السعودية تسمح للنساء بقيادة الطائرات

يا رجل التنافس هو كل شيء
البنات ما عندهم كلية هندسة بسعود تخيل تخصص هندسة مافيه للطالبات!
هندسة حاسب فيه اهلي كانو فيه بس هندسة الحاسب الالي مثل عدمه لانه عمل تجاري مثل ادارة الاعمال

هندسة حاسب فيه اهلي كانو فيه بس هندسة الحاسب الالي مثل عدمه لانه عمل تجاري مثل ادارة الاعمال
هندسة حاسب يا بعدي تبع كلية الحاسب والعلوم هي وهندسة البرمجيات

عزيزي في هنا في هذا المنتدى راسين او 3 يحملون فكر بعض الحسابات في تويتر مثل مجتهد ويتهمون ولاة الامر بالفساد لكن فعلا هل تستطيع ان تقنع افراد قريش بان حرام ان تدفن ابنتك بل سيعتبرك ليبرالي مع ان الليبرالية ما لها علاقة بما يحصل اليوم فلا تستطيع ان تناقش هؤلاء .

لاتغلط على قبيلة لفعل بعض أجدادهم الاولين

عزيزي في هنا في هذا المنتدى راسين او 3 يحملون فكر بعض الحسابات في تويتر مثل مجتهد ويتهمون ولاة الامر بالفساد لكن فعلا هل تستطيع ان تقنع افراد قريش بان حرام ان تدفن ابنتك بل سيعتبرك ليبرالي مع ان الليبرالية ما لها علاقة بما يحصل اليوم فلا تستطيع ان تناقش هؤلاء .
وش دخل قريش في الموضوع ؟
قبيلة قريش اللي منها الرسول والاربع خلفاء واعظم دولتين في تاريخ الاسلام
هذي قريش اللي تقصدها ؟

وش دخل قريش في الموضوع ؟
هذي قريش اللي تقصدها ؟
بالمناسبة هل اندثرت قبيلة قريش ام لها سلالة باقية حتى الان ؟

وش دخل قريش في الموضوع ؟
هذي قريش اللي تقصدها ؟

اعطيتك مثال واضح عزيزي اتحدث عن عادات قريش قبل الإسلام هذا هو المقصد ولا كل كلمة تفهموها خطأ ؟

لاتغلط على قبيلة لفعل بعض أجدادهم الاولين

انا لله وانا اليه لراجعون يا اخوة النية لم تكن خطأ على القبيلة انما توضيح فكرتي ان لو اتيت بقريش قبل الإسلام ووجهتهم ان فعلهم خطأ لقالوا لك انك ليبرالي ترى اني مسلم ولست مسيحي حتى اخطأ على قبيلة قريش؟؟؟؟؟

في المنهج الاسلامي: "وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ"

في المنهج اليهودي العولمي: خلط الذكورة بالانوثة وخلط الانوثة بالذكورة واستبقار المرأة بأن حريتها تكمن في التماهي بالذكور والتجرد من حالها كأنثى.

**

المشكل ليس قيادة السيارة او الطائرة المشكل بأي خلفية ومرجعية تقوم بذلك.

اذا كان من باب تقديم الخدمة للناس وايصالهم بأمان وحرفية يا هلا

اذا كان من باب التناطح والتنافس وأنا أنا أنا وعقد النقص فلا أهلا ولا سهلا

يذكرونني في المغرب بأول امرأة سائقة طاكسي وأول ساقة حافلة.. بينما تعمل نادلات بشكل جد مهين بالمقاهي وتتعرضن للاهانة والتحرش

المرأة التي كرمها الاسلام أصبحت تعمل في معمل في ظروف قاسية ولساعات طويلة لا تأخذ بعين الاعتبار اي اهمية لحالتها مثل كونها "حائض" مثلا.

ومن المشاكل على المدى البعيد التي وصلنا لها هي تفضيل المرأة على الرجل في التوظيف يكفي ان تتبرج وتعوج مشيتها وتبرز مفاتنها.

/خواطر.

يا رجل التنافس هو كل شيء
البنات ما عندهم كلية هندسة بسعود تخيل تخصص هندسة مافيه للطالبات!

مع الأسف في شح وتفرقة في الجامعات بين الجنسين لكن بالعكس انا مقصدي اليوم مثلا في سعود نسب التخصيص طب توقفت على 95 ونص تقريبا للبنات لكن لو زادت المقاعد أتوقع تقل ولذلك طبيعي تكون النسب عالية لكن لو زادت المقاعد ولم تنزل النسب كثيرا يدل على ان كلامي صحيح ان البنات فعلا مستواهم عالي واعتقد مذكور في قياس متوسط الطلاب في اختبارات القياس

لكن فعلا هل تستطيع ان تقنع افراد قريش بان حرام ان تدفن ابنتك بل سيعتبرك ليبرالي مع ان الليبرالية ما لها علاقة بما يحصل اليوم فلا تستطيع ان تناقش هؤلاء .

على ما أظن والله اعلم أن قريش لم يكن لديها وأد البنات بل كان شائع عند بعض العرب .

التعديل الأخير:

ولا اندثرت ولا شيء ولكن كثير ممن يتمنون النسب الهاشمي زوروا كتب تنسبهم إليهم خصوصا في العصور المتقدمة جدا فكثير ممن ترى ينتسبون إلى بني هاشم إن لم يكونوا من القبائل التي يعرف بها شيوخ بني هاشم فلا أقدر أصدقهم إلا بالحمض النووي وقد أسقط الحمض النووي مثيرون وأخر امتنعوا.

سستاني وخميني وخمنئي طبعا ما يحتاجون حمض ولا تعريف فهم هواشم بالطبع :giggle:

مع الأسف في شح وتفرقة في الجامعات بين الجنسين لكن بالعكس انا مقصدي اليوم مثلا في سعود نسب التخصيص طب توقفت على 95 ونص تقريبا للبنات لكن لو زادت المقاعد أتوقع تقل ولذلك طبيعي تكون النسب عالية لكن لو زادت المقاعد ولم تنزل النسب كثيرا يدل على ان كلامي صحيح ان البنات فعلا مستواهم عالي واعتقد مذكور في قياس متوسط الطلاب في اختبارات القياس
ما نختلف انهم مجتهدات اكثر من الطلاب عموما لكن تخيل لو كلية مثل الهندسة فتحت
راح يخف الضغط على باقي الكليات وبتشوف النسب المطلوبة تنخفض صدقني

موجودون لكن 90% ممن يزعم النسب القرشي في العالم العربي والاسلامي كاذبون ومخطئون مثل الاشراف تجد تعدادهم بالعالم الاسلامي وفق النقابات 60 مليون وهم فعلياً أقل من مليون.

موجودون لكن 90% ممن يزعم النسب القرشي في العالم العربي والاسلامي كاذبون ومخطئون مثل الاشراف تجد تعدادهم بالعالم الاسلامي وفق النقابات 60 مليون وهم فعلياً أقل من مليون.

ولا اندثرت ولا شيء ولكن كثير ممن يتمنون النسب الهاشمي زوروا كتب تنسبهم إليهم خصوصا في العصور المتقدمة جدا فكثير ممن ترى ينتسبون إلى بني هاشم إن لم يكونوا من القبائل التي يعرف بها شيوخ بني هاشم فلا أقدر أصدقهم إلا بالحمض النووي وقد أسقط الحمض النووي مثيرون وأخر امتنعوا.

سستاني وخميني وخمنئي طبعا ما يحتاجون حمض ولا تعريف فهم هواشم بالطبع :giggle:

عندكم خلط في النسب الهاشمي والقرشي , بني هاشم بطن من قريش وبطون وافخاذ قريش كثيره

لا بالعكس اعدادهم كبيره جدا حتى في الشام , القبائل القرشيه كثيره
بس في كتير ينسبون انفسهم لقريش و هم بعيدين عنهم 100 سنة ضوئية
و لا علاقة او صلة لا من قريب و لا من بعيد

ما فينا نعرف الحقيقة و اختلط الحابل بالنابل

عندكم خلط في النسب الهاشمي والقرشي , بني هاشم بطن من قريش وبطون وافخاذ قريش كثيره

المقصد اخوي أن النسب الشريف والنسب القرشي مطمع لذلك تجد عشرات الملايين يزعمون هذه الأنساب ولاينبغي تصديقهم .

لا بالعكس اعدادهم كبيره جدا حتى في الشام , القبائل القرشيه كثيره

أعارضك تماما اخي الانساب الشريفة مطمع لكل ساقط وطامع منذ صدر الاسلام . لذلك ستجد الملايين يزعمون النسب.

بس في كتير ينسبون انفسهم لقريش و هم بعيدين عنهم 100 سنة ضوئية
و لا علاقة او صلة لا من قريب و لا من بعيد

ما فينا نعرف الحقيقة و اختلط الحابل بالنابل

اي واحد تقابله ويقول لك انا شريف او قرشي قل له " حط بالخرج ".

عودة
أعلى