قاعدة سرية أمريكية على أبواب إيران

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco
صحيفة تركية صرحت بوجود قاعدة سرية أمريكية عسكرية على مقربة من الحدود بين تركيا و إيران.
اشارت الصحيفة التركية Milli Gazete بأن واشنطن تحاول الضغط على إيران بغرض فرض عقوبات اقتصادية،لكن أنقرة تبدي اهتماما بالغا لإحتمال تدخل عسكري أمريكي ضد طهران.
تركيا لا ترى بعين الرضى العقوبات الاقتصادية المضادة لإيران وتزامنا مع هدا فإن وجود قاعدة عسكرية سرية فوق أراضي تركيا هي مسألة وجب توضيح كل خلفياتها.
الصحفي Gökçen Göksal يقول بأن ميزانية سنة 2018 خصصت الإدارة الامريكية غلاف مالي ضخم لتطوير الدولة والقواعد العسكرية فوق التراب التركي وأن الإدارة العامة لأركان الجيش الأمريكي طلبت ميزانية خاصة بسلاح الجو الأمريكي.
Milli Gazete أشارت الى ان القاعدة السرية موجودة في شرق تركيا على مسافة 450 كيلومتر من حدود ايران دون ذكر اي تفاصيل إضافية حول المنشآت العسكرية أو الأسلحة التي تتوفر عليها القاعدة السرية.
يذكر ان الإدارة الامريكية كانت قد طلبت برسم سنة 2018 قروض تمويلية وضعت رهن إشارة ما أطلق عليه "مواقع متقدمة"Forward Operating والميزانية المخصصة لهده القواعد العسكرية المتقدمة تبلغ 6,4 مليون دولار كما اشار الى هدا موقع الدفاع العسكري Strap&Stripes.
4bps722e4f2c831899n_800C450.jpg
 
طركيا كعادتها مجرد بيدق بالمنطقة.. مرة ارميه لسوريا مرة للعراق والان ايران.

الا ان التواجد الأمريكي يجب النظر اليه كافة وعامة في الخليج والعراق والشام وتركيا.. فهم يطوقون جهة ما رويدا رويدا والكل فاتح فاه يطبل
 
ليس هناك دولة إستراتيجية بالمعنى الحقيقي إلا وفيها قواعد أمريكية سواء كانت سرية أو علنية.
 
+ القواعد الروسية والفرنسية والبريطانية.. تواجدهم ليس عبثي أو لحظي.
 
ليس هناك دولة إستراتيجية بالمعنى الحقيقي إلا وفيها قواعد أمريكية سواء كانت سرية أو علنية.

كلام غير دقيق!
 


لغة انجليزية

لاشك أن هنالك تأثير عن طريق قاعدة أمريكية سرية قريبة




لا تسألني عن المصدر فكما تعلم المناطق والدول الاستراتيجية بها قواعد ((سرية)) امريكية مشابه لل Area 51 :) حتى القيادة الامريكية لاتعلم عنها شئ



العبط عند البعض أضحى من عادة الى مرض
 
عودة
أعلى