هل تم إستهداف Air-force One و إغتيال ترامب؟؟

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco
العصابة تستمر في الدفاع عن مكتسباتها لمنع إنطلاق نظام مالي جديد والقبض على كل أعضائه ،هده العملية لإغتيال ترامب ستعطل الأجندة وقد تم إستخدام غواصة لتنفيذ العملية.
التقرير يشير بأنه كان هناك عملية إطلاق لصاروخ يستهدف الطائرة الرئاسية Air-forces One يوم 10 يونيو 2018 من خلال غواصة مجهولة المصدر وحتى كتابة هدا الموضوع يجهل مالك هده الغواصة،الأقاويل والإشاعات تتزايد فمنهم قائل:بان الغواصة هي شبحية من الجيل الجديد وهي نفس الغواصة التي إستهدفت جزر هواي ،والبعض ذهب الى ابعد من هدا وقال بأن الصاروخ تم إطلاقه من القاعدة البحرية Whidbey Island.
نقط للإعتبار:ليس هناك صاروخ جو-جو قادر على الالتحاق بطائرة Air-force One إنطلاقا من تمركز عملية الإطلاق ،الطائرة كانت على موعد من ساعتين للوصول الى القاعدة الجوية Paya Lebar في سنغافورة.
النزول كان مبرمج ساعة قبل هبوط الطائرة،الصواريخ الجوالة هب بطيئة وتنطلق الى الأمام ،اما صواريخ الجوالة الباليستية ICBM فتنطلق دفعة واحدة خارج الغلاف الجوي،مرحلة الدفع هي من 3 الى 5 دقائق،هي قصيرة لصاروخ يعمل بالدفع الصلب والعكس بالنسبة لصاروخ يعمل بالوقود السائل ،وحسب المسار المختار ،سرعة الإحتراق هي 4km/s اي 2,5mi/s الى 7,8km/s أي 4,8mi/s,إرتفاع هده المرحلة هي 150 الى 400 كيلومتر.
عملية تصوير الصاروخ هي 30 ميل،والصاروخ أطلق عمدا من منصة في القاعدة البحرية Whidbey Island أو على مقربة منها.
البحرية تنفي وجود اي قدرات صاروخية في القاعدة،NORAD رصدت الصاروخ دقائق بعد عملية الإطلاق واطلقت برتوكلات الخاصة بمثل هده الحوادث،ترامب تم إخباره بهده العملية ،الصاروخ تم تدميره عبر منظومة THAAD او برنامج فضائي سري للغاية.



SYRIA-iran-Missile-Attack.jpg
 
هو الموضوع فعلا يناقش فرضية إستهداف الطائرة الرئاسية ونحن كمنتدى نبقى أوفياء لكل ما يدور في الساحة الدولية ولسنا اقل شأنا من باقي المواقع الدولية،من كان يرى بانها خرجات مزعومة له الحق في إمتلاك معللات واضحة وليس التهكم،موقع -missile-air-force-one/تعلق تحت عنوان New conspiracy theory claims Air-force One was targeted by a missile strike
air.jpg
 
كل الاحتمالات واردة .

مثل محاولة اغتيال الرئيس التركي ( وقت الانقلاب ) .
والروس هم من حذروه .



بالرغم انه بلغة الاحتمالات كان الامر مستحيل وبخاصة بعد قصة اسقاط الطائرة الروسية .
 
عودة
أعلى