ننتظر بيان إعلامي من النيابة العامة توضح فيه مدى القرابة العائلية "المزعومة" للأشخاص في السيارة.:whistle:

عودة
أعلى