المغرب الامارات قطر و العراق زبائن محتملين لمقاتلة MiG-35 و انظمة دفاع جوي روسية

مقاتلة سيئه بالمواصفات التي قدمت لمصر وطبعا مواصفات ستكون خارقة للمغرب طيب
بالتوفيق

سنري ومجددا بالتوفيق
ماهذه الحساسية يا اخي لو سألت جل الاعضاء سيقولون لك انهم يفضلون المقاتلات الغربية لهذا دون هذه الخساسية المفرطة التي لا تسمن ولا تغني من جوع وقد تحرف الموض ع لصراعات ثنائية او اكثر كما اخبرك ان قوة المغرب من قوة مصر والعكس صحيح في الاول والاخير نحن اخوة.

تقبل تحياتي

ماهذه الحساسية يا اخي لو سألت جل الاعضاء سيقولون لك انهم يفضلون المقاتلات الغربية لهذا دون هذه الخساسية المفرطة التي لا تسمن ولا تغني من جوع وقد تحرف الموض ع لصراعات ثنائية او اكثر كما اخبرك ان قوة المغرب من قوة مصر والعكس صحيح في الاول والاخير نحن اخوة.

تقبل تحياتي
ليست حساسية اخي الكريم ووالله اتمني للمغرب كل خير
ولكن انا ابحث عن الموضوعية عند تقييم اي سلاح
وليس اذا امتلكته دوله اخري يكون خرده واذا امتلكته دولتي يصبح خارق

ليست حساسية اخي الكريم ووالله اتمني للمغرب كل خير
ولكن انا ابحث عن الموضوعية عند تقييم اي سلاح
وليس اذا امتلكته دوله اخري يكون خرده واذا امتلكته دولتي يصبح خارق
اخي العزيز اين من مجده هنا حتى لو تعاقدنا على الرابتور فاننا في الاول والاخير مجرد زبناء في اي لحظة قد ينقلبون عليك هم الفائزون ونحن الخاسرون ما دمنا نعتمد في امننا على من لا امانة فيهم لذا كل ما عساي اقوله ليحفظ الله كل الدول الاسلامية من كيد الكائدين

ماهو القريب في نظرك ؟؟
كما قلنا سابقا سكاي دراغون قبل اي مصدر الان ايضا وقبل اي مصدر آخر سجل عندك تم التعاقد على انظمة دفاع جوي روسي واغلب الظن لا يوجد في جهة الأخرى wait&see :cool:

كما قلنا سابقا سكاي دراغون قبل اي مصدر الان ايضا وقبل اي مصدر آخر سجل عندك تم التعاقد على انظمة دفاع جوي روسي واغلب الظن لا يوجد في جهة الأخرى wait&see :cool:
ايها القناص ما هو المبلغ المالي الذي تريده لتفصح عن ما لديك فانا على يقين ان كل ما تعرفه وتقوله يكون اكثر من مصدر هههه لذا يجب اضافتك لقائمة المصادر المعتمدة

المصدر: MS @moroccan sniper

ارسل الي في الخاص

مقاتلة سيئه بالمواصفات التي قدمت لمصر وطبعا مواصفات ستكون خارقة للمغرب طيب
بالتوفيق
هل من الضروري اقحام اسم المغرب ؟

الخبر يتحدث عن مجموعة من الدول لكنك اخترت المغرب فقط
و هذا يدل على نوايا سيئة و تعليق هدفه الاستفزاز فقط​

الميغ35 هي من مبدأ التنويع فقط
نظرا لوجود خطرين واحد غربي و الآخر شرقي
و بالتالي من الجيد اضافة مقاتلة شرقية من الجيل 4 +
كاحتراز فقط

الميغ35 هي من مبدأ التنويع فقط
نظرا لوجود خطرين واحد غربي و الآخر شرقي
و بالتالي من الجيد اضافة مقاتلة شرقية من الجيل 4 +
كاحتراز فقط
في الواقع مع احترامي للجميع اعتبر اي مقاتلة روسية من غير سو35 و57 خردة استبعد جدا اهتمام مغربي بال ميغ 35 اعتقد الأمر ليس اكثر من عرض تسويقي روسي

في الواقع مع احترامي للجميع اعتبر اي مقاتلة روسية من غير سو35 خردة استبعد جدا اهتمام مغربي بال ميغ 35 اعتقد الأمر ليس اكثر من عرض تسويقي روسي
نفس الملاحظة
لازلت غير مقتنع بهذه الأخبار
هو فقط جس نبض او تعبير عن رغبة فقط

السلام عليكم . ان استراتيجية المملكة المغربية في مجال التسليح الجوي بعيدة كل البعد عن التوجه لروسيا لا سيما فيما يتعلق المقاتلات
انا أؤكد لكم ان هناك مفاجأت جدجد سارة في الطريق خصوصا في شق الدفاع الجوي و المقاتلات و المروحيات الهجومية
الايام القادمة ستكون احلى للبعض و مرة للبعض الاخر

شي واحد يدير لنا موضوع على الدفاع الجوي المغربي بمختلف طبقاته مع مواصفات التغطية العمودية والمدى العملياتي والمدى الاقصى (ارتفاع والمدى) مع عدد ونوع النظام (عدد عربات الاطلاق التحكم الرادارات)
Type 90 (PG99)
Sky Dragon 50
خاص بعيد مدى وسالينا

بلا شابرال وتسونغا عفى عليهم الزمن والهوك ما عندناش

اذا صحت الاخباار ؟
فالمغرب سيكون هدف للعقوبات الأمريكية التي فرضها ترامب

لننتظر و نرى كيف ستتم الصفقة

الخبر غير صحيح بخصوص المغرب اصلا وقع عقد اف16 فايبر ولن يتجه لروس ابدا لا ميغ ولا غيرها
هناك صفقة دفاع جوي فقط

في الواقع مع احترامي للجميع اعتبر اي مقاتلة روسية من غير سو35 و57 خردة استبعد جدا اهتمام مغربي بال ميغ 35 اعتقد الأمر ليس اكثر من عرض تسويقي روسي

حتى السو 35 بصمتها الرادارية والحرارية فضيحة، السو 57 الله أعلم بها.

ايها القناص ما هو المبلغ المالي الذي تريده لتفصح عن ما لديك فانا على يقين ان كل ما تعرفه وتقوله يكون اكثر من مصدر هههه لذا يجب اضافتك لقائمة المصادر المعتمدة

المصدر: MS @moroccan sniper

ارسل الي في الخاص
الاخبار شحيحة ولا اعرف اسم المنظومة تحديدا لكن هناك اشارات ممكن تستننج منها ما تم تأكيده انها منظومة برادار منفصل وليس مدمج اي ليس قصير المدى وحسب المكان المزمع نشره فيه فهو مكان استراتيجي في المملكة دائما نادينا بحمايته نظرا لأهميته على اي من المبكر قليلا الحديث عن هذه الأمور رغم انه هناك من يتدرب حاليا في روسيا ;)

الاخبار شحيحة ولا اعرف اسم المنظومة تحديدا لكن هناك اشارات ممكن تستننج منها ما تم تأكيده انها منظومة برادار منفصل وليس مدمج اي ليس قصير المدى وحسب المكان المزمع نشره فيه فهو مكان استراتيجي في المملكة دائما نادينا بحمايته نظرا لأهميته على اي من المبكر قليلا الحديث عن هذه الأمور رغم انه هناك من يتدرب حاليا في روسيا ;)

عموما نتفق جميعا على أنه دفاع جوي طويل المدى و نوعي

و نتفق كذلك أنه لا مقاتلات شرقية للمغرب الذي سيتابع نفس سياسته الغربية في التسليح الجوي

أنا أيضا لا أؤيد أي مقاتلة روسية ما عدا ال SU 35 و ما فوق

عودة
أعلى