تركيا تتعاقد مع شركة FNSS التركية على توريدها 260 مدرعة PARS ATGM مسلحة بصواريخ Koret-E

كلونيل

عضو
إنضم
18 نوفمبر 2015
المشاركات
1,162
التفاعل
2,648 8 0
الدولة
Egypt
"يتم تشغيل Kornet-E ATGM من قبل الجيش التركي ، ويعتبر تكامل هذا السلاح مع المركبات القتالية خيارًا منطقيًا. لقد دمجنا الصاروخ مع مركبة Pars 4x4 المدرعة التي نسلمها للقوات المسلحة التركية ونعرضها على الزبائن الأجانب. وأضاف أنه يمكن تركيب طراز جديد من Kornet-E ، Kornet-EM (M للترقية ، Modernizirovanny) ، مع المنصات المدرعة التي طورتها FNSS.
Turkey_arms_newest_armored_vehicles_with_Kornet_E_ATGM.jpg

تم كشف النقاب عن سيارة Pars 4x4 القتالية مع منصتين Kornet- E جاهزتين للإطلاق في محطة أسلحة تعمل بالتحكم عن بعد في معرض Eurosatory 2018 الدفاعي. وقال مصدر من صناعة الدفاع التركية لـ TASS إن دمج Kornet-E مع المنصات الجديدة (على وجه الخصوص ، تلك التي طورتها FNSS و Otokar) أصبح اتجاهاً لتطوير المركبات المدرعة المحلية. "إن صاروخ كورنت-إي الروسي الصنع هو من بين الأسلحة الأكثر شيوعًا الموجهة للدبابات في الخدمة مع الجيش التركي. وقد قامت أكبر شركة لصناعة المدرعات في البلاد ، أوتوكار ، بتسليح أحدث مركبة قتالية من طراز" تولبار- إس "بأربع قذائف جاهزة للإطلاق. Kornet-Es ، في حين أن FNSS قامت بتجهيز نظام ATGM [SPATGM] ذاتي الدفع الخاص بـ Kaplan مع Kornet-E ، "

وأضاف المصدر أن FNSS ووزارة الدفاع التركية قد وقعتا عقدًا لـ 260 Pars و Kaplan SPATGMs. وختم قائلا: "سيحمل عدد كبير من المركبات قذائف Kornet-E ATGM".

Kaplan_STA-PX_Light_Armoured_Weapon_Carrier_Tracked_LAWC-T_FNSS_Turkey_Turkish_defence_industry_640_001.jpg
 
التعديل الأخير:
مشكلتنا الكبيره فى الوطن العربى هو اقتصار التصنيع العسكرى على المصانع التابعه للجيوش مع بعض شركات خاصه تصنيع دروع واشياء خفيفه
لابد من اعطاء القطاع الخاص المجال للابداع ودعمه ده سيوفر لنا عروض و اسلحه متنوعه
مثلما يحدث فى تركيا الان
بكل حياديه و احترام برغم اختلافى الشديد مع قردوغان لكن تركيا نجحت فى الصناعات العسكريه بامتياز حتى الان
 
عودة
أعلى